×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | سفارة الإمارات بعمّان ترعى برنامج توزيع كابونات المحروقات وكفالات الأيتام المقدمة من جمعية الشارقة الخيرية بالأردن

سفارة الإمارات بعمّان ترعى برنامج توزيع كابونات المحروقات وكفالات الأيتام المقدمة من جمعية الشارقة الخيرية بالأردن

2020-02-18 11:50 منذ : 50 يوم

بسام العريان / عرب برس

بإشراف سفارة دولة الإمارات العربية المحتدة في عمّان، نفذت جمعية الشارقة الخيرية برنامج توزيع بطاقات المحروقات للمدافيء وكفالات الأيتام في الأردن.
وقام السيد خالد علي النعيمي سكرتير ثاني بسفارة دولة الإمارات في الأردن، بالإشراف على عملية توزيع بطاقات (كوبونات) المحروقات للمدافيء، على نحو 400 أسرة، وتوزيع كفالات الأيتام لأكثر من ثلاثة آلاف طفل يتيم من محافظات المملكة الأردنية الهاشمية كافة ومن اللاجئين السوريين.
وأوضح السيد خالد النعيمي ان هذا البرنامج ما هو إلا بادرة خير ضمن الأعمال والنشاطات والمبادرات الخيرية والإنسانية التي تقدمها المؤسسات والجمعيات والهيئات الخيرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويرتكز هدفها على الخير والإخوة والإنسانية والتكافل الإجتماعي، وهي بادرة مستمرة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من خلال كفالات الأيتام الشهرية وكابونات المحروقات السنوية التي تقدمها جمعية الشارقة الخيرية في المملكة.
كما اكد السيد النعيمي على عمق العلاقات الأخوية والمتميزة بين المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الامارات العربية المتحدة ، وبما يترجم إلى تعاون وتنسيق عال المستوى بين البلدين الشقيقين، مثمناً جهود الحكومة والأجهزة والمؤسسات الأردنية المعنية لإنجاح هذا البرنامج الخيري، كما عبّر عن شكره الى القائمين على الجمعية الأردنية لرعاية وتأهيل الأيتام والفقراء، التي ساهمت بالإشراف على البرنامج من خلال عمليات التنظيم والتوزيع على المستحقين من الأسر العفيفة والأيتام واللاجئين.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019

الأخبــــار
عرب برس ‏سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوناكري : الأوامر الملكية السامية الكريمة للتعامل مع جائحة كورونا اصبحت نموذجا بكيفية التعامل مع الازمات عرب برس د محمد انور ابو كف يكتب حوار مع فيروس كورونا عرب برس تنعى سفارة دولة فلسطين ممثلة بسفيرها عطا الله خيري واركان السفارة والدة بسام محمود البطل عرب برس اعلان هام لطلبة جامعة الإسراء للتعليم عن بعد عرب برس سفارة الإمارات تدعو رعاياها في الأردن بالتواصل معها عرب برس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ‎كوناكري : كلمة ‎الملك سلمان بن عبدالعزيز خارطة طريق ومبدأ جديد في التعامل عرب برس بمشاركة متصرفية ماركا مبادرة نشمي لمواجهة كورونا برش وتطهير وتوزيع الكمامات بالشوارع.. عرب برس الإفراج الفوري عن الموقوفين ممن تقل ديونهم عن 10 الاف دينار لشهر واحد فقط عرب برس إطلاق مبادره (نشمي)بمنطقة ماركا لتعقيم الأسواق والمحلات التجاريه والأماكن العامه عرب برس بالاردن مخالفة قانون الدفاع"..الحبس (3) سنوات او غرامة (3) الاف دينار او العقوبتين معا لكل من يخالف القانون