×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | قوات سوريا الديموقراطية أصدرت بياناً حول العمليات الحربية

قوات سوريا الديموقراطية أصدرت بياناً حول العمليات الحربية

2019-10-15 04:12 منذ : 1654 يوم

Arabicpress / عرب برس

سوريا(عرب برس):-أصدر"المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية"بياناً حول سير العمليات الحربية في شمال سوريا تناول من خلاله مجريات الأحداث"وقال إنّ الاشتباكات المستمرة على طول الحدود منذ يوم الأحد"وحتى لحظة كتابة هذا البيان أدت إلى ارتقى(20) مقاتلاً من قواتنا شهداء و استشهاد (15) مدنياً وإصابة (58) من مقاتلينا و (64) مدنيا بجراح.كما أكدت قواتنا مقتل (78) مرتزقا و جندياً تركيا وإصابة (28) بجراح.
تل أبيض:
شن جيش الغزو التركي والفصائل الإرهابية الموالية لها هجوماً واسعا على المدينة من محورين بآلاف المقاتلين مترافقا ذلك بقصف عشوائي بالطائرات والمدافع استهدفت كل أنحاء المدينة، الاشتباكات التي بدأت صباح يوم أمس أدت لمقتل الكثير من المهاجمين وتكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح.
نتيجة الاشتباكات العنيفة والدفع بالطائرات الحربية و طائرات الاستطلاع المسيرة فقدنا الاتصال بمجموعة من مقاتلينا منذ ساعات ما بعد ظهيرة يوم أمس.
على محور بلدة عين عيسى استطاعت مجموعات من الفصائل الإرهابية و بمساعدة خلايا نائمة الوصول إلى مقربة من مخيم عين عيسى الذي يقيم فيه عدد كبير من عوائل داعش ، و نشبت اشتباكات بينهم و بين قواتنا ، هذه الاشتباكات خلقت الفوضى داخل المخيم و أدى إلى هروب أعداد من عوائل داعش من المخيم.
السلوك:
بعد ظهر أمس و بعد قصف جوي و مدفعي عنيف شن جيش الغزو التركي الهجوم على البلدة مدججا بالدبابات و المدرعات و آلاف المقاتلين ، و اندلعت اشتباكات عنيفة داخل البلدة ، كذلك اشتبكت قواتنا مع الإرهابيين على محول قرية (نص تل) عندما حالوا التقدم فتصدت لهم قواتنا و أجبرتهم على التراجع ، بعد هذه الاشتباكات تعرضت المنطقة بشكل كامل للقصف الجوي العنيف المترافق مع القصف المدفعي.
على محور قرية السكرية اشتبكت قواتنا مع الإرهابيين و نفذت عمليتين نوعيتين ضدهم ، أدت العمليتان ضد الإرهابيين في محور السكرية إلى مقتل (10) مرتزقة و تدمير (3) آليات عسكرية و اغتنام كمية من السلاح و الذخيرة.
على محور تل أبيض تعرضت سيارة إسعاف كانت تعمل على نقل الجرحى المدنيين لكمين للمرتزقة و اختطف المسعفون ، ولا أخبار عن مصيرهم حتى الآن.
ديريك:
بغطاء جوي من الطيران الحربي و طائرات الاستطلاع استهدف جيش الغزو التركي قرى (خراب رشكي، بركي، ريحانيكي) بالمدفعية أدت لاستشهاد (3) مدنيين في هذه القرى.
ردت قواتنا على مصادر النيران و نفذت عمليات استهداف لمواقع جيش الغزو التركي و آلياته العسكرية ،أدت إلى سقوط (3) قتلى على الأقل في صفوفهم يعتقد أنه كان بينهم عملاء لجهاز الاستخبارات التركي (ميت) و تدمير آلية عسكرية.
عامودا:
ما زالت قرى عامودا و الدرباسية تتعرض للقصف المدفعي من قبل جيش الغزو التركي فيما ترد قواتنا على مصادر النيران
رأس العين:
بعملية نوعية و خاطفة استطاعت قواتنا الالتفاف على الإرهابيين في حي الصناعة و أوقعت (8) قتلى في صفوفهم فيما لاذ البقية بالفرار وتم تطهير حي الصناعة منهم ، كذلك كانت هناك محاولات للتقدم من قبل جيش الغزو التركي على محوري المعبر الحدودي و قرية تل خلف ، و اشتبكت قواتنا معهم و ردتهم على أعقابهم.
في ساعات مساء أمس دخلت قافلة مدنيين مناهضين للحرب إلى داخل المدينة للدعوة إلى إيقاف الحرب ، فتعرضت للقصف المباشر بطائرات الاستطلاع التركية، هذا الهجوم الوحشي ارتكب مجزرة في صفوف المدنيين و أدى إلى استشهاد (12) مدنيا و إصابة (64) بجراح بالغة.
الاشتباكات المستمرة بين قواتنا و جيش الغزو منذ يوم أمس و حتى لحظة كتابة هذا البيان ، أدت إلى مقتل (62) مرتزقا و جنديا تركيا ، و إصابة (28) آخرين ، كذلك تم تدمير (3) آليات عسكرية و آلية أخرى مدرعة.
نتيجة المقاومة البطولية لقواتنا ارتقى (14) مقاتلا من قواتنا شهداء و أصيب (58) بجراح.
كوباني:
تعرضت قرى كوباني للقصف العشوائي الذي كان مصدره موقع الجيش التركي المحاذي لقرية (سفت) فردت قواتنا على مصادر النيران ، كما ردت قواتنا على مصدر النيران الذي أطلق من طرف بوابة مرشد بينار داخل كوباني.
رد قواتنا أد إلى مقتل (3) جنود أتراك.
الاشتباكات المستمرة على طول الحدود منذ يوم أمس و حتى لحظة كتابة هذا البيان أدت إلى ارتقاء (20) مقاتلا من قواتنا شهداء و استشهاد (15) مدنيا ، و إصابة (58) من مقاتلينا و (64) مدنيا بجراح.
كما أكدت قواتنا مقتل (78) مرتزقا و جنديا تركيا و إصابة (28) بجراح.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019