×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | استمرار الانتفاضة الإيرانية ضد الملالي أسفرت عن مقتل 16 متظاهر

استمرار الانتفاضة الإيرانية ضد الملالي أسفرت عن مقتل 16 متظاهر

2019-11-20 18:20 منذ : 22 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

طهران(ARABICPRESS ):- دخلت انتفاضة الشعب الإيراني يومها(السادس على التوالي)،رغم أعمال القمع الواسعة والوحشية. في حين قوات الحرس والبسيج وقوى الأمن الداخلي ووزارة الاستخبارات وأخرى من الأجهزة القمعية وحتى الجيش المؤتمر بأمر"خامنئي يعيش في حالة التأهب القصوى،ونشبت مواجهات واسعة بين المواطنين في ”ماهشهر“ وقوات الحرس أسفرت عن استشهاد 16 متظاهر.
وأوضح"المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية یوم الثلاثاء 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019 في بیان صحفي بعنوان انتفاضة إيران – رقم 22 حول استمرار انتفاضة‌ الشعب فی طهران و مختلف المدن الإیرانیة‌ رغم قمع الوحشی"تلقى عرب برس نسخة منه،وقال"إنّ انتفاضة الشعب الإيراني يومها الخامس، رغم أعمال القمع الواسعة والوحشية. في حين قوات الحرس والبسيج وقوى الأمن الداخلي ووزارة الاستخبارات وأخرى من الأجهزة القمعية وحتى الجيش المؤتمر بإمرة خامنئي تعيش في حالة التأهب القصوى.وأشار"في كرمنشاه، احتشد شباب الانتفاضة في شارع ”مصدق“ و”دولت آباد“ و”ديزل آباد“ ودخلوا في مواجهات مع قوات القمع. وأحرق الشبان المصارف والمقرات الحكومية في ”دولت آباد“ وقتلوا ثلاثة من عناصر البسيج وأصابوا عددًا آخر بجروح.وفي طهران، استؤنفت المظاهرات والمواجهات بين المواطنين والقوات القمعية في ”صادقيه“ و”طهران بارس“ اليوم.موضحاً"وفي ”ماهشهر“ استمرت اليوم انتفاضة الشعب والمواجهات مع قوات الحرس التي بدأت يوم أمس. وأدخلت قوات الحرس الدبابة والمدرعات في المدينة لقمع المواطنين في حين يتواجد في مدينة ماهشهر عدد من قادة قوات الحرس بمن فيهم عميد الحرس ”حسن شاهوار بور“ القائد العام لقوات الحرس في خوزستان، وعميد الحرس أحمد خادم قائد مقر كربلاء لقوات الحرس، بالإضافة إلى المجرم ”حسين باقر زاده“ المدير العام لاستخبارات خوزستان،. قوات القمع حاصرت بلدة ”طالقاني“ التابعة لماهشهر. استشهد مالايقل عن 16 من المواطنين واعتقل 150 آخر واصيب عدد آخر بجروح. كما قتل عدد من عناصر القمع بينهم الحرسي النقيب ”صيادي“ من قوى الآمن الداخلي.وفي شيراز، تطلق الطائرات العمودية لقوى الأمن الداخلي النار من الهواء على المتظاهرين، واستشهدت تلميذة اثر هذه الإطلاقات. وخلال هجوم شباب الانتفاضة على قاعدة للبسيج القمعي، استشهد عدد كبير من المواطنين بنيران رشاشات دوشكا.
وحيت "مريم رجوي "المواطنين المنتفضين في إيران ودعت المجتمع الدولي إلى إدانة جرائم نظام الملالي والاعتراف بحق الشعب الإيراني في إسقاط الفاشية الدينية الدموية الحاكمة في إيران.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019