×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | الكاتب الأمريكي جريج جاريت يتحدث عن فضية المساءلة وملفات ترامب

الكاتب الأمريكي جريج جاريت يتحدث عن فضية المساءلة وملفات ترامب

2019-11-07 12:32 منذ : 153 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

واشنطن/فوكس(ARABICPRESS ):- أفاد"جريج جاريت" لقناة فوكس الأمريكية من خلال تقرير شامل"يوم الأربعاء"حول ملفات المساءلة وقضايا الرئيس الأمريكي ترامب والتي استغلها الديمقراطيون ضده في الأزمة التي تعايشها أمريكا مؤخراً ،وقال إنّ المبلغ عن المخالفات لا يحق له عدم الكشف عن هويته - إنه مخبر يعمل كعملية ديمقراطية
وقال"جريج" إنّ فكرة أن أوكرانيا "المبلغين عن المخالفات" يحق لها بطريقة ما عدم الكشف عن هويتها على الأرجح من قبل جمعية الأرض المسطحة. إنها أسطورة وبشكل واضح.من المفهوم أن الديمقراطيين عديمي الضمير مثل النائب آدم شيف ، مد كاليفورنيا ، قد أديموا الكاردين. بصفته رئيسًا للجنة الاستخبارات في مجلس النواب - التي تترأس "المساءلة" الحالية لمحاسبته - عزم شيف على إخفاء مشاركته الخاصة مع "المبلغين عن المخالفات" الخادعة وخداعه اللاحق بشأن تلك المكائد.
وتابع"لكن من غير المفهوم سبب فشل معظم وسائل الإعلام في فضح الخدعة. يحتمل أن يكون الدافع وراء تحيزهم الليبرالي الثابت والكسل المتفشي ، قد قبلوا ببساطة كتابًا مقدسًا مهما قام الديمقراطيون وأعضاء مجتمع الاستخبارات بإطعامهم. هل أزعجوا الرجوع إلى القانون السائد؟ من الواضح أنه لا. إذا فعلوا ذلك ، لكانوا قد اكتشفوا أنه في أي مكان في قانون حماية المخبرين في مجتمع الاستخبارات (ICWPA) هو إخفاء الهوية حتى المذكورة. كما أنه لم يتم العثور عليه في توجيه السياسة الرئاسية 19 ، والذي يوفر أيضًا حماية محددة للمبلغين عن المخالفات.يحظر قانون المفتش العام لعام 1978 على المفتش العام الإفراج عن اسم صاحب الشكوى ، لكن هذا لا ينطبق على أي شخص آخر.بموجب هذا الإطار ، تُمنح المخبرين حقوقًا معينة ضد الانتقام أو الانتقام في مكان العمل. بمعنى آخر ، لا يمكن تخفيض رتبهم أو نقلهم أو فصلهم أو معاقبتهم بطريقة أخرى لتقديم شكوى تفي بمتطلبات المبلغين عن المخالفات القانونية.ومع ذلك ، لا يتم توفير حماية الهوية أو التفكير فيها في أي مكان باللغة.
*-بعبارة واضحة ، لا يوجد قانون للمبلغين عن المخالفات يسمح للموظف الفيدرالي غير المنتخب والأدنى بتفجير الصفارة على الرئيس ، وهو المسؤول الأكثر تفوقًا في الحكومة الأمريكية.
*
وقال"كما شرحت لأول مرة في عمود قبل ستة أسابيع ، فإن ما يسمى بـ "المبلغين عن المخالفات" ليس من المخبرين على الإطلاق. الشكوى التي رفعها ضد الرئيس ترامب لا تفي بالشروط المطلوبة المنصوص عليها في ICWPA. أي أن السلوك غير المشروع المزعوم يجب أن يشمل نشاطًا استخباريًا ويجب أن يرتكبه أحد أفراد مجتمع الاستخبارات.تم توضيح ذلك بدقة في رأي مؤلف من 11 صفحة من قبل مكتب المستشار القانوني بوزارة العدل (OLC) عندما أصدر الرأي التالي: "الرئيس ليس عضوًا في مجتمع المخابرات ، وتواصله مع زعيم أجنبي لا يتضمن أي مخابرات أو أي نشاط آخر ساعد في جمع أو تحليل الاستخبارات الأجنبية. "
وأورد" إنّ رأي" OLC " أوضح"أن شكوى ما يسمى بـ "المبلغين عن المخالفات" فيما يتعلق بأوكرانيا كانت ناقصة إلى درجة أنه لم يكن ينبغي إخطار الكونجرس. وافق القائم بأعمال مدير الاستخبارات الوطنية على هذا التقييم. كان التحليل القانوني والمنطق سليمًا.في شكلنا الدستوري من الحكم ، الرئيس هو الرئيس التنفيذي الوحدوي. إنه ليس عضواً في أي إدارة أو وكالة - فهم يقدمون تقارير إليه.بعبارة واضحة ، لا يوجد قانون للمبلغين عن المخالفات يسمح للموظف الفيدرالي غير المنتخب والأدنى بتفجير الصفارة على الرئيس ، وهو المسؤول الأكثر تفوقًا في الحكومة الأمريكية.
وأضاف"تمنح المادة الثانية من الدستور الرئيس سلطة واسعة لإدارة الشؤون الخارجية ، والتفاوض مع قادة الدول الأخرى ، وتقديم طلبات أو التماس المعلومات.لا يمنح الدستور سلطة المراجعة أو الموافقة أو الرفض للموظفين البيروقراطيين. في الواقع ، يستبعد قانون المبلغين صراحة شكوى تتضمن "اختلافات في الرأي فيما يتعلق بمسائل السياسة العامة".إذن ما الذي يجب أن نسميه "المبلغين عن المخالفات" المزيف؟ من الأدق وصفه بأنه مخبر سري يتصرف كعميل ديمقراطي تجسس على الرئيس ترامب من خلال جمع معلومات إشعاعية تهدف إلى إلحاق الضرر به.علاوة على ذلك ، هناك أدلة متزايدة على أن المخبر قد تلقى المساعدة والتحريض من قِبل موظفي شيف و / أو شيف لاختراع ذريعة لعزل الرئيس.
موضحا" إنّ هذا هو السبب في أن شيف قد عمل بتهور لإخفاء هوية المخبر وعرقلة أي أسئلة من قبل أعضاء مجلس النواب الجمهوري عن علاقتهم (أو ، إذا أردت ، "التواطؤ").ليس لدى المخبر معرفة مباشرة بالوقائع البارزة المحيطة بالمحادثة الهاتفية في 25 يوليو بين الرئيس ترامب والرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.في شكواه ، قدم المخبر تفسيره ، على الرغم من أنه غير مطلع ، للمكالمة الهاتفية التي لم يسمعها ولم يقرأ في نسخة. رأيه غير ذي صلة وغير مادي.لكن المخبر هو "شاهد حقيقة" مباشر للمخطط المشتبه فيه لإقالة الرئيس ترامب من منصبه. وكذلك شيف. يجب أن يجبر الاثنان على الشهادة تحت القسم.
يقول مارك زيد ، محامي المخبر المجهول ، إن موكله مستعد للرد على الأسئلة المكتوبة. هذه محاولة ساخرة للتهرب من فحص الاستجواب الذي من شأنه أن يعرض التمثيلية.في رفض العرض ، قال النائب جيم جوردان من ولاية أوهايو: "لا يمكنك إشعال جهد الإقالة ولا تفسر أبداً تصرفاتك ودورك في تنظيمه".
وأشار"ولا ينبغي السماح للمخبر بالاختباء في ظل إخفاء الهوية. لا يوجد قانون يمنع وسائل الإعلام من الكشف عن اسمه. هذا لم يمنع زيد وشريكه القانوني أندرو باكاج من إصدار تهديد باتخاذ إجراءات عقابية إذا تم الكشف عن هوية موكلهم.
ا يوجد أي أساس قانوني يدعم مثل هذه الحالة. إنها ليست أكثر من محاولة مخزية لترويع وسائل الإعلام في صمت.هوية المخبر معروفة بالفعل للعديد من الصحفيين. إنها مسألة وقت فقط قبل إزالة الستار ليراها الجميع. الإنصاف والعدالة يطالبون بها. عندها فقط سيتم وضع الدوافع الحزبية البحتة وراء الجنون في المساءلة.
*- السيرة الذاتية:جريج جاريت
جريج جاريت محلل قانوني ومحلل في Fox News ، وعمل سابقًا كمحامٍ للدفاع وأستاذ مساعد في القانون. وهو مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز "خدعة روسيا: المخطط غير المشروع لتصفية هيلاري كلينتون وإطار دونالد ترامب".
خلال فترة ولايته ، قدم جاريت تغطية لأهم الأخبار الجديدة بما في ذلك محاكمة القتل عام 2013 لجورج زيمرمان وتحطم طائرة آسيانا الرحلة 214 في مطار سان فرانسيسكو (SFO). وقد تحدث أيضًا عن مجموعة متنوعة من القصص ، بما في ذلك إعصار EF5 المميت في Moore ، OK ، واستقالة البابا Benedict XVI وافتتاح البابا فرانسيس ، Superstorm Sandy وانسكاب النفط Deepwater Horizon. بالإضافة إلى ذلك ، ساهم جاريت في تغطية الشبكة للانتخابات الرئاسية 2004 و 2008 و 2012.قبل انضمامه إلى FNC ، عمل جاريت كمذيع ومراسل لـ MSNBC ، حيث غطى الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ، والهجمات الإرهابية في 9/11 والانتخابات الرئاسية عام 2000 من تالاهاسي ، فلوريدا. شغل أيضًا منصب مذيع في Court TV لمدة تسع سنوات. بدأ Jarrett مسيرته التلفزيونية كمذيع ومنتج في KCSM-TV (PBS) في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا ، ثم تابع عمله كمذيع ومراسل في WMDT-TV (ABC 9) في Salisbury ، MD ، KSNW-TV ( NBC 3) في Wichita ، KS و WKFT-TV المملوكة بشكل مستقل في Raleigh ، NC.تخرج"جاريت بامتياز مع مرتبة الشرف من كلية كليرمونت للرجال في عام 1977 وحصلت على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية وحصلت على الدكتوراه من جامعة كاليفورنيا ، كلية هاستينغز للقانون.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019

الأخبــــار
عرب برس ‏سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوناكري : الأوامر الملكية السامية الكريمة للتعامل مع جائحة كورونا اصبحت نموذجا بكيفية التعامل مع الازمات عرب برس د محمد انور ابو كف يكتب حوار مع فيروس كورونا عرب برس تنعى سفارة دولة فلسطين ممثلة بسفيرها عطا الله خيري واركان السفارة والدة بسام محمود البطل عرب برس اعلان هام لطلبة جامعة الإسراء للتعليم عن بعد عرب برس سفارة الإمارات تدعو رعاياها في الأردن بالتواصل معها عرب برس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ‎كوناكري : كلمة ‎الملك سلمان بن عبدالعزيز خارطة طريق ومبدأ جديد في التعامل عرب برس بمشاركة متصرفية ماركا مبادرة نشمي لمواجهة كورونا برش وتطهير وتوزيع الكمامات بالشوارع.. عرب برس الإفراج الفوري عن الموقوفين ممن تقل ديونهم عن 10 الاف دينار لشهر واحد فقط عرب برس إطلاق مبادره (نشمي)بمنطقة ماركا لتعقيم الأسواق والمحلات التجاريه والأماكن العامه عرب برس بالاردن مخالفة قانون الدفاع"..الحبس (3) سنوات او غرامة (3) الاف دينار او العقوبتين معا لكل من يخالف القانون