×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | كشفت اليونيسف عن سوء الأوضاع في اليمن وأكّدت الانهيار الشامل

كشفت اليونيسف عن سوء الأوضاع في اليمن وأكّدت الانهيار الشامل

2019-06-30 21:35 منذ : 1762 يوم

Arabicpress / عرب برس

كشفت"منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف"اليوم الأحد"عن جديد حول رحلة اليمن نحو المتاعب حيث أكّدت"إنّ الخدمات الأساسية"باتت على شفير الانهيار الشامل بدخول الحرب عامها الخامس،وتوقف دفع رواتب أكثر من( 1.25 )مليون موظف حكومي من جميع شرائح المجتمع"منهم"الأطباء والإخصائيين الاجتماعيين وغيرهم من العاملين في القطاع العام منذ أكثر من عامين ونصف.
وقال التقرير":انقطاع المرتبات أدى إلى إغلاق أو تخفيض ساعات عمـل بعض المرافق الحيوية مثل"المنشآت الصحية والمدارس ومرافق المياه والصرف الصحي وغيرها من الخدمات الاجتماعية الأساسية.
مؤكداً"إنّ الخدمات العامة الأساسية في البلاد على شفير الانهيار( الشامل)..وأوضحت"لم يَعد هناك سوى( 51 %)من إجمالي المرافق الصحية مازالت تعمل بشكلٍ كاملٍ رغم إنها تُعاني من نقصٍ حادٍ في الأدوية والمعدات والموظفين.
وكشف عن إن الحرب دفعت بقوة"صحة المجتمع والرعاية التوليدية إلى خط المواجهة مع تزايد أعداد الوفيات بين المدنيين المرتبطة مباشرة بنقص الموارد،وارتفع معدل وفيات الأمهات بشكل حاد خلال الحرب منذ(5)سنوات.. وقالت إنّ الوفيات في اليوم عام 2013 إلى( 12) حالة وفاة في 2018 ...وأشار إلى إنّ الأرقام المجردة لها عواقب أخرى فعندما تموت الأم"إن ذلك يزيد بشكل كبير من خطر وفاة أطفالها،والأطفال الذين فقدوا أمهاتهم غالباً ما يواجهون فرصة ضئيلة للبقاء،ويموت طفل واحد من بين كل 30 طفلا خلال الشهر الأول من ولادتهم فالرضيع الذي فقد أمه تكون مخاطر وفاته عالية بشكل مباشر بسبب سوء التغذية أو بشكل غير مباشر من خلال زيادة التعرض للعدوى...وطالبت"اليونيسف كافة أطراف النزاع والمجتمع الدولي بوقف الحرب والحفاظ على نظام الرعاية الصحية قيد الخدمة وزيادة الموارد إضافة إلى تحسين السلوكيات المعززة للصحة.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019