×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

من الحدث

من الحدث

من الحدث

من الحدث

عرب برس للأخبار | مدرسة أجيال الغد النموذجي نظّمت حفلًا تكريميًا لطلابها الأوائل للعام الدراسي في عدن

مدرسة أجيال الغد النموذجي نظّمت حفلًا تكريميًا لطلابها الأوائل للعام الدراسي في عدن

2019-05-01 21:40 منذ : 1844 يوم

Arabicpress / عرب برس

عدن(بشير الغلابي):احتضنت قاعة قصر سبأ الكبرى بمدينة خور مكسر اليوم " الأربعاء " 1 مايو، حفلًا تكريميًا كبيرًا نظمته مدرسة أجيال الغد النموذجية لطلابها المتفوقين الحائزين على المراكز الأولى للعام الدراسي 2018 – 2019م..
الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين بمقدمتهم, الأستاذ/ جلال ذيبان مدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية والتعليم بعدن، والمهندس/ علي أحمد حسن نقيب الصحفيين الجنوبيين، والأستاذ/ خالد باسودان رئيس قسم أنشطة التعليم الأهلي، وآخرين، وإدارة المدرسة ممثلةً بمديرها الأستاذ/ رشاد عبدالمالك أحمد، وكادرها التدريسي، وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب والطالبات، أفتتح بآي من الذكر الحكيم..
وألقى مدير مدرسة أجال الغد النموذجية، الأستاذ/ رشاد عبدالمالك أحمد، كلمة رحب من خلالها بالحاضرين جميعًا كلًا باسمه وصفته، وهنأ الطلاب والطالبات الحائزين على المراتب الأولى للعام الدراسي 2018 – 2019م وزملائهم، معبرًا عن شكره وتقديره لجهود الجميع التي تكللت باختتام العام الدراسي بنجاح كبير، ومتمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح..
تخللته العديد من الكلمات والفقرات والعروض، منها الغنائية باللغتين العربية والإنجليزية والرقصات الشعبية ومسرحية تمثيلية عن شهر رمضان الفضيل، وغيرها من فقرات الحفل التكريمي التي قدمها طلاب وطالبات المدرسة، والتي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين الذين اكتظت بهم قاعة الاحتفال..
وفي الختام صعد مدير المدرسة وبعض المسؤولين الحاضرين إلى منصة الاحتفال لتكريم الطلبة الأوائل المتحصلين على المراتب الأولى من مرحلة التمهيدي والمرحلة الأساسية بجميع صفوفها في المدرسة ( فرع الأولاد - فرع البنات - فرع الطيارين ) وأيضًا كل من ساهم بإنجاح الاحتفال التكريمي..
ووسط أجواء احتفالية امتزجت بالفرح والسعادة والتصفيق الحار من جميع الحاضرين، والابتسامة التي ارتسمت على وجوه الطلاب والطالبات الأوائل استلموا شهاداتهم والهدايا الرمزية المقدمة لهم من إدارة المدرسة، وذلك تشجيعًا وتحفيزًا لهم بما حققوه من تفوق علمي وحصدهم للمراتب المتقدمة للعام الدراسي 2018 – 2019م..
الجدير بالذكر" أن مدرسة أجال الغد النموذجية ( تمهيدي – أساسي – عربي – إنجليزي ) الكائنة بشارع الكثيري في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، تعد من أفضل المدراس، وتمتلك كادر تدريسي أكثر من رائع وتقدم خدمات متميزة، وكانت بطل المديرية في الدوري الرياضي وصاحبة المركز الثاني في المسابقة البيئية والمركز الثالث في الأغنية الوطنية..

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019