×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | محافظ عدن:نعوّل على المعلمين في محاربة الظواهر السلبية ونحيي دورهم في تجاوز الظروف الصعبة وتسيير العملية التعليمية

محافظ عدن:نعوّل على المعلمين في محاربة الظواهر السلبية ونحيي دورهم في تجاوز الظروف الصعبة وتسيير العملية التعليمية

2021-01-12 22:30 منذ : 5 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

اطلع محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، قيادة نقابة المعلمين بالعاصمة على نتائج متابعته مع الحكومة لإستخراج حقوقهم.
وأكد خلال لقائه اليوم بقيادة النقابة، أن قضية المعلمين، تم وضعها على أعلى سلّم أولويات قيادة السلطة المحلية، وتم طرحها بقوة في كل اللقاءات التي تمت مع الحكومة وتمت مخاطبتها رسميا، مشيراً إلى أن هناك وعوداً ومازلنا في انتظار الحلول.
وأضاف المحافظ لملس :"المعلم هو الركيزة الأساسية لبناء واستقامة المجتمع، وهو من نعوّل عليه في محاربة الظواهر السلبية التي غزت المجتمع في الفترة الأخيرة، ونحن في السلطة المحلية نقدر الدور الكبير الذي يقوم به معلمو ومعلمات عدن في تسيير العملية التعليمية، على الرغم من كل الظروف المعيشية التي يعانونها.
وجدد لملس دعمه الكامل لمطالبات المعلمين المشروعة لنيل حقوقهم، والعمل على مواصلة جهوده في متابعة قضيتهم حتى استخراج حقوقهم كاملة غير منقوصة.
وبشأن المساعدة الغذائية، أوضح المحافظ لملس أن هناك متابعات مستمرة مع الجهات المانحة والداعمة لدى الاشقاء، لافتاً إلى أنه وبسبب ارتباط الجهات الممولة بأعمال الجرد السنوي، تم ارجاء النظر في هذا الموضوع إلى حين الانتهاء من ترتيب ذلك.
وخلال اللقاء استمع المحافظ من قيادة النقابة إلى أبرز المشكلات التي يواجهها المعلمون في الفترة الراهنة، وتطلعات المعلمين اليوم مع تشكيل الحكومة في رفع المعاناة الطويلة التي طالت المعلمين والتربويين والقطاع الإداري للدولة بشكل عام .

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019