×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | قيادة العمليات المشتركة في محور الضالع التقت بفريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر

قيادة العمليات المشتركة في محور الضالع التقت بفريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر

2021-03-09 19:33 منذ : 195 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

ألتقت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 مارس 2021 م قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي رئيس العمليات المستركة محور الضالع
بمدير مكتب الصليب الأحمر الدولي في العاصمة عدن السيد "سعيد المغربي" بمعية مسؤولة قسم الحماية في اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي السييدة "فرانشيسكاء برامبيدا"، وبحضور كلاً من وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ "نبيل العفيف" ونائب رئيس العمليات المشتركة العميد "حسن لعرج" ومندوب المنطقة العسكرية الرابعة العميد "سيف شائف" وقائد اللواء 82مشاة العميد "علي حيمد".
وخلال اللقاء رحّب العميد عبدالله مهدي سعيد بفريق لجنة الصليب الأحمر الدولي، مشييداً بدورهم الواسع في جميع المجالات الخدمية والإنسانية في محافظة الضالع والجنوب عامة، بعدها تم مناقشة العديد من النقاط المتعلقة بملف تبادل الأسرى وجثث القتلى بين القوات المسلحة الجنوبية في جبهات محور الضالع من جهة وبين المليشيات الحوثية من جهة اخرى.
حيث قدّم العميد مهدي شرحاً مفصلاً للجنة الصليب حول مدى تهرب مليشيات الحوثي عن تنفيذ جميع الإتفاقيات المتعلقة بعملية بتبادل الأسرى وجثث الشهداء بعد ان تم تسليمهم كشف بجميع الأسرى من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية في جبهات الضالع الذين تم أسرهم من قبل مليشيات الحوثي، وكذلك الرد على كشوفات المليشيات بشأن الأسرى وجثث القتلى الذين في حوزة القوات المسلحة الجنوبية بمحور الضالع ، إلا أن المليشيات قد بالغت في رفع كشف بأسماء عناصرها الأسرى وأوردت أعداد خيالية لا توجد في قائمة الأسر لدى القوات الجنوبية والمستركة بمحور الضالع.
وأوضح ”رغم المحاولات لإقناع الميلشيات بتسليم وأستلام الأسرى وفقاً لما تم إيضاحه إلا أنها لازالت تماطل وتتهرب، وعليه فأننا ندعو منظمة الصليب الأحمر الدولية بالتخاطب مع المليشيات الحوثية، لتسليمنا جميع الأسرى الموجودين في سجونهم وإيضاح مصير من لم يتم معرفه مصيره، ليتم التبادل الفعلي وفق المعطيات الصحيحة“.
من جهتهم أوضح فريق الصليب الأحمر الدولي بأنهم سيعملوا علي تقريب وجهات النظر من خلال مساعيهم الدؤوبة لإيجاد حلول فعلية وانجاح عمليات تبادل الاسرى بين الطرفين إلى جانب جثث القتلى.
وفي ختام اللقاء عبّرت قيادة العمليات المشتركة محور الضالع وقيادة المحافظة مجدداً عن شكرها وتقديرها لممثلي الصليب الأحمر الدولي على جهودهم الطيبة في مختلف المجالات الخدمية والانسانية التي يقوم بها الفريق في محافظة الضالع على رأسها ملف الأسرى، كون المحافظة لازالت تشهد مواجهات مستمرة مع المليشيات الحوثية في أطرافها الشمالية.
_.
عدن /مهيب الجحافي

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019