×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | مدير عام دار سعد يكرس جهوده لدعم العملية التعليمية ويوجه بمنع تدخلات جمعية الإصلاح

مدير عام دار سعد يكرس جهوده لدعم العملية التعليمية ويوجه بمنع تدخلات جمعية الإصلاح

2021-08-01 03:25 منذ : 121 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

ترأس الدكتور أحمدعقيل بالرأس مدير عام مديرية دار سعد رئيس المجلس المحلي بالمديرية بمكتبه صباح يوم الخميس بحضور مدراء المدارس والشخصيات التربوية ومسؤولي إدارة التربية بالمديرية والدكتور أحمد بن نويس رئيس مؤسسة بناء للتنمية في المحافظات الجنوبية اللقاء التشاوري التربوي المكرس للوقوف أمام أبرز الإحتياجات التعليمية في المديرية لإستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021م.
واستهل الدكتور أحمدعقيل باراس مدير عام المديرية اللقاء بكلمة رحب فيها برسل التنوير وصانعي الأجيال من مدراء المدارس والتربويين والشخصيات المهتمة بالشأن التربوي في المديرية وكذلك بالأخ الدكتور/أحمد بن نويس مدير مؤسسة بناء للتنمية ..مؤكداً على ضرورة الإستعداد الأمثل لإستقبال عام دراسي جديد ليتميز عن غيره من الأعوام الدراسية السابقة ومعالجة الإختلآلآت والأخطاء التي سادت العام الدراسي السابق .
كما حث في اللقاء التشاوري الذي أتسم بالصراحة والشفافية على الحرص الوطني تجاه التعليم وجيل المستقبل الغير قابل للمساومة بمستقبل الأجيال والعمل من أجل تأمين مخرجات مؤهلة تقود التنمية الشاملة في المديرية وعموم مديريات العاصمة عدن ،كما حث على ضرورة تفعيل الإدارات المدرسية والمؤسسات التربوية وأنشطتها التعليمية والعلمية والثقافية والإبداعية والرياضية في محيط المدرسة لخلق الجيل المتوازن عقلياً وجسمياً ونفسياً وثقافياً ..شاكراً لجهود مدراء المدارس والمدرسين في العملية التعليمية في المديرية.
كما تطرق إلى توجيهاته إلى مدراء مكاتب الصحة والشؤون الإجتماعية وقائد المنطقة الأمنية السابعة واللجان المجتمعية في المديرية التي تقضي بمنع دخول أو عمل جمعية الإصلاح أو أي منظمات تتعامل معها ومنع كل الأنشطة والحملات الصحية التي تقوم بها تلك الجمعيات بالتعاون مع جمعية الإصلاح.. وشدد على تقيد الجميع بتنفيذ تلك التوجيهات.
كما قام الدكتور/أحمد بن نويس مديرعام مؤسسة بناء للتنمية بشرح مفصل عن دور المؤسسة في الشراكة التنموية التربوية في المديرية.
وأكدت مناقشات اللقاء على أهمية تكاثف الجميع من أجل الإستعداد للعام الدراسي الجديد وتجاوز القصور الذي ساد العام الدراسي السابق .
من جانب آخر قام مدير عام مديرية دار سعد بزيارات ميدانية للأحياء الشعبية والفقيرة في منطقة المناكيب والمنطقة الشرقية وتفقد أحوال ساكنيها والإستماع إلى همومهم وتفهمه لمعالجتها .
وأطلع عن قرب على مشروع إمداد الأسلاك الكهربائية وتدخل المديرية في الإصحاح البيئي والمياه والكهرباء والخدمات الضرورية الحياتية والإجتماعية للمواطنين في تلك المناطق.
وشكر المواطنون جهود مدير عام المديرية على زيارته التفقدية وإهتمامه بقضايا المواطنين.
___
عدن/أحمدحسن عقربي/قيصر ياسين

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019