×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | كلوب: صلاح يعود للتشكيلة لكن ربما لن نجازف به أمام جنك

كلوب: صلاح يعود للتشكيلة لكن ربما لن نجازف به أمام جنك

2019-10-23 01:21 منذ : 1658 يوم

Arabicpress / عرب برس

(رويترز) - قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي يوم الثلاثاء إن مهاجمه المصري محمد صلاح تعافى من إصابة في الكاحل وسيكون جاهزا لمواجهة المضيف جنك البلجيكي يوم الأربعاء في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم مشيرا إلى أن القرار الأخير بشأن مشاركته سيتخذ في وقت لاحق.
وأصيب صلاح في كاحله في فوز فريقه 2-1 على ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز في وقت سابق هذا الشهر. ولم يلعب صلاح منذ ذلك الوقت وغاب عن التعادل 1-1 أمام مانشستر يونايتد مطلع هذا الأسبوع وهي النتيجة التي أوقفت سلسلة مؤلفة من 17 انتصارا للفريق القادم من مرسيسايد.
وردا على سؤال بشأن إمكانية مشاركة صلاح، قال كلوب للصحفيين ”الأمر مبشر. حتى أمس لم نكن على يقين. يبدو (صلاح) اليوم بحالة جيدة لكننا لن نجازف. سنرى كيف تسير الأمور خلال هذه الليلة“.
لكن قلب الدفاع جويل ماتيب لن يسافر مع الفريق بسبب آلام في الركبة والظهير ترينت ألكسندر-أرنولد بسبب إصابته بفيروس. ومن المتوقع أن يشارك المدافعان ديان لوفرين وجو جوميز في التشكيلة الأساسية بدلا منهما.
وأوضح كلوب ”اعتقدنا أنها (إصابة ماتيب) ستستغرق أقل من أسبوعين وسيعود قبل مواجهة مانشستر يونايتد. الإصابة ليست خطيرة بشكل عام لكنها خطيرة بما يكفي بالنسبة له شخصيا لكي لا يلعب غدا“.
ويملك ليفربول حامل اللقب ثلاث نقاط بعد مباراتين ويتأخر بفارق نقطة واحدة خلف نابولي متصدر المجموعة الخامسة بينما يتذيل جنك بطل بلجيكا الترتيب برصيد نقطة واحدة.
وقال كلوب ”لا نريد المبالغة في قوة جنك لكن الفريق يلعب على أرضه وبإمكانه أن يسبب إزعاجا. إنه فريق جيد. علينا خوض المباراة بعقلية صافية.
”الفريق منظم ويتحلى لاعبوه بالشجاعة. لا يستخدم أسلوب الضغط كثيرا لكنه يجيد استعادة الكرة ويتمتع بالسرعة. لاعبو الوسط بارعون والظهيران يتسمان بالنشاط“.
وسيطر النادي الانجليزي على القائمة النهائية لترشيحات مجلة فرانس فوتبول للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام. وضمت القائمة المختصرة المؤلفة من 30 لاعبا سبعة لاعبين من ليفربول بطل اوروبا.
وقال كلوب إن لاعبيه ”يستحقون“ ذلك وأعرب عن أمله في الحفاظ على تلك التشكيلة خلال المواسم القليلة المقبلة.
وأضاف المدرب الألماني ”أنا فخور باللاعبين بشكل عام. ليس فقط بسبب ترشيح سبعة منهم. أنا أحبهم كثيرا وأشعر بسعادة حين يحققون إنجازات“.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019