×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

من الحدث

عرب برس للأخبار | جمعية أطباء القلب نظّمت مؤتمر القلب الأول في عدن

جمعية أطباء القلب نظّمت مؤتمر القلب الأول في عدن

2019-03-28 01:11 منذ : 1878 يوم

Arabicpress / عرب برس

عدن(خديجة الكاف):نظمت صباح اليوم جمعية أطباء القلب مؤتمر القلب الأول بقاعة البتراء في كورال بالشراكة مع كلية الطب للعلوم الصحية  حيث شارك اطباء القلب من مختلف محافظات اليمن.
حيث تناول المؤتمر في يومه الأول عدد من الأوراق الخاصة بأمراض القلب وهي نصف التروية القلبية وأمراض الصمامات وقصور القلب وضغط الدم وارتفاع الدهون المضرة وتسارع النبض القلبي وإعتلال العضلة القلبية وارتفاع الضغط و السكري وعلاقة القلب بالأمراض الأخرى.
وشارك أطباء من خارج اليمن مصر وأمريكا وكندا وفرنسا ونقلوا تجاربهم الطبية في مجال القلب.
نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان ألقى كلمة رحّب من خلالها"بجميع الحاضرين من أطباء وطبيبات مشاركين ومشاركات بهذا الحدث العلمي المهم .
وأوضح إن هذا المؤتمر يُعتبر خلاق وثمرة من ثمار وجهود جمعية أطباء القلب  وكلية الطب والعلوم الصحية حيث تعمل الجمعية بإمكانيات بسيطة ونوصي صناع القرار بالإرتقاء مستوى الخدمات الصحية لكون تحت شعار تعزيز دور الجمعية القلب تحسين إمكانيات الجمعية تكرم طموحات العاملين وغيره من المجالات في وزارة الصحة والسكان والعمل على تحقيق التعاون والشراكة مع الجهات الحكومية ذات العلاقة والمهام وحيث تقدم كلية الطب والعلوم الصحية الخدمات الصحية.
وأوضح إن وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم مهتم كثير مجريات هذا المؤتمر ويحي هذه الجهود المضنية التي تقدمها جمعية اطباء القلب ويشكرهم على كافة الجهود.
وقال إن وزارة الصحة ستعمل على تذليل كافة الصعوبات وسوف تقدم كل الدعم لتحسين الوضع الصحي بالعاصمة المؤقتة عدن.
واشار إلى إن دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يولي كل الاهتمام بهذا القطاع المهم وهو القطاع الصحي ويعمل جاهدا توفير كل الخدمات وذلك من خلال عقد الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص وإننا سنحتفل قريباً بافتتاح مستشفى عدن وذلك بدعم الاشقاء بالمملكة العربية السعودية.
 رئيس جمعية أطباء القلب عدن الدكتور محمد السعدي ألقى"كلمة رحّب بالحضور ...وأوضح قائلاً"إن أهم قضية وضعتها الجمعية نصب عينيها هي تأسيس منظومة جديدة التعليم الطبي المستمر في مجال أمراض القلب بالشراكة مع وحدة القلب قسم الباطنة بكلية الطب بجامعة عدن و مع هيئة مستشفى الجمهورية ومستشفى الصداقة والمستشفيات و المراكز  الطبية الأخرى إضافة إلى خلق علاقة شراكة مع مراكز وأقسام القلب في المستشفيات الخاصة و الاستثمارية.
وأضاف قائلاً"إن الجمعية تعمل على إستكمال تجهيز مركز القلب في العاصمة عدن العام محافظة عدن و دعم جهود الحكومة في تطوير و تجهيز أقسام القلب في م الجمهورية و المستشفيات الحكومية الأخرى.
وشكر"كل أعضاء اللجنة التحضيرية و للهيئة الإدارية لجمعية أطباء القلب عدن وعمادة كلية الطب و رئاسة جامعة عدن و هيئة مستشفى الجمهورية ومستشفى الرازي إضافة إلى الشركات الوطنية شركة تطوير موانئ عدن والمستشفيات الخاصة خاصة مستشفى عدن الألماني و مستشفى النخبة.
حضر المؤتمر وكيل محافظ محافظة عدن غسان الزامكي ومدير مكتب الصحة عدن الدكتور جمال خدابخش وعمداء الكليات الطبية و نواب العميد ورؤساء الأقسام ومدراء المؤسسات الطبية وأطباء القلب و الباطنة و أطباء الدراسات المشاركين في المؤتمر من حضرموت و تعز و لحج  و أبين و الضالع و عدن و من كل محافظة يمنية.
 

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019