×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

رسالتنا
Person
الأخبــــار
عرب برس قايد قوة شرورة اللواء الجعيد والعميد العثيمين يكرمون د/سلطان الصيعري عرب برس المؤتمر العالمي للريادة والابتكار يمنح صاحب صورة خادم الحرمين وسام التسامح عرب برس النائب الثاني لمجلس النواب الأردني يثمن جهود المملكة العربية السعودية تجاه حجاج بيت الله الحرام واصفا سمو الأمير خالد بن فيصل "نعم السفير لخير بلد" عرب برس حفلاً فنياً ساهراً في العاصمة عدن تحت شعار عيدنا عيدين عرب برس ساحة العروض في عدن تحتضن آلاف الواصلين من جميع المحافظات الجنوبية عرب برس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية يُحيي المحتشدين بساحة العروض في عدن وسط استقبال غفير عرب برس موعد الاحتشاد لمليونية النصر غداً الخميس صباحاً في عدن عرب برس ضيوف وزارة الدفاع السعودية من حجاج وزارة الدفاع البريطانية والملحق العسكري السعودي بالأردن يزورن مقر معسكر الشؤون الدينية للقوات المسلحة بمنى. عرب برس سياسيون أردنيون يهنئون خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد بنجاح موسم الحج عرب برس فيصل بن مالك يشرف على تنفذ مشروع الأضاحي لسفارة الإمارات لدى الاردن

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | بعد الإقبال الشديد في معرض عمان الدولي ،، الكنتاكي الفلسطيني يستعد لاستقبال زواره في اربد

بعد الإقبال الشديد في معرض عمان الدولي ،، الكنتاكي الفلسطيني يستعد لاستقبال زواره في اربد

2019-07-20 16:58 منذ : 28 يوم

بسام العريان / عرب برس

اصطفت طوابير من الزبائن مجدداً أمام منافذ بيع منتجات "الكنتاكي الفلسطيني" يوم امس الجمعه ، لشراء الاصناف الجديدة من المواد الغذائية المتميزة التي يقدمها الجناح الخاص بهم في كل معرض يشاركون به في عمان والمحافظات، والتي تشمل الالبان والاجبان بأنواعها المختلفة والزعتر والمكدوس والبهارات وغيرها من الاصناف الفلسطينية المميزة .
ويستعد الآن لاستقبال زواره من محافظة اربد " عروس الشمال " حيث سيقوم بالمشاركة في المعرض المقام في ارابيلا مول ابتداء من الاربعاء المقبل 24 -7-2019 .
وكان الكنتاكي الفلسطيني قد بث مساء امس الجمعه فيديو مباشرا معلنا فيه عن استقباله للزبائن في معرض عمان الدولي " بيج ماركت " خلال الساعات الاخيرة مما أدى لجذب أكثر من 1500 شخص دفعة واحدة ، وكان لافتا وجود أعداد كبيرة من الأطفال الراغبين بتذوق المنتجات الفلسطينية ، ولوحظ نفاذ كافة الكميات المتوفرة في الموقع من المنتجات الغذائية في الجناح ، وذلك بعد ساعة واحدة من الاعلان عبر الصفحته الرسمية للشركة في مواقع التواصل الاجتماعي .
من جانبهم ،،، أبدى زوار معرض عمان الدولي " بيج ماركت " اعجابهم بالمنتجات التي قدمها لهم جناح " الكنتاكي الفلسطيني " حيث توافد الآلاف منذ الساعات الاولى من ظهر الجمعة لشراء احتياجاتهم من المواد الغذائية والمنزلية من المعرض بشكل عام .
وقال أحد الزوار : استمتع بالتواجد في جناح "الكنتاكي الفلسطيني" لما أجده من ترحاب وكرم ضيافة يقدمه القائمون على الشركة وممثليها ، كما احرص على جلب عائلتي معي للاستمتاع بالاجواء الاسرية التي تعيد لنا عبق الاصالة ورائحة فلسطين الحبيبة من خلال المنتجات التي تقدمها الشركة للزبائن وتكون مجهزة على الطريقة الفلسطينية وتعود لقرى ومدن كنابلس والخليل ورام الله وجنين ايضا .
وقالت إحدى الزائرات : ما يجذبني لتتبع موقع الكنتاكي الفلسطيني في كل معرض وشراء منتجاتهم ، النظافة التي يتميزون بها بدءا من ارتداء القفازات المطاطية والمراييل البلاستيكية وصولا الى نظافة المنتج من الداخل ايضا ، حتى اختيارهم لنوع الخبز المقدم مع العينات التجريبية يجبرك على التذوق بلا تردد ، فتجد لديهم الحرص الشديد على ارضاء الزبائن بكل سلاسة ويسر وبشاشة وجه .
من جهته أكد زياد الزغير " المدير العام للكنتاكي الفلسطيني " ، إن الإقبال الشديد على شراء منتجات الشركة من المعارض يؤكد أن الخطة تسير بشكل جيد نحو التوسع بخطى ثابتة بما يرضي كافة الاذواق للزبائن ، مضيفا : نسعى في الشركة على مدار العام لتوفير العديد من المنتجات الجديدة بنكهات ومكونات مختلفة تماشيا مع مقولة " لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع " .
موضحا ان الشركة تقوم بالمشاركة في العديد من المعارض والمهرجانات المحلية والدولية ايضا ، وان المحطة التالية ستكون محافظة اربد " عروس الشمال " للمشاركة بالمعرض الذي سيقام في ارابيلا مول – اربد – ابتداء من الـ 24 من الشهر الجاري تموز 2019 .
ويتجه ”الكنتاكي الفلسطيني“ إلى سوق المحافظات الأردنية بشكل عام ، بعد أن انحصرت مشاركاته بالمعارض التي تقام في كل من عمان واربد وجرش ، استعدادًا لتلبية رغبة الزبائن بتوفير المنتجات الفلسطينية الخاصة بالشركة في كافة محافظات المملكة .

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00447472552886

وتساب :

yaf3press@hotmail.com : بريد الكتروني

صندوق بريد :

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019