×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | شيوخ آل عياش في العراق يهنئون الشيخ الدكتور الضبيان شيخ عشائر ال عياش

شيوخ آل عياش في العراق يهنئون الشيخ الدكتور الضبيان شيخ عشائر ال عياش

2019-07-24 02:47 منذ : 141 يوم

بسام العريان / عرب برس

قدم شيوخ آل عياش في العراق خالص التهنئة والتبريك للشيخ الدكتور محمد بن حمود الضبيان العنزي بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية بامتياز مع مرتبة الشرف من الجامعة الأردنية .
وما أن انتشر الخبر حتى تلقى الشيخ الدكتور سيلاً من التهاني والتبريكات من شخصيات سياسية وإقتصادية وأكاديمية وشيوخ ووجهاء عشائر أردنية وسعودية وعراقية وعربية عامة ، إلى جانب تلقيه الكما هائلاً من التهاني من الأهل والأصدقاء والأحباء .
من جهته ،، عبر الشيخ حميد راضي آل هزاع ( أحد شيوخ آل عياش بالعراق ) عن بالغ الفرح والسرور بهذه المناسبة مقدما التهنئة المقرونة باسمى ايات التقدير والاحترام للشيخ الدكتور محمد العنزي .
كما قدم الشيخ حسين ابن دعذاع ( أحد شيوخ العراق ) ، ومن الموصل كل من الشيخ محمود على حسين والشيخ سعود منيف الجربا والشيخ محمود على حسين الضبيان ، عبارات التهنئة والتبريك متمنين للشيخ الدكتور العنزي تبوء أرفع المناصب التي يستحقها .
بدورهم تقدم أيضاً المسؤولون عن صفحة ( تواصل أبناء العياش ) بأسمى آيات التهاني والتبريك باسمهم واسم أبناء عياش عامة في الداخل والخارج ، وجاء في التعليقات من أبناء القبيلة المهنئين انه ربما تكون شهادتهم فيه مجروحة حيث وصفوه بالدكتور السياسي ، إلا إن الشيخ الدكتور العنزي قدم خطاباً سياسياً راقياً يغني عن التعريف بشخصه وتفكيره المخضرم ، منوهين إن الخطاب متوفر عبر اليوتيوب لمن أراد متابعته.
جديراً بالذكر إن الجامعة الأردنية قد منحت يوم الاثنين الـ22 من شهر مايو 2019 الموافق 19-11-1440 هـ ، الشيخ الدكتور محمد بن حمود الضبيان العنزي من المملكة العربية السعودية ، درجة الدكتوراه في العلوم السياسية بامتياز مع مرتبة الشرف ، عن أطروحته التي قدمها والتي تعد أول أطروحة دكتوراه في العلوم السياسية تتناول دراسة استشرافية لرؤية 2030 ، بعنوان : رؤية استشرافية لتوظيف إستراتيجية 2030 في تعزيز مقومات القوة في السياسة الخارجية السعودية على المستوى الإقليمي (2016-2030 ).
وبهذه المناسبة يسر الصحيفة وممثليها في المملكة والخارج أن تتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لسعادة الشيخ الدكتور محمد بن حمود الضبيان العنزي بمناسبة التخرج .

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

سعد الدهمشي العن

7/24/2019

الف الف مبارك لابن عمنا الشيخ محمد حمود الضبيان لمناسبة حصوله على الدكتوراه في العلوم السياسية من الجامعة الاردنية ويستاهل اعلى الشهادات ويارب الموفقية والنجاح الدائم له

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019