×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | مؤتمر صحفي استعرض بالأرقام ضحايا الانتهاكات الحوثية بحق المدنيين في الضالع

مؤتمر صحفي استعرض بالأرقام ضحايا الانتهاكات الحوثية بحق المدنيين في الضالع

2019-10-01 16:02 منذ : 21 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

الضالع(خاص):- عقد المركز الإعلامي لجبهة الضالع مؤتمراً صحفياً"يوم الاثنين"بمديرية قعطبة المحررة بمحافظة الضالع لخص فيه آخر التطورات العسكرية و الإنسانية"تحت شعار انتصارات بطولية و جرائم حوثية"
وخلال المؤتمر الصحفي دعا"المتحدث الرسمي لجبهة الضالع النقيب ماجد الشعيبي جميع المنظمات الحقوقية المحلية و الدولية الناشطة في المجال الإنساني النزول إلى محافظة الضالع للاطلاع على الجانب الانساني وعلى الانتهاكات المرتكبة من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية بحق المدنيين .
وأكد الشعيبي استعداد القوات الجنوبية المشتركة لاستقبال جميع المنظمات العاملة في حقوق الإنسان للاطلاع على حجم الأضرار والانتهاكات المرتكبة ونقل الصورة الحقيقة من قبل المحافظة .
وخلال المؤتمر الصحفي عرض المركز تقرير حقوقي اشتمل على معلومات دقيقة للانتهاكات التي قامت بها مليشيات الحوثي بحق المدنيين في الضالع حيث رصد التقرير 10123 جريمة انتهاك بحق المدنيين حيث تنوعت أصناف تلك الجرائم و الانتهاكات بين القتل و الإصابة مستخدمين كافة انواع الأسلحة بينها قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا وتفجير المنازل و زراعة الألغام وتشريد السكان و تفجير منازلهم .
وتم توثيق (130 ) حالة قتل بينهم (12) طفلا و (10 ) نساء و (272) حالة إصابة بينهم (40) طفلا و (22) امراة, كما تم توثيق (40) حالة اعتقال واختطاف واخفاء قسري بينهم (10) أطفال ، ودمرت المليشيات ( 642 ) منشاة منها ( 91 ) منزلا تضررت بشكل كلي و ( 514 ) منزلا بشكل جزئي وفجرت ( 24) منزلا و ( 3 ) جسور .
ويعتبر هذا المؤتمر الصحفي هو الثاني الذي يعقده المركز الإعلامي لجبهة الضالع في إطار جهده الكبير في تغطية الاحداث و مواكبة ورصد الانتهاكات الحوثية بحق المدنيين ، رغم التعتيم الاعلامي التعمد من قبل الوسائل الإعلامية المحلية و العربية .
هذا ويواكب المركز الإعلامي لجبهة الضالع بشكل يومي ومستمر كافة الأحداث والتطورات العسكرية والإنسانية في المحافظة ، مما جعله اليوم المصدر الرسمي والوحيد للأخبار في المحافظة .

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019