×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

من الحدث

عرب برس للأخبار | منظمة حقوقية في أمريكا تُدين جريمة إعدام نظام تركيا لمعتقل فلسطيني

منظمة حقوقية في أمريكا تُدين جريمة إعدام نظام تركيا لمعتقل فلسطيني

2019-04-29 15:42 منذ : 1833 يوم

Arabicpress / عرب برس

منظمة حقوقية في نيويورك تدين جريمة إعدام نظام"أردوغان الحاكم في تركيا"لمعتقل فلسطيني خارج إطار القانون ،وتُطالب المجتمع الدولي فتح تحقيق دولي شامل مع النظام التركي في هذه الجريمة وغيرها من الانتهاكات الجسيمة والممنهجة لحقوق الإنسان .
وأصدرت بياناً"جاء فيه":أدانت رابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة جريمة إعدام نظام أردوغان الحاكم في تركيا لسجين فلسطيني كان موقوف لديها أثناء خضوعه للتحقيق لديها ،واعتبرتها جريمة اعدام خارج إطار القانون وجريمة إرهاب دولة تمارس ضد العرب المقيمين في تركيا لأسباب عرقية ومذهبية كما يبدو وبدون اي مسوغ قانوني .
وقالت"إنها لاتثق مطلقاً في مصداقية الرواية الرسمية التركية التي أعلنت إن الموقوف "زكي ي. م. حسن" بتهمة ‎التجسس لصالح ‎الإمارات وُجدَ مشنوقا بباب الحمام في زنزانته الإنفرادية وذلك في الساعة 10:22 بالتوقيت المحلي من مساء أمس الأحد .
وطالب البيان الصادر عن المنظمة"ومعها عدة منظمات حقوقية دولية في نيويورك : المجتمع الدولي منظمة الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان في جنيف الى فتح تحقيق دولي في جريمة إعدام نظام أردوغان الحاكم في تركيا لمعتقل فلسطيني عربي لديها خارج إطار القانون .
كما قالت المنظمات غير الحكومية الدولية في بيانها : إن السجل السيء لحكومة أردوغان التركية في انتهاكات حقوق الإنسان وإعلانه التدخل في شؤون الدول العربية، يؤكد حقيقة أن تركيا قامت بتصفية واعدام الأسير الفلسطيني المعتقل لديها بعد ان تعرض لتعذيب شديد مارسته ضده الأجهزة الأمنية التركية وفشلت في ذلك بسبب براءة الضحية ،وخاصة وان الأجهزة الأمنية التركية لديها سجل فضيع في انتهاكات حقوق الإنسان ضد المخالفين لها في الرأي داخل تركيا وبشكل ممنهج .
واختتم البيان بالقول : إن الرابطة ستشكل خلية رصد لمتابعة وتوثيق انتهاكات النظام التركي للقانون الدولي الإنساني ،وسوف تواصل الرصد والتوثيق والتنسيق مع كل المنظمات الدولية لتوثيق جرائم هذا النظام التركي الإرهابي الذي يوزع جرائمه في معظم الدول العربية ويتدخل فيها سلبيا بشكل ممنهج وعلني ،سواء بنشر وتمويل جرائم التطرف والإرهاب سواء في مصر او ليبيا او اليمن أو الصومال ،أو من خلال احتلاله المباشر لأجزاء من اراضي دول عربية مستقله في سوريا والعراق والسودان وغيرها ،وهو الأمر الذي يعتبر عدوان على سيادة واستقلال الدول العربية وخطرا جسيما على الأمن والسلم الدوليين ويجب أن يتم إيقافه ومحاسبته وملاحقة قيادات هذا النظام التركي الإرهابي عبر القضاء الدولي

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019