×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | ملالي إيران تستخدم الآلة القمعية ضد التظاهرات التي تعمّ البلاد

ملالي إيران تستخدم الآلة القمعية ضد التظاهرات التي تعمّ البلاد

2019-11-19 15:03 منذ : 23 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

طهران(ARABICPRESS ):- الانتفاضة الإيرانية العارمة للشعب الإيراني مستمرة لليوم الرابع على التوالي وشهدت طهران"يوم الاثنين"مواجهات واسعة بين الطلاب والشبان المنتفضين من جهة وبين قوات الإجرام المكونة من الأمن والمخابرات والمتنكرين بالزي المدني من جهة أخرى"
وأصدر المجلس الوطنی للمقاومة‌ الإيرانیة‌ بیاناًيوم الاثنين"تلقى عرب برس نسخة منه" حول الانتفاضة‌ قائلاً"إنّ طوقت قوات ملالي نظام إيران"طلاب جامعة طهران الذين كانوا قد تظاهروا قبل ساعات، وكان هناك ازدحام كبير في شارعي”16 آذر“ و”انقلاب“. الطلاب يرددون «ليطلق سراح الطالب المعتقل» و«لا تخافوا نحن كلنا معًا». قوات البسيج هاجمتهم لكنها جوبهت بمقاومة الطلاب. كما وفي الوقت نفسه، خرج المواطنون في منطقة ”صادقيه“ غربي طهران، إلى الشوارع والأجواء متشنجة بشدة.
وفي مدينة كرج، يحاول عناصر القمع فتح المناطق التي أغلقها المواطنون من خلال غلق الميادين والساحات. كما انتشرت قطعان من الأمنيين المتنكرين بالزي المدني في مختلف المناطق، إضافة إلى قوى الأمن الداخلي. وفي منطقة ”سرآسياب“ الفقيرة جنوبي كرج، اشتبك المواطنون مع عناصر الأمن الذين كانوا يطلقون النار عليهم. وفي منطقة ”فرديس“ بكرج، أحرق الشباب فرعًا لمصرف ”سبه“.
ومن خلال"انتفاضة المواطنين في مدينة شيراز مستمرة أحرقت"محطة كبيرة للوقود للصناعات في شارع ”شيمي كياه“ بالمدينة مع حافلة صغيرة للنظام. المواطنون والشباب في شيراز متمركزون بالقرب من ”ستاد خبري“ في ساحة ”ستاد“ ومكتب إمام الجمعة واقتربوا من أربع جهات إلى هذه الأماكن وتسمع أصوات إطلاقات نار متفرقة. واستولى المواطنون على مركز شرطة ”والفجر“ اليوم في شيراز. مستشفى ”رجايي“ ومستشفى ”نمازي“ مليئان بالجرحى والمصابين وعناصر القمع يعتزم اعتقالهم.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019