×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | حفل تكريم بمناسبة المسابقة القرآنية الكبرى في العاصمة عدن

حفل تكريم بمناسبة المسابقة القرآنية الكبرى في العاصمة عدن

2019-05-31 23:26 منذ : 1801 يوم

Arabicpress / عرب برس

عدن(صقرالعقربي):-خِتآم المسابقة القرآنية الكبرى"لسنة الـ15 "بمسجد الرحاب بكريتر بمديرية صيرة بالعاصمة عدن وأقيم حفلاً"برعاية الشيخ"عبد الرحمن بانافع وبحضور الشيخ"مختار بانافع القائم بأعمال الراعي الرسمي للمسابقة وعدد من شيوخ العلم وأساتذة مدارس تعليم القرآن وأولياء أمور المتسابقين والشخصيات الاجتماعية وممثلو أجهزة الإعلام والصحافة والإعلام الإلكتروني .
وتحدّث الشيخ"أحمد محمد الشميري مدير مدرسة الرحاب لتعليم القرآن الكريم موضحاً إن عدد المشاركين في المسابقة (138) طالب و(١١٤)طالبة الذين تقدموا للمقابلة من (١٦٠) مدرسة قرآنية ومسجد من عموم محافظة عدن فيما بلغ عدد المتأهلين للمشاركة (١٨٦) طالب وطالبة بينما وصل عدد الفائزين منهم (٨٦) طالب و(٦٢) طالبة ، ولأول مرة يشارك في المسابقة البراعم الصغار إذ أحتوت المسابقة القرآنية على جميع الفئات من المصحف حتى نصف الجزء .
ووصف الشيخ"الشميري هذه المسابقة الـ15 لهذا العام إنها تميزت عن غيرها من المسابقات القرآنية السنوية إذ شاركت فيها أكثر من (١٦٠) مدرسة قرآنية ومسجد على مستوى محافظة عدن .
كما ألقى الشيخ"ناصر الوهبي إمام وخطيب مسجد الرحاب كلمة رحب فيها بالراعيين لهذه المسابقة وبمن حضر من شيوخ العلم وأساتذة المدارس القرآنية وأولياء أمور المتسابقين والضيوف ..وبيّن عظمة القرآن الكريم وما يتركه من وقع وتأثير روحاني وأخلاقي وقيمي في النفس البشرية وفي المشاعر الإنسانية .
مشدداً على التمسك به والمداومة على قراءته وحفظه وتدبره وتطبيق أحكامه في سلوكنا وحياتنا العملية والحياتية ..كما شكر في ختام كلمته الشيخ"عبد الرحمن بانافع الذي له ولا زال بصمات روحانية وخيرية مضيئة من ضمنها رعايته لمشرع هذه المسابقات القرآنية الكبرى.. كما تم خلال الحفل الخطابي و التكريمي المكرس لإختتام المسابقة ، توزيع الشهادات التقديرية والجوائز المالية فضلاً عن الإعلان عن نتائج المسابقة الثقافية للقاطنين في المنازل القريبة من مسجد الرحاب الذين شاركوا في المسابقة وتوزيع الجوائز العينية على الفائزين والفائزات .
__
تصوير:قيصر ياسين

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019