×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | تسريبات جديدة تؤكد على ترقية في كاميرة Galaxy S11 القادم من سامسونج

تسريبات جديدة تؤكد على ترقية في كاميرة Galaxy S11 القادم من سامسونج

2019-11-06 04:23 منذ : 114 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

(phonearena):- أكدت أحدث التسريبات على أن سامسونج في طريقها لدعم هاتفها القادم Galaxy S11 بترقية كبيرة في إعدادات الكاميرة، حيث أطلقت الشركة على كاميرة الهاتف تيليسكوب Hubble.
جاءت الستريبات الجديدة حول كاميرة هاتف Galaxy S11 عبر GalaxyClu، حيث تم التأكيد على أن كاميرة الهاتف المرتقب تأتي برمز Hubble، وهو ما يشير إلى ترقية كبيرة في كاميرة الهاتف، مع مميزات أكثر.
تدعم الإصدارات الحالية من هواتف سامسونج المميزة ميزة تكبير حتى مرتين تقريباً، إلا أن أحدث التسريبات تؤكد على أن سامسونج في طريقها لإستبدال العدسات المستخدمة في هاتفها القادم Galaxy S11 إلى عدسات periscop جديدة تدعم تكبير حتى 5 مرات.
ومن المقرر لهذه الترقية في ميزة التكبير في هاتف Galaxy S11 القادم أن تدعم سامسونج في منافسة العملاق الصيني هواوي، التي قدمت ميزة التكبير البصري حتى 5 مرات في هواتفها الذكية للمرة الأولى في العام الماضي.
من جانب أخر لم تكشف التسريبات عن فئة المستشعر الذي يدعم العدسات الجديدة، لكن من المتوقع أن تصل سامسونج لأعلى مستوى في التكبير hybrid والتكبير الرقمي أيضاً، لذا قد نشهد مستوى أعلى من هواوي التي وصلت إلى تكبير hybrid حتى 10 مرات، وتكبير رقمي حتى 50 مرة.
أيضاً أشار موقع Ice Universe في تسريبات سابقة إلى أن سامسونج ستدعم هاتف Galaxy S11 بالجيل الثاني من مستشعرها بدقة 108 ميجا بيكسل، والذي سيعمل على جمع بيانات أكثر دقة لدعم أفضل للتكبير الرقمي الذي قد يصل إلى 75 مرة والتكبير hybrid الذي قد يصل إلى 15 مرة.
كما تقدم سامسونج في هاتف Galaxy S11 القادم، تقنية بديلة لDeep Fusion، وترقية لنمط Night Mode، أيضاً تؤكد التسريبات على أن سامسونج تقدم مستشعر Time-of-Flight في إعدادات الكاميرة، والذي سيعمل على جمع كم أكثر من البيانات لعمق التصوير، وتحسين صور portrait، وأيضاً لدعم تقنية الواقع المعزز بكفاءة أكثر.
يذكر أن التسريبات قد أشارت إلى أن سامسونج تستعد للإعلان عن هاتف Galaxy S11 في مؤتمر يعقد في 18 من شهر فبراير من العام المقبل، لذا تستمر التسريبات في الإنتشار حتى الإعلان الرسمي العام المقبل

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019