×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | برشلونة يستضيف بلد الوليد بهدف استعادة الصدارة

برشلونة يستضيف بلد الوليد بهدف استعادة الصدارة

2019-10-29 00:48 منذ : 1612 يوم

Arabicpress / عرب برس

إسبانيا(DPA):- يستأنف برشلونة وريال مدريد قطبا الكرة الإسبانية نشاطهما في الدوري المحلي من خلال المرحلة الحادية عشرة من المسابقة والتي تنطلق يوم الثلاثاء، وذلك بعد تأجيل مباراتهما معا (الكلاسيكو) والتي كانت مقررا السبت في المرحلة العاشرة من المسابقة.
ومع غياب برشلونة والريال عن المرحلة الماضية، قفز غرناطة إلى صدارة جدول المسابقة، وهو ما لم يكن متوقعا بعد مرور عشر مراحل من المسابقة حتى الآن، والآن يتطلع برشلونة والريال إلى خطف الصدارة من غرناطة عبر مباريات المرحلة الحادية عشرة.
ويستضيف برشلونة فريق بلد الوليد يوم الثلاثاء فيما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ديبورتيفو ألافيس، الثلاثاء، أيضا ويستضيف ريال مدريد فريق ليغانيس يوم الأربعاء.
ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف غرناطة وبفارق الأهداف أمام ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية، فيما يحتل الريال المركز السادس برصيد 18 نقطة.
ولكن برشلونة يستطيع خوض مباراة الثلاثاء بأفضل تشكيلة لديه رغم غياب عثمان ديمبلي للإيقاف ومعاناة قلب الدفاع صامويل أومتيتي من إصابة في الركبة.
ويعود سيرجي روبيرتو إلى المنافسة على شغل مركز الظهير الأيمن مع نيلسون سيميدو ويعود جيرارد بيكيه بعد انتهاء إيقافه ليلعب بجوار كليمنت لينغليت في قلب الدفاع، ويستطيع الأرجنتيني ليونيل ميسي المشاركة في التشكيلة الأساسية بجوار لويس سواريز وأنطوان غريزمان.
وخلال مقابلة تلفزيونية، تحدث ميسي عن أسلوب لعبه معترفاً: إذا مر علي وقت طويل دون لمس الكرة، أخرج من أجواء المباراة. أفضل دائما أن أكون قريبا للغاية من الكرة.
ويستضيف الريال فريق ليغانيس على استاد "سانتياغو برنابيو" يوم الأربعاء علما أن ليغانيس صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة سيخوض هذه المباراة بعدما حقق انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم بالفوز على ريال مايوركا 1 - صفر مطلع هذا الأسبوع.
وقد يستعيد خط هجوم الريال جهود اللاعب الويلزي غاريث بيل بعدما غاب عن المباراتين الماضيتين للفريق، بسبب الإصابة ولكن ما زال اللاعب في مرحلة البحث عن تسجيل هدف للفريق على ملعبه في الدوري منذ مارس الماضي.
كما يخوض غرناطة مباراته في هذه المرحلة بمدريد، حيث يحل ضيفا على خيتافي في ختام مباريات المرحلة يوم الخميس المقبل.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019