×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | برشلونة يقسو على أشبيلية رغم طرد اثنين من لاعبيه

برشلونة يقسو على أشبيلية رغم طرد اثنين من لاعبيه

2019-10-07 08:23 منذ : 15 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

برشلونة (رويترز) - أحرز ليونيل ميسي هدفه الأول هذا الموسم ليقود برشلونة لفوز سهل 4-صفر على أشبيلية يوم الأحد والتقدم إلى المركز الثاني خلف ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لكنه أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد عثمان ديمبلي ورونالد أراخو في مباراته الأولى.
وارتقى برشلونة بفضل هذا الفوز للمركز الثاني متقدما على أتليتيكو مدريد برصيد 16 نقطة ويتأخر بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي سيستقبله خلال ثلاثة أسابيع في كامب نو.
ويحتل أتليتيكو المركز الثالث برصيد 15 نقطة عقب تعادله بدون أهداف على ملعب ريال بلد الوليد يوم الأحد.
وكان الفريق القطالوني محظوظا في البداية بعد اخفاق أشبيلية بقيادة المدرب يولن لوبتيجي في استغلال عدة فرص خلال بدايته الرائعة فيما كان برشلونة فعالا وأحرز ثلاثة أهداف في غضون ثماني دقائق في الشوط الأول.
ومنح لويس سواريز التقدم لحامل اللقب بضربة خلفية مذهلة في الدقيقة 27 وبعد ذلك بخمس دقائق لمس التشيلي أرتورو فيدال الكرة ليحول تسديدة البرازيلي أرتور ميلو إلى الشباك.
وجعل ديمبلي، الذي شارك في التشكيلة الأساسية على حساب أنطوان جريزمان المنضم لبرشلونة مقابل 120 مليون يورو (131.76 مليون دولار)، النتيجة 3-صفر في الدقيقة 35 بعد مجهود فردي مذهل.
وهز ميسي قائد برشلونة الشباك من ركلة حرة قبل 12 دقيقة من النهاية ليفتتح رصيده في موسم ابتلي فيه بالإصابات لكن النهاية كانت مريرة لفريق المدرب إرنستو بالبيردي.
وشارك المدافع أراخو القادم من أوروجواي بدلا من جان-كلير توبيدو المصاب لكنه ترك الملعب بعد 14 دقيقة بسبب طرده عقب تدخل متهور ضد خافيير هرنانديز فيما طُرد ديمبلي لاعتراضه على القرار.
* انتصار مستحق
ويرى فيدال صاحب الهدف الثاني أن فريقه استحق الفوز بهذا العدد الوافر من الأهداف.
وقال للصحفيين ”كنا الطرف الأفضل طوال الوقت لأننا وضعناهم دائما تحت ضغط ونستحق الفوز بجدارة. واجهنا فريقا يلعب جيدا عندما يمتلك الكرة وكذلك على الأجناب لكنا هيمنا عليهم تماما“.
وشهدت اخر زيارة للمدرب لوبتيجي لكامب نو هزيمة مؤلمة عندما كان مدربا لريال مدريد الذي خسر 5-1 في اخر مباراة يقود فيها الفريق قبل إقالته ومباراة يوم الأحد كانت تجربة قاسية أيضا للمدرب السابق لإسبانيا.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019