×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | إجراءات مشددة لضبط حركةالسير وتخفيف الإزدحام بالعاصمة عدن

إجراءات مشددة لضبط حركةالسير وتخفيف الإزدحام بالعاصمة عدن

2021-02-05 13:01 منذ : 1198 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

ترأس وكيل أول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي صباح اليوم اجتماعا موسعا بقاعة المستثمر .
لمناقشة اشكاليات الازدحام المروري بالعاصمة عدن بحضور وكيل المحافظة لشؤون النقل خالد الجعيملاني ومدير امن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي وقائد الحزام الأمني / جلال الربيعي والعميد جمال ديان مدير عام شرطة السير ومدراء عموم المديريات والاشغال العامة وفرع الهيئة العامة للنقل ومكتب النقل والتخطيط والمالية ومدير عام مكتب محافظ عدن ، والجهات المختصة ..
واستهل الاجتماع بكلمة ترحيبية لوكيل أول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي نقل فيها تحيات المحافظ احمد حامد لملس وتأكيده في حرص قيادة المحافظة على سرعة معالجة.اشكاليات الازدحام والاختناقات المرورية وبشكل عاجل ،وشدد على اهمية التزام الجميع بما خرج به الاجتماع من اجراءات وقرارات.لخدمة عدن وتخفيف حدة الازدحامات والاختناقات المرورية خصوصا في الجولات والشوارع والخطوط الرئيسية ،واضاف وكيل اول محافظة عدن / محمد نصر شاذلي قائلا : نريد عودة الروح النظامية لعدن واحياء الوعي لين اوساط المجتمع باهمية تطبيق النظام المروري واحياء الانضباط التلقائي للناس بقواعد السير والحركة المرورية ،كما شدد على اهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المختصة ومدراء عموم المديريات والاشغال والمرور لاعادة النظر في التصاريح الممنوحة لاصحاب المحلات التي تتسبب في الازدحان ووقف منح اي تصريحات جديدة مالم يوجد موقف خاص للسيارات .. كما اكد اهمية الالتزام بالاجراءات المقرة لخطوط وزمان سير الشاحنات والقاطرات الخارجة من والى ميناء عدن .كما تحدث في الاجتماع كل من وكيل المحافظة ومدير الامن وقائد الحزام الامني ومديرشرطة السير والاشغال العامة وهيئة النقل ومدراء عموم المديريات ..الخ .حيث اثري الاجتماع بالنقاشات المستفيضة والمقترحات بالحلول والمعالجات للكثير من النقاط والمحاور المطروحة في برنامج الاجتماع .
واقر الاجتماع عددا من الاجراءات اهمها:
- وقف منح التراخيص للمطاعم والمولات وغيرها مالم توجد مواقف مناسبة للسيارات -تفعيل دورالأجهزة الأمنية ورجال شرطة السير لتنظيم وضبط الحركة المرورية والتركيز على الزام الشاحنات السير في خطوطها المحددة والزمن والوقت المحددين .- المراقبة الليلية وضبط المركبات المخالفة ( بدون لوحات ،عاكسات ،عكس الخطوط ،بدون انارات ....اطفال يقودون السيارات ..وغيرها ) منع وقوف الشاحنات والقاطرات على جانبي الخطوط الرئيسية والكورنيشات ، كساحل ابين وغيره .
- العمل على اعادة تشغيل فرزة سيارات الاجرة في الشيخ عثمان ،والقاهرة والرويشان وضبط عملية تحصيل رسوم النقل للدولة .
- العمل على اصلاح الجولات لتخفيف الازدحام والزام مكتب الاشغال ومدراء المديريات البدء بالتنفيذ في جولتي كالتكس والقاهرة وغيرها من الجولات الاكثر إزدحاما .
- العمل على سرعة استكمال اعمال الإنارة للشوارع والخطوط الرئيسية ،
- الزام الجهات المختصة بسرعة الرفع بخطط اعمال الانارة التي لا يوجد لها تمويل وذلك لمكتب التخطيط والتعاون الدولي لرفعها للمحافظة لتوفير الدعم اللازم.
الزام كافة الجهات بالتعاون والتنسيق مع شرطة السير لتطبيق النظام ،وتخفيف الازدحام المروري في كل شوارع وجولات مديريات العاصمة عدن الثمان ..
-
كتب / عبدالسلام هائل
تصوير / زكي اليوسفي

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019