×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | إل جي تكتشف عن هاتفها الجديد LG G8X ThinQ الشاشة المزدوجة

إل جي تكتشف عن هاتفها الجديد LG G8X ThinQ الشاشة المزدوجة

2019-11-04 12:58 منذ : 156 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

اليابان(GSMArena):- تم عرض LG G8X لأول مرة في IFA في سبتمبر الماضي ، لكنه ليس ترقية لعنوان G8 الرئيسي. يعد G8X إصدارًا جديدًا تم تخيله مع شاشة أكبر ذات دقة أقل وبطارية beefier وغالبًا ما يتم شحنه مع حقيبة Dual Screen مخصصة.
ليس عنوان LG G8X ThinQ ذو الشاشة المزدوجة أفضل فتاحة للمراجعة وليس توسيعًا عبر G8 الأصلي. تعد G8X لعبة أخرى تتميز بلمسة رئيسية ممتازة مع وجود بعض التحولات ، أحدها هو دعم ملحق الشاشة المزدوجة. يعد G8X جزءًا من تشكيلة LG من الأجهزة الذكية التي تشمل الهواتف والثلاجات وغسالات الملابس والمجففات ومكبرات الصوت والكاميرات ومكيفات الهواء وما إلى ذلك،الآن وبعد أن جعلنا الاسم الكامل للنموذج واضحًا ، سننتقل إلى الاتصال بالهاتف LG G8X وسنقوم بالباقي.
يتميز هاتف LG G8X بأنه متميز بغض النظر عن نظرتك إليه - حيث يتميز الهاتف بتصميم Gorilla Glass المذهل المزدوج ، وهو مقاوم تمامًا لذلك ، فهو يستخدم شاشة كبيرة بحجم 6.4 بوصة P-OLED مع درجة على شكل قطرة ، ويعمل على Snapdragon 855 رقاقة ، والكاميرا المزدوجة في الخلف - واسعة + ultrawide - تبدو واعدة على الورق.
الميزة الرئيسية في G8X هي خيار الشاشة المزدوجة. في الواقع ، فإن معظم الطلبات المسبقة مخصصة لشاشة LG G8X ThinQ Dual ، ويقدم عدد قليل من تجار التجزئة حزمة G8X مستقلة للشراء. شاهدنا منعطفًا مماثلًا للأحداث من خلال الشاشة المزدوجة LG V50 5G ThinQ.
يعد حل LG للهاتف القابل للطي أمرًا بسيطًا إلى حد كبير ، لكنه يتمتع بالكثير من الفوائد - الشاشة على اليسار هي نفسها تمامًا من حيث الحجم والشكل وعدد البكسل. لا داعي للقلق بشأن مفصل خاص أو واقي شاشة. ويمكنك الانسحاب منه في أي وقت وبالتالي التخلص من الضخامة.ولكن قبل المتابعة ، دعنا نلقي نظرة عميقة على ورقة المواصفات
الهيكل: إطار من الألومنيوم ، زجاج غوريلا الأمامي 6 وزجاج غوريلا الخلفي 5. 192g. MIL-STD-810G متوافق (14 فئة من الاختبارات) ؛ تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.
الشاشة: 6.4 "1080p + OLED ؛ نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 مع درجة قطرة الماء ، 403ppi ، دعم HDR 10.
الكاميرا: أولية: 12 ميجابيكسل ، مستشعر 1 / 2.55 "، حجم 1.4 ميكرون ، فتحة f / 1.8 ، عدسة FOV 78 درجة ، طول بؤري 25 ملم ، OIS ، ثنائي بكسل PDAF. زاوية فائقة السطوع: 13 ميجابيكسل ، 1 / ​​2.8" استشعار ، 1.0µm حجم بكسل. فتحة f / 2.4 ، عدسة FOV 136 درجة ، 16 مم equiv. البعد البؤري ، التركيز الثابتة.
كاميرا سيلفي: 32 ميجابيكسل ، مستشعر 1 / 2.8 "، حجم 0.8µm بكسل ، فتحة f / 1.9 ، عدسة FOV تبلغ 79 درجة ، تركيز ثابت.
مجموعة الشرائح: شرائح Snapdragon 855 ، معالج ثماني النواة (1x2.84 جيجاهرتز Kryo 485 و 3x2.42 GHz Kryo 485 و 4x1.8 GHz Kryo 485) ، Adreno 640 GPU.
الذاكرة: 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي. تخزين 128 جيجابايت ؛ فتحة microSD.
نظام التشغيل: Android 9.0 Pie مع LG UX 9.0.
البطارية: 4000 مللي أمبير ليثيوم بوليمر. شحن سريع 3.0 / شحن سريع تشى الشحن اللاسلكي السريع.
التوصيل: LTE-A ، USB Type-C ؛ Wi-Fi a / b / g / n / ac ؛ GPS. بلوتوث 5.0 ؛ راديو FM.
متفرقات: قارئ بصمات الأصابع مرحبا فاي رباعية DAC. 3.5mm جاك سماعة الرأس. مكبرات صوت ستيريو.
الشاشة المزدوجة: أداة إضافية اختيارية على الشاشة الثانوية: 6.4 بوصة FullHD + OLED (نفس الشاشة الرئيسية) ، 165.9x84.6x15.0mm ، 134g ، بدون بطارية.
تتمتع LG عادةً بحماية ألقابها بشكل جيد للغاية ، ولا تعد G8X استثناءً - حيث تم تصنيف IP68 للهاتف وهو متوافق مع MIL-STD-810G في 12 فئة للصدمات ودرجة الحرارة والرطوبة والغبار والمزيد. تماما مثل G8.
لكن G8X ليس G8 ، ويمكنك أن تقول - الشاشة ذات دقة 1080 بكسل أقل وانقطاعها لأن تقنية Face ID قد ولت. لا توجد كاميرا تليفوتوغرافيّة في الخلف ، لكن ليس لدى جميع طرز G8 واحدة ، لذلك لن نمسك بهذا ضدّ X.
هناك بعض الإضافات اللطيفة - دعم الشاشة المزدوجة ، وشاشة أكبر وبطارية ، و LG UX 9.0 بالتمهيد على الفور وهي ترقية خاصة بها.
لذلك ، دون مزيد من اللغط ، هنا تأتي إل جي G8X لفك العلبة.
Unboxing لشاشة LG G8X ThinQ المزدوجة
يحتوي غلاف ورق LG G8X الأسود على صندوقين منفصلين - هاتف LG G8X الذكي وملحق LG G8X Dual Screen.
يحتوي صندوق هاتف LG G8X على كابل USB-C وشاحن بقوة 18 وات. لا توجد سماعات داخل.
يحتوي صندوق LG G8X Dual Screen على علبة الشاشة المزدوجة وموصل مغناطيسي USB-C للشحن والاتصال السلكي. إذا كنت ستستخدم هذا الغطاء ذو ​​الشاشة المزدوجة ، فستحتاج إلى توصيله في نهاية الشاحن الخاص بك حيث يتم إرفاق العلبة بمنفذ USB-C الخاص بـ G8X. امتلاك شاحن مغناطيسي ليس بهذا السوء ، بل على العكس! فقط تأكد من أنك لا تفقد المحول.
تختلف حالة LG G8X Dual Screen قليلاً عن V50 وليس فقط حسب نوع الاتصال - المسامير المغناطيسية على V50 ومنفذ USB-C على G8X. يحتوي هذا الجهاز أيضًا على شاشة خارجية أحادية اللون مقاس 2.1 بوصة.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019

الأخبــــار
عرب برس ‏سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوناكري : الأوامر الملكية السامية الكريمة للتعامل مع جائحة كورونا اصبحت نموذجا بكيفية التعامل مع الازمات عرب برس د محمد انور ابو كف يكتب حوار مع فيروس كورونا عرب برس تنعى سفارة دولة فلسطين ممثلة بسفيرها عطا الله خيري واركان السفارة والدة بسام محمود البطل عرب برس اعلان هام لطلبة جامعة الإسراء للتعليم عن بعد عرب برس سفارة الإمارات تدعو رعاياها في الأردن بالتواصل معها عرب برس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ‎كوناكري : كلمة ‎الملك سلمان بن عبدالعزيز خارطة طريق ومبدأ جديد في التعامل عرب برس بمشاركة متصرفية ماركا مبادرة نشمي لمواجهة كورونا برش وتطهير وتوزيع الكمامات بالشوارع.. عرب برس الإفراج الفوري عن الموقوفين ممن تقل ديونهم عن 10 الاف دينار لشهر واحد فقط عرب برس إطلاق مبادره (نشمي)بمنطقة ماركا لتعقيم الأسواق والمحلات التجاريه والأماكن العامه عرب برس بالاردن مخالفة قانون الدفاع"..الحبس (3) سنوات او غرامة (3) الاف دينار او العقوبتين معا لكل من يخالف القانون