×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | البرلمان العربي :حملات مغرضة تستهدف دولة الإمارات

البرلمان العربي :حملات مغرضة تستهدف دولة الإمارات

2019-10-14 17:01 منذ : 1088 يوم

Arabicpress / عرب برس

القاهرة(وكالات):- أكد رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي رفض البرلمان التام للحملة الإعلامية المغرضة التي تستهدف دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعبًا وتتعمد الإساءة لهم.
وقال في كلمته اليوم - أمام الدورة السادسة عشر للجنة حقوق الإنسان العربية المنعقدة بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة لمناقشة التقرير الدوري الأول المقدم من دولة الإمارات - : إن ترديد مثل هذه الاتهامات والادعاءات والحملات الإعلامية المغرضة لن تثني دولة الإمارات العربية المتحدة عن التمسك بمبادئها وثوابتها، ومواقفها الشجاعة، وجهودها الفاعلة لدعم الشرعية في اليمن، بوصفها عضوًا رئيساً في قوات تحالف دعم الشرعية في الجمهورية اليمنية الذي تقوده المملكة العربية السعودية.
وأشار إلى أن البرلمان العربي يتابع التقارير الصادرة عن بعض المنظمات والهيئات الدولية التي تنتقد فيها الأحكام القضائية الناجزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ماعدّه البرلمان العربي تدخلاً سافراً وغير مقبول في الشؤون الداخلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومساساً صريحاً بضمانات استقلال القضاء المنصوص عليها في جميع المواثيق الدولية.
وجدد دعم البرلمان العربي لدولة الإمارات العربية المتحدة ومساندتها في كل ما تتخذه من إجراءات للوقوف ضد كل ما من شأنه التدخل في شؤونها الداخلية، أو التعليق على الأحكام القضائية الصادرة عن محاكمها.
وأوضح الدكتور السلمي أن البرلمان يرصد التطورات الإيجابية لحقوق الإنسان في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التعاون والتنسيق المشترك مع المجلس الوطني الاتحادي ولجانه المختصة بحقوق الإنسان، مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة أولت قيم احترام حقوق الإنسان أولوية قصوى، وحرصت على إجراء تحسينات مستمرة على قوانينها بما يتماشى مع التزامها بمبادئ الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والاتفاقيات الدولية في هذا الشأن، وقيمها الدينية التي تُكرّس التسامح والمساواة والعدل، التي تعكس التزام دولة الإمارات العربية المتحدة الدائم بإنشاء مجتمع التسامح والاعتدال.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019