×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | نظرة عامة على سيارة الدفع الرباعي الكهربائية

نظرة عامة على سيارة الدفع الرباعي الكهربائية

2019-11-21 12:43 منذ : 16 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

(SlashGear)ترجمة(عرب برس):- تم الكشف عن فورد موستانج ماخ- E 2021 رسميًا ، مع تصميم مثير للانقسام ، يصل إلى 300 ميل من مجموعة الكهرباء بالكامل ، ونوع التكنولوجيا التي قد يربطها سائقو EV أكثر مع Tesla. تتأرجح أحدث الإضافات لعائلة موستانج ، التي تطفو من تحت الأغطية مباشرةً قبل معرض LA Auto Show 2019 ، إلى أكثر من مجرد علامة تجارية مألوفة لإعطاء فورد دفعة.
إنه العمل اليدوي لفريق Team Edison ، المجموعة داخل صناعة السيارات المكلفة بإغلاق الفجوة بين البيضاوي الأزرق والمنافسين المكهربين. لا تأخذ فورد أي فرص ، إما: تقول شركة صناعة السيارات إنها قامت بتقييم موستانج Mach-E ضد بورش ماكان ، وهي منافسة سهلة بالكاد في فئة سيارات الدفع الرباعي كروس أوفر.
لا شك أن تصميم فورد المستوحى من موستانج هو الجزء الأكثر إثارة للجدل في هذه السيارة. يصر صانع السيارات على أن كل زاوية ، منحنى ، تجعد ، ونحت خط من موستانج Mach-E كان مقصودا ، ناهيك عن التحدي. قصد في الأصل أن يكون أكثر من "سيارة الامتثال" - وهي عبارة لا يمكنك أن تساعد في سماع الازدراء ، عندما يقول فريق فورد - تم اتخاذ قرار جمالي أكثر دراماتيكية في النهاية.
الحول ، فقط قليلا ، وتفاصيل موستانج واضحة. غطاء المحرك الطويل - الذي يساعد على تمديد مسافة الدوران المهمة إلى أقصى حد - والمصابيح بالطبع ، المصابيح الأمامية والخلفية في تلك المجموعات المائلة الثلاثية المألوفة. إنه أطول من سيارة موستانج كوبيه ، وهو أمر غير مستغرب ، لكن فورد تستخدم بعض الخدع المرئية لخط السقف للمساعدة في إعطاء سيارة الدفع الرباعي الخاصة بها قوسًا يشبه البابين.
انظر إليه من الجانب ، وعيناك ترى أولاً خطًا منخفضًا بلون الهيكل. يكتسح ذلك لأعلى ، من الزجاج الأمامي المدمر بشدة ، ومن ثم إلى الجزء الخلفي من الباب الخلفي. هناك ، على الرغم من ذلك ، خط سقف ثانٍ ، يحجب بحيث لا تراه عينيك على الفور. يتبع ذلك خطًا تقاطعًا تقليديًا أكثر بكثير ، مما يسمح بمزيد من المقاعد الأمامية في الصف الثاني.
قد لا تحب النتيجة النهائية ، ولكن حتى مع ذلك ، هناك بعض التفاصيل التي تستحق اهتمامك. الأجنحة المنحوتة بشدة ، على سبيل المثال ، كانت ممكنة فقط بسبب اعتماد فورد لمزلاج إلكتروني. بدون هذا الإصدار بضغطة زر ، فإن آلية المقبض التقليدي للباب سوف تطلب الألواح الخارجية الأنيقة.
وبالمثل ، فإن غطاء المحرك متموج بشكل مدهش عندما تنظر إليه عن كثب. كان هذا شيئًا لم يتمكن المصممون من تحقيقه إلا لعدم وجود محرك غاز ضخم أسفله
تطلق فورد اسم Mustang Mach-E على سيارات الدفع الرباعي ، لكنها بالتأكيد تخطئ في الجانب الرياضي بدلاً من التطبيق العملي الصريح. في الواقع ، تطهير الأرض 5.7 بوصة ، في الواقع ، هو نفسه تقريبا من موستانج العادية. لا ينبغي أن يكون هذا المنفذ الأول للاتصال إذا كان الخوض في الوحل أو الأنهار على جدول الأعمال.
*- النماذج ، الديكورات والتسعير
تخطط فورد لخمسة حواف لسيارة Mustang Mach-E ، رغم أن جميعها لن تكون متاحة في اليوم الأول. سيتم تمييزها حسب التصميم والمعدات والأداء والمدى. سيكون أول من يصل إلى موستانج Mach-E Premium والإصدار الأول ، كلاهما في أواخر عام 2020. وسيتم تسعيرهما من 50،600 دولار و 59،900 دولار على التوالي ، قبل الخصم الضريبي الفيدرالي بقيمة 7،500 دولار لل EVs.
بعد ذلك سيأتي Mustang Mach-E Select ، وطريق California 1 ، ثم إصدار GT Performance Edition أخيرًا. لقد قمنا بتفكيك الموديلات الخمسة بشكل منفصل ، لكن الوجبات الرئيسية هي أنه سيكون هناك سيارات RWD و AWD ، إما مع بطاريات Range Range أو Extended Range.
بناءً على مزيج من هذه ، لذلك ، أنت تبحث عن 210 ميلًا من النطاق في أقلها ، أو 300 ميلًا على الأكثر. الأداء الأقصى ، في الوقت نفسه ، هو 0-60 ميل في الساعة في منتصف ثلاث ثوان.
ستحصل كل سيارة Mustang Mach-E على نظام فورد Co-Pilot360 Assist 2.0 كمعيار قياسي ، مع نظام تثبيت السرعة التكيفي ، وتوسيط المسار ، والتعرف على علامات السرعة. رغم ذلك ، تخطط شركة صناعة السيارات لتشغيل نظام التحكم في التطواف بدون استخدام اليدين. سيستخدم ذلك مستشعر الانتباه المثبت على عمود التوجيه ، تمامًا كما رأينا كاديلاك Super Cruise ، وسنكون قادرين على قيادة السيارة على طول الطرق السريعة ، والبقاء في حارة دون مطالبة السائق بلمس عجلة القيادة
لن تكون متوفرة عند الإطلاق ، على الرغم من أن السيارات المزودة بأدوات الاستشعار المطلوبة - والتي ستتضمن LIDAR والرادار والكاميرات والموجات فوق الصوتية والمزيد - سيتم إنتاجها من اليوم الأول. تخطط Ford لدفع تحديث البرنامج إلى الخارج لتمكين التطبيق العملي. نظام قيادة مجاني لاحقًا ، على الرغم من أنه لا يحتوي على جدول زمني لذلك حتى الآن.
*- داخلي
إنها شخصية ، لكنني أعتقد أن مقصورة Mustang Mach-E هي الأفضل في تشكيلة فورد. نظيفة ، وخالية من التصميم الزائد لا لزوم لها ، كما أنها أصيلة بشكل مثير للإعجاب في موادها. إنها أيضًا عوالم بصرف النظر عن شرنقة الظلام الداكنة التي هي الجزء الداخلي من موستانج.
تتجنب لوحة المواد من فورد المنتجات المعتمدة على الحيوانات: المقاعد ، ولوحة القيادة ، وحافة الأبواب من الجلد الصناعي ، وهناك من جلد الغزال المصغر على المقاعد الرياضية القوية في موستانج Mach-E GT. تحصل السيارات ذات القطع الأعلى على الألومنيوم الحقيقي ، وعلى الرغم من وجود القليل من لوحات المفاتيح المشتركة - مثل عناصر التحكم في النوافذ - مع الطرازات الأخرى الخاصة بشركة صناعة السيارات ، إلا أنها في الغالب تشعر أنها قوية ومتميزة.
يحصل السائق على عجلة قيادة رياضية مزودة بأزرار للتحكم في التطواف على أحد أدوات التحكم والوسائط من جهة أخرى. قبل ذلك ، هناك مجموعة رقمية بحجم 10.2 بوصة على شكل صندوق رسائل: تُظهر أشياء مثل السرعة وشحن البطارية والمدى المتبقي. يتغير وفقًا لأي من أوضاع محرك الأقراص الثلاثة التي تستخدمها ، ويتم تنشيط كل تخطيط بشكل مختلف. في وضع Whisper ، على سبيل المثال ، يشبه الحرير الأسود المموج والأرجواني الملون عند القيادة اقتصاديًا.
يوجد في المنتصف شاشة عريضة بحجم 15.5 بوصة تعمل باللمس SYNC 4 ، تم ثقبها بمقبض فعلي لوحدة التخزين. إنه المكان الذي تختاره بين أوضاع محرك الأقراص والتعامل مع جميع إعدادات Mustang Mach-E. يتحول المقبض الموجود في الكونسول الوسطي بين محرك الأقراص ، والخلف ، والوقوف ، و "L" مما يضيف فرامل متجددة أقوى.
إنها مقصورة جيدة التهوية ، جزئياً لأن فورد اختارت عن عمد المواد الأخف وزناً مما كانت ستختار عادةً. هناك التشطيبات الأكثر قتامة ، إذا كان السائقون يفضلون ذلك. تعتبر المساحة العلوية في الظهر مفاجأة خاصة: سيتمكن الأشخاص الذين يزيد طولهم عن ستة أقدام من الجلوس بسهولة دون رعي رؤوسهم. السقف الزجاجي كامل الطول هو خيار ؛ لا يفتح ، لكنه يبدو رائعًا ويساهم بنسبة 0.2 بوصة في هذا الشعور الواسع. قد يشعر ثلاثة بالغين ضيقة على المقعد الخلفي ، والعقل.
يتم طي هذا المقعد لأسفل - هناك انقسام 60/40 - لتوسيع 29 مكعب. قدم من مساحة الجذع إلى 59.6 قدم مكعب. هناك 4.8 متر مكعب أخرى. قدم للعب مع في الجذع الأمامي ، أو "frunk" ؛ صممت فورد أيضًا ذلك بأماكن لوضع الأكواب إذا كنت تتجه للخلف (أو أيًا كان إصدار ذلك عندما تكون جالسًا في مقدمة السيارة ، وليس في الخلف) ، ويمكن استنزاف المقصورة نفسها إذا ملأت مع الثلج لتبريد المشروبات.
SYNC 4
كشفت فورد النقاب عن SYNC 4 في الشهر الماضي ، ومن المفاجئ أن نجد أن موستانج Mach-E تحصل على أفضل ميزاتها. تمت إعادة صياغته بالكامل من الألف إلى الياء ، فهو يعد بمزيد من التفاعلات الشبيهة بالهاتف الذكي بالإضافة إلى بساطة أكبر. لم تعد هناك أزرار منزلية أو خلفية ، بل مجرد نظام بطاقات مباشر.
تتمثل ميزة Ford في أن SYNC 4 سيتعلم تدريجياً عاداتك ويأتي لدعمها بشكل استباقي. تتبع من يقود من خلال مفتاحه (أو يعمل هاتفه الذكي كمفتاح) ، سيكتشف أنه إذا كنت تقود دائمًا إلى صالة الألعاب الرياضية بعد ظهر يوم الثلاثاء ، فقد ترغب تلقائيًا في عرض هذا الطريق - تمامًا مع بيانات حركة المرور المباشرة -. وبالمثل ، إذا كنت تتصل دائمًا بجهة اتصال معينة عند مغادرتك للمكتب ، فستقترح معلومات الترفيه في موستانج الجديدة ذلك تلقائيًا.
يمكنك بالطبع استخدام Apple CarPlay أو Android Auto بدلاً من ذلك ، ويدعم Mustang Mach-E الاتصالات اللاسلكية لكليهما. تتعايش بشكل أفضل مع واجهة SYNC 4 أيضًا. يتم التعامل مع إسقاط هاتفك مثل بطاقة أخرى في واجهة المستخدم ، بحيث يمكنك التحكم في الموسيقى من خلال CarPlay ولكن باستخدام نظام الملاحة EV ، على سبيل المثال.
هذا أمر مهم ، حيث أن التنقل - قياسي في جميع الديكورات - يحصل على بعض الميزات الأساسية المتعلقة EV. هناك التعرف على الصوت باللغة الطبيعية والبحث على النقاط المهمة عبر الإنترنت ، وإذا كنت تبحث عن شاحن ، يمكنك معرفة عدد المنافذ التي قد تكون لديها ، وما نوعها ، وما هي الأنواع المستخدمة.
قامت Ford أيضًا ببناء SYNC 4 مع مراعاة التحديثات المباشرة. يمكن تنزيلها تلقائيًا عندما تكون السيارة في وضع الخمول - إما عبر اتصالها الخلوي LTE أو عبر شبكة WiFi - ثم يتم تثبيتها ، عادةً بين عشية وضحاها حتى لا تجد Mach-E غير قابل للاستخدام لأنه في منتصف عملية الترقية. ستكون قادرًا على تخطي التحديثات إذا كنت لا تريدها.
يبدو كل شيء وكأنه تحسن كبير على SYNC القديم في سيارات فورد الحالية. يعد كل من USB-C و USB-A لمسة لطيفة أيضًا ، وكذلك التطبيقات الأصلية لأشياء مثل PlugShare وخدمات البث المختلفة. مع تطبيق فورد للهاتف المحمول ، يمكنك تتبع حالة الشحن عن بُعد والبرنامج في طرق جديدة والتحكم في الشروط المسبقة للمقصورة.
لا يزال ، هناك بعض الإغفالات. يعد عدم وجود شاشة عرض رأسية واضحًا ، على الرغم من أن فورد تعارض أن الكتلة الرقمية تقع في خط عينيك تقريبًا. كيف سيتم تسعير 4G LTE لم يتم تحديده بعد ؛ يبدو أنه من المحتمل أن يتم تنشيط جميع الميزات في البداية ، ولكن عندما تظل أشياء مثل البحث عن النقاط المهمة والوصول عن بُعد من خلال التطبيق وحالة الشاحن مجانية ، فإن الميزات الأكثر تقدماً مثل نقطة اتصال WiFi تتطلب اشتراكًا.
*-الشحن والبنية التحتية
اكتشفت أبحاث فورد أن المخاوف بشأن المكان الذي يشحن فيه EV هي واحدة من أكبر العوائق التي تحول دون التملك ، حيث اكتشف 62 في المائة من الناس أنهم لا يعتقدون أنه يمكن استخدام مركبة تعمل بالكهرباء بالكامل في رحلة طويلة. لا تقوم شركة فورد ببناء شبكتها ذات طراز Supercharger ، لكنها تحاول توصيل النقاط بين محطات الشحن العامة المختلفة هناك بشكل أفضل.
إنه يطلق عليها اسم FordPass Charging Network ، وسيتم إطلاقها مع أكثر من 35000 مقبس شحن عبر 12500 محطة في الولايات المتحدة. ما هو خاص هو أن فورد تعد بنقطة دفع واحدة من جميع أجهزة الشحن الموجودة على الشبكة. لذلك ، إذا سحبت محطة Electrify America وقمت بتوصيلها ، فلن تضطر إلى إعداد حساب منفصل. ستدعم بعض المواقع بدء الشحن عبر شاشة الترفيه في Mustang Mach-E أو تطبيق الهاتف المحمول ؛ أسهل من ذلك ، سيدعم الآخرون Plug & Charge ، حيث يكفي توصيل الشاحن ببساطة لبدء الجلسة.
ستدعم جميع إصدارات Mustang Mach-E الشحن السريع للتيار المستمر ، مما يحتمل أن يأخذ EV من 10 إلى 80 بالمائة في حوالي 38 دقيقة. ستدعم ميزة Select Trim ما يصل إلى 110 كيلو واط من الشحن السريع ، بينما تدعم Premium و First Edition و California Route 1 و GT ما يصل إلى 150 كيلو واط.
معظم الشحنات ، بالطبع ، تتم فعليًا في المنزل: 80 في المائة ، في الواقع. سيكون هناك شاحن محمول 110/240 فولت مضمّنًا في Mustang Mach-E ، ستضيف حوالي 3 أميال من النطاق في الساعة من منفذ 110 فولت ، أو 22 ميلًا على مخرج 240 فولت. سيتم تقديم محطة اختيارية لشحن فورد متصلة للتركيب من خلال الوكلاء وعبر خدمات أمازون هوم ؛ إذا كان سلكك يصل إلى مستوى 48 أمبير ، فأنت تبحث عن 32 ميلًا محتملة في الساعة.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019