×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | المجموعة الجنوبية لحقوق الإنسان تُبارك التوقيع على اتفاق الرياض

المجموعة الجنوبية لحقوق الإنسان تُبارك التوقيع على اتفاق الرياض

2019-11-06 05:28 منذ : 154 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

لندن(ARABICPRESS ):- باركت المجموعة الجنوبية لحقوق الإنسان يوم الثلاثاء"توقيع اتفاق الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة اليمنية الشرعية،وأكدت إن الاتفاق هو السبيل الأمثل لحل الخلافات وتدعو"جميع الأطراف إلى الجنوح للسلم وتغليب لغة الحوار لحل الخلافات.
ودعت في بيان صحفي لها"إلى تطبيق بنود الاتفاق دون مواربة أو مماطلة من أي طرف ، كون وقع الحروب والفساد على المواطنين كان كارثياً ووخيماً...كما تأمل المجموعة"أن يكون الاتفاق مدخلاً لنيل شعب الجنوب حقوقه وإيقاف كافة الانتهاكات وإن يعمّ أثره على كآفة المواطنين بالخير .
وباركت"وإذ تبارك المجموعة هذا الاتفاق فإنها تدعو أيضاً"لمحاسبة كل منتهكي حقوق الإنسان في ما شهدته عدن والمناطق الجنوبية في شهر اغسطس وما تلاه من إنتهاكات وعقاب جماعي للشعب وإعتقالات وقتل للجنوبيين من ابناء شبوة وأبين وغيرها من المناطق والتي تعتبر جرائم انسانية لاتسقط بالتقادم ويجب محاسبة مرتكبوها وتقديمهم للعدالة.كما تدعو"المجموعة كافة الأطراف"احترام القوانين الدولية وتجنيب المدنيين ويلات الحرب والقتال والنزاعات المسلحة مستقبلاً.
وأشارت"إن الاتفاق لم يشمل خطة زمنية لأحد أهم محاور القضية الجنوبية وهو حق تقرير المصير للجنوب كما كان معول علية من قبلها،وإننا نؤكد إن حق الجنوبيين في تقرير مصيرهم هو حق قانوني لا يلغيه أي اتفاق بين أي أطراف وأننا في المجموعة سنسعى بكل ما نستطيع لتحقيقه مهما كانت الظروف السياسية.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019

الأخبــــار
عرب برس ‏سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوناكري : الأوامر الملكية السامية الكريمة للتعامل مع جائحة كورونا اصبحت نموذجا بكيفية التعامل مع الازمات عرب برس د محمد انور ابو كف يكتب حوار مع فيروس كورونا عرب برس تنعى سفارة دولة فلسطين ممثلة بسفيرها عطا الله خيري واركان السفارة والدة بسام محمود البطل عرب برس اعلان هام لطلبة جامعة الإسراء للتعليم عن بعد عرب برس سفارة الإمارات تدعو رعاياها في الأردن بالتواصل معها عرب برس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ‎كوناكري : كلمة ‎الملك سلمان بن عبدالعزيز خارطة طريق ومبدأ جديد في التعامل عرب برس بمشاركة متصرفية ماركا مبادرة نشمي لمواجهة كورونا برش وتطهير وتوزيع الكمامات بالشوارع.. عرب برس الإفراج الفوري عن الموقوفين ممن تقل ديونهم عن 10 الاف دينار لشهر واحد فقط عرب برس إطلاق مبادره (نشمي)بمنطقة ماركا لتعقيم الأسواق والمحلات التجاريه والأماكن العامه عرب برس بالاردن مخالفة قانون الدفاع"..الحبس (3) سنوات او غرامة (3) الاف دينار او العقوبتين معا لكل من يخالف القانون