×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | 18 مليون مشاهدة لحمزة الفيلالي في سترايك على mbc5

18 مليون مشاهدة لحمزة الفيلالي في سترايك على mbc5

2019-11-19 14:56 منذ : 1618 يوم

Arabicpress / عرب برس

المغرب(ARABICPRESS ):- استطاعت النسخة العربية من برنامج المسابقات الشهير ''سترايك'' التي يتم عرضها على قناة mbc5 ، تحقيق أزيد من 18 مليون مشاهدة، البرنامج الذي يقدمه الفنان والمنشط التلفزيوني المعروف حمزة الفيلالي تمكن من تحقيق هذا العدد الكبير من المشاهدات بفضل المتابعة القياسية التي عرفتها الحلقات الثلاث الأولى للبرنامج التي استضاف فيها الفيلالي المع النجوم المغاربة الذين يحظون بشهرة وانتشار واسعين.
وعبر حمزة الفيلالي عن سعادته بالعدد الكبير من المتابعات التي جاءت من مختلف الدول العربية والمغاربية نظرا للشكل والمضمون الجديد وبالإضافة لتقنيات التصوير والإخراج. وتقوم فكرة البرنامج الذي يبث كل يوم سبت على الساعة التاسعة والنصف ليلا، على استضافة اثنان من نجوم الفن والمجتمع لمساندة أحد المتسابقين للفوز بأكبر جائزة مالية يحقق من خلالها الكثير من أحلامه، وتدور فقرات البرنامج في استديو أشبه بصالة للعبة البولينغ يملؤها الجمهور المغربي من الجالية المغربية المقيمة في مصر، الذي يتفاعل مع مقدم البرنامج والنجوم أثناء لعبهم للبولينغ المحرك الأساسي لفقرات البرنامج في جو كوميدي.
جرى تصوير البرنامج بأستوديو المسلمي تحت إدارة المخرج أكرم فاروق والمنتج عبد الله أبو الفتوح وشركة الإنتاج e-producers، وتم الاستعانة بأحدث التقنيات في مجال التصوير والإخراج والديكور، ويسعى القائمون على البرنامج إلى تلبية تطلعات الجمهور المغاربي عبر برنامج مسابقات ومنوعات ضخم يجري في أجواء من الكوميديا والضحك الممزوجة بالفائدة من شأنه أن يشد انتباه الملايين من جماهير بالمغرب وشمال إفريقيا.
استضاف برنامج ''سترايك''في موسمه الأول مجموعة من نجوم الغناء والسينما والكوميديا والرياضة والموضة بالمغرب من قبيل الفنان، رشيد الوالي، عزيز داداس، ادريس الروخ، سامية أقريو، فاتي جمالي، غاني قباج، قمر السعداوي، ربيع القاطي، فاطمة الزهراء قنبوع، سعيد مسكير، زكرياء الغفولي، عبد الإله رشيد، أسامة رمزي، دجي فان، زهير زائر، هدى سعد، صويلح، دنيا بطمة، فاطمة الزهراء العروسي، محمد رضا، نجاة الرجوي، باسو، بدر سلطان، فاطمة الزهراء الجوهري، ايهاب أمير، زينب أسامة، جيلان، مصطفى لخصم، زينة الداودية، مريم الزعيمي، نادية كندة، ابتسام العروسي.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019