×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

من الحدث

عرب برس للأخبار | خِتآم حملة أريد أن أرى لمكافحة العمى وأمراض العيون في أبين بحضور المحافظ

خِتآم حملة أريد أن أرى لمكافحة العمى وأمراض العيون في أبين بحضور المحافظ

2019-03-24 18:24 منذ : 1882 يوم

Arabicpress / عرب برس

اختتمت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية صباح اليوم الأحد الحملة الطبية الـ ( 55 ) لمكافحة العمى وأمراض العيون (حملة أريد أن أرى)بالشراكة مع مؤسسة البصر الخيرية العالمية في مستشفى الرازي العام في مدينة جعار(مديرية خنفر محافظة أبين)،برعاية وحضور محافظ محافظة أبين اللواء"أبوبكر حسين وإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وبتمويل من جمعية الرحمة العالمية(دولة الكويت).
شملت الحملة مراحل المعاينة والعمليات وصرف العلاجات المجانية واستمرت على مدى( 5 )أيام متواصلة واستهدفت إجراء معاينة لحوالي ( 1600 ) حالة منها ( 160 ) حالة عمليات جراحية،وتفقد محافظ أبين غرف المعاينة والعمليات ومخزن صرف الأدوية المجانية مطلعاً على سير عمل الحملة.
محافظ محافظة أبين اللواء"أبوبكر حسين تحدث بالمناسبة من خلال كلمة في خِتام أعمال المخيم الطبي لمكافحة العمى الذي تضمن معاينة وفرز المرضى وإجراء عمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات وقدم شكره العظيم لدولة الكويت والمنظمات الإنسانية والإغاثية الكويتية ومنها جمعية الرحمة العالمية ومؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية على أعمالهم الخيرية والإنسانية المقدمة لمحافظة أبين وهذا المخيم يمثل واحد من هذه الأعمال وهذا يدل على عمق الأخوة بين الشعبين اليمني والكويتي مضيفاً إستطاع هذا المخيم معالجة حوالي( 1600 )حالة منها ( 160 ) حالة عمليات وصرف العلاجات المجانية ..وكان العمل ممتازاً والطاقم الطبي قدم عملاً رائعاً في هذا المجال.
مدير هيئة مستشفى الرازي العام في أبين الدكتور" محمد السعدي"تحدث قائلاً"نحن نختتم هذا المخيم الطبي الإنساني الذي نفذته مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية بدعم من جمعية الرحمة العالمية(دولة الكويت)واستطعنا أن نُنجز حوالي ( 1600 ) معاينة وتقييم للحالات المرضية للعيون ومنها ( 160 ) حالة عملية جراحية تم إنجازها ..وتقدّم بالشكر الجزيل إلى مؤسسة التواصل وجمعية الرحمة على هذا العمل الإنساني.
مدير البرامج الصحية في مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية الدكتور"عماد عبدالرحيم"قال إنّ مؤسسة التواصل بالشراكة نفّذت مع الطاقم الطبي من مؤسسة البصر الخيرية العالمية لمكافحة أمراض العمى من خلال إجراء حوالي ( 160 ) عملية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات وخلال المخيم الذي استمر لفترة( 5 ) أيام تمت معاينة ما تجاوز( 1600 ) حالة لـ"مرضى مشاكل العيون المختلفة وكانت الخدمة الطبية خدمة مجانية كاملة ...وتقدّم بالشكر الجزيل"للعاملين في المخيم وإدارة المستشفى على جهودهم الطبية لإنجاح المخيم وإنجاز أعماله.
يُذكر إنّ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية سبق ونفذت ( 2123 ) عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات خلال عام الماضي 2018م في عدد من المحافظات اليمنية ..حضر الخِتآم عدداً من قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين ومديرية خنفر.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019