×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | قام رئيس وزراء روسيا ميدفيديف بزيارة رسمية إلى صربيا

قام رئيس وزراء روسيا ميدفيديف بزيارة رسمية إلى صربيا

2019-10-20 15:58 منذ : 31 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

صربيا(ARABICPRESS ):- قام رئيس الوزراء الروسي"ديمتري ميدفيديف في زيارة رسمية إلى جمهورية صربيا، وقّع الجانبان عدد من الاتفاقيات"منها سكة حديد بلغراد - بار"وقعت من قبل التنفيذي رئيس التنفيذي مجلس الروسية السكك الحديدية أوليغ ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير البناء والنقل والبنية التحتية لجمهورية صربيا زورانا ميهايلوفيتش .
وعدد من الاتفاقيات"بين حكومة الاتحاد الروسي وحكومة جمهورية صربياً بشأن نقل ورقة بطرسبرغ لإنجيل ميروسلاف إلى جمهورية صربيا ولوحات نيكولاس روريش إلى الاتحاد الروسي وقّعت من قبل وزير الثقافة من و الروسي الاتحاد فلاديمير ميدينسكي و زير الثقافة والإعلام في جمهورية صربيا فلادان.
واتفاق بين حكومة الاتحاد الروسي وحكومة جمهورية صربيا بشأن منح قرض تصدير من الدولة إلى حكومة جمهورية صربيا،وقعت من قبل نائب المالية وزير من و الروسي الاتحاد الروسي يوري و زير المالية في جمهورية صربيا سينيسا مالي,
واتفاق بين حكومة الاتحاد الروسي وحكومة جمهورية صربيا بشأن التعاون في الحجر الصحي النباتي والوقاية منه،وقعت من قبل : نائب وزير الزراعة ل في روسيا الاتحادية سيرجي ليفين و زير الموارد الزراعة والغابات والمياه في جمهورية صربيا برانيسلاف.
ومذكرة تفاهم بين وزارة التعليم في الاتحاد الروسي ووزارة التعليم والعلوم والتنمية التكنولوجية في جمهورية صربيا وقعت من قبل : وزير من التعليم من و الروسي الاتحاد أولغا وزير للتنمية التكنولوجية للتربية والعلوم في جمهورية صربيا ملادن .
واتفاق بين حكومة الاتحاد الروسي وحكومة جمهورية صربيا بشأن التعاون في بناء مركز العلوم والتكنولوجيا النووية والابتكار في جمهورية صربيا،وقعت من قبل : مدير عام في الدولة للطاقة الذرية شركة روساتوم اليكسي Likhachev و زير بدون حقيبة المسؤولة عن الابتكار والتطوير التكنولوجي في حكومة جمهورية صربيا نيناد بوبوفيتش.
مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة في الاتحاد الروسي ومكتب وزارة التعليم والعلوم والتنمية التكنولوجية في جمهورية صربيا بشأن التعاون في تطوير الابتكارات والتقنيات الرقمية في الصناعة،وقعت من قبل : نائب وزير الصناعة والتجارة في روسيا الاتحادية أوليغ و زير بدون حقيبة المسؤولة عن الابتكار والتطوير التكنولوجي في حكومة جمهورية صربيا نيناد بوبوفيتش.
ومذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة في الاتحاد الروسي ووزارة الاقتصاد في جمهورية صربيا بشأن نشر مرافق الإنتاج الصناعي الروسي على أراضي جمهورية صربيا،وقعت من قبل : نائب وزير الصناعة والتجارة في روسيا الاتحادية أوليغ،وزير الاقتصاد في جمهورية صربيا غوران كنيزيفيتش.
بروتوكول تعاون بين دائرة الجمارك الاتحادية (الاتحاد الروسي) وإدارة الجمارك بوزارة المالية بجمهورية صربيا في مكافحة الانتهاكات الجمركية المتعلقة بشحن البضائع عن طريق الجو.
ومذكرة التفاهم بين دائرة الجمارك الاتحادية (الروسية) الاتحاد) وإدارة الجمارك بوزارة المالية في جمهورية صربيا بشأن التعاون بين سلطات الجمارك في مطار شيريميتيفو موسكو الدولي ومطار نيكولا تيسلا بلغراد،وقعت من قبل : رئيس الاتحادية دائرة الجمارك فلاديمير بولافين ومدير الجمارك الإدارة من و زارة من التمويل من و الجمهورية من صربيا ميلوس.
واتفاقية تكميلية للعقد بين البنية التحتية للسكك الحديدية الصربية وبشأن تصميم وبناء البنية التحتية للسكك الحديدية في جمهورية صربيا وكذلك تحديث وتجديد أنظمة الإشارات والمركزية والحجب والاتصالات والاتصالات السلكية واللاسلكية مع إنشاء مركز إرسال مركزي للقطارات في جمهورية صربيا،وقعت من قبل : العام المدير من الدولية سيرغي بافلوف والمدير العام بالإنابة الصربية السكك الحديدية البنية التحتية ميروليوب جيفتيك،
الكسندر وديمتري بيان للصحافة عقب محادثات بين روسيا وصربيا
*- مقتطفات من النصّ
ألكساندر فوتشيتش ( عن طريق مترجم ) :السيد رئيس وزراء حكومة الاتحاد الروسي ، الصديق العزيز ديمتري ميدفيديف ،شكراً جزيلاً لك على وجودك في بلغراد اليوم.
الشيء الرئيسي الذي أود أن أقول هو أنه لشرف كبير لنا أن كنتم تحتفلون 75 تشرين الذكرى السنوية لتحرير بلغراد معنا، 75 عاما منذ لحظة عندما دخل الجيش الأحمر وأنصار الصربي المدينة معا، تحريرها من النازيين.
ولفت"أنا فخور بالتشديد على حقيقة أننا كشعوب عانت من خسائر فادحة خلال الحرب العالمية الثانية ، فإننا نمثل اليوم قوة تكافح تزوير التاريخ ، وهو تفسير بديل لما حدث بالفعل خلال الحرب العالمية الثانية.
وقال"إن زيارتك إلى بلغراد إلى صربيا دليل على أننا لن نسمح بإعادة كتابة التاريخ. وسوف ندفع دائمًا احتراما عميقًا لأبطالنا الروس والصرب. حرر أبطال صربيا صربيا ويوغوسلافيا السابقة بينما قامت روسيا بتحرير كل أوروبا

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019