×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | يعرض هاتف Galaxy S11 كاميرا أمامية مهاجرة

يعرض هاتف Galaxy S11 كاميرا أمامية مهاجرة

2019-11-23 13:11 منذ : 14 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

(SlashGear)ترجمة(عرب برس):- سيستغرق الأمر عدة أشهر حتى يتم الكشف عن Galaxy S11 ، لكن بُعدنا عن الإعلان لا يمنع حدوث تسربات.كان هناك بالفعل عدد من الشائعات والتقارير المتعلقة بجهاز Galaxy S11 ، ولكن اليوم هناك مجموعة جديدة من العروض تمنحنا فكرة عن شكل الهاتف. في حين أن التغييرات في الجمالية ليست مثيرة ، إلا أن هناك بعض التغييرات التي تستحق الذكر.
تم إنشاء هذه المجموعة من التجسيدات بواسطة OnLeaks لـ 91mobile . التغيير الأكثر وضوحا على الفور ينطوي على ثقب لكمة للكاميرا التي تواجه الجبهة ، والتي انتقلت إلى وسط الجهاز. على Galaxy S10 ، يقع هذا الفصل على الجانب الأيمن من الشاشة ، لذلك يبدو أن Galaxy S11 سيكون له تصميم أقرب إلى Galaxy Note 10.
توضح لنا التجسيدات أيضًا أن الحواف العلوية والسفلية قد تقلصت ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن واجهة الهاتف تبدو أكثر أو أقل مثل Galaxy S10. ومع ذلك ، في الجزء الخلفي ، تثير الأمور اهتمامًا ، حيث تتميز هذه التجسيدات بمجموعة من الكاميرات المزدحمة والتي يمكن أن تشمل ما يصل إلى خمس عدسات مختلفة. يشير 91mobile إلى أن ثلاثة من هذه الكاميرات يجب أن تكون عبارة عن كاميرات تقليدية والرابع يجب أن يكون مستشعر وقت الطيران ثلاثي الأبعاد ، تاركًا إمكانيات العدسة الخامسة في الهواء.
تتوقع OnLeaks أن يكون لجهاز Galaxy S11 نفس سمك Galaxy S10 ، بأبعاد 161.9 × 73.7 × 7.8 ملم. ترتفع السماكة إلى 8.9 مم عندما تقوم بتضمين عطب كاميرا الهاتف. التفكير الحالي هو أن سامسونج ستصدر ثلاثة إصدارات مختلفة من Galaxy S11: S11e و S11 القياسية ، والتي قد تحتوي على متغيرات 5G ، و S11 + ، والتي يمكن أن تأتي مع معيار 5G.
تشير التسريبات والشائعات السابقة إلى أن Galaxy S11 سيحتوي على عدسة من صنع Samsung بدقة 108 ميجابكسل ، وهو مطلق النار الرئيسي ، وهو شيء رأيناه بالفعل على الأجهزة الأخرى. يمكن الكشف عن الهواتف الجديدة في وقت مبكر من شهر فبراير ، لذلك قد لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن نتلقى تأكيدًا رسميًا من Samsung. ترقب.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019