×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

أكرم حجر

من الحدث

من الحدث

عرب برس للأخبار | أكرم حجر كشف عن جرائم الحوثة الخطيرة ضد النساء في السجون ودعا المنظمات الإستجابة

أكرم حجر كشف عن جرائم الحوثة الخطيرة ضد النساء في السجون ودعا المنظمات الإستجابة

2019-04-26 01:12 منذ : 1836 يوم

Arabicpress / عرب برس

الأزمة اليمن كلّ يومٍ تكشف عن مآسي جديدة ، وأيضاً تتصاعد المُناشدات من قبل المختص في شؤون اليمن حول إعادة النظر في هيكلة إدارة الحرب ، غير إن تلك الأصوات والمُناشدات عبر منصات الإعلام لم تَجِد صدى لدى أصحاب القرار ، ولكن هي محاولات.
غرّد الإعلامي والصحفي اليمني أكرم حجر الليلة بتغاريد خطيرة حول جرائم ترتكبها ميليشيا الحوثة ودعا كلٍ مختص بحاجة إلى أدلة التواصل معه وتزويده بها، وناشد المنظمات الدولية بالإستجابة
قائلاً"إذا لم تحسم السعودية أمرها وتعيد ترتيب أوراقها بالشكل المطلوب الذي يدعو إلى الدفع بتحرير باقي اليمن من مليشيات إيران فكل شيء أصبح واضح سنة وشهرين وكل الجبهات متوقفة ..!
منوهاً"وعند تحرك أي جبهة يتم إخمادها وكسرها بالخذلان إلآ صعدة التي تمثل لهم محور حماية يمضون فيها بهدوء،اعقلوه.
محذراً"حذرنا وقال من شطرين إلى ستة أشطار سيقودون حرب عميقة من طاقة إلى طاقة هكذا قال صالح ومن يرتهن اليوم للحلول الأممية ويقوم بتحوير الصراع إلى صراع يمني يمني بعد أن مكن الجميع من السلاح وشكل ألف مليشيا ويقوم بسحب يديه بعد هذا الدمار الذي لم يصل باليمن إلى بر الأمان سيندم كثيراً.
وقال "المتاجرة بأرواح اليمنيين تجارة خاسرة استمرار الوضع بهذا الشكل فوضى عارمة إنها عجينتكم فمتنوها بإسرع مايمكن.
ولفت "الوقت ليس في صالحكم دعو عنكم الغرور والكبر ومقولات السمجاء بعدم تضرركم إيران تحكم دائرتها حولكم بعد أن دفعتكم إلى تحويل اليمن لساحة حرب ودمار عبر وكيلها الحوثي بالنيابة.
موضحاً إن الحوثي أضعف من أن يواجه في أكثر من جبهة شهر واحد كفيل بردم هذه الخرافة بعزم وإصرار ومعنويات عالية وصادقة تنبض حباً لليمن بكل جبهة وميدان غير ذلك ماهو إلا توطين لهذه الحركة الرجسة وتمكين صريح ومبادرة شكر تقدمها السعودية كعربون شكر لهم على ماحققوه سوياً من دمار وهدر للدماء.
مؤكداً "ليدوّن التاريخ كل الأحزاب والأطراف والجبناء الذين يتخاذلون في أداء واجبهم الوطني من أجل مصالحهم الشخصية ،وليكتبهم في أبشع أوراقه مهما أدعو الوطنية ومثلوها على الآلاف من الناس ستكشف وجوههم في آخر المطاف.
منوهاً"قبل أربعة أشهر ذكرت لكم أن مليشيات الحوثي تضغط على الراعي بتعيين المشاط مشير ليش مستغربين من ذلك لقد حولوا الوطن إلى كابوس مخيف لا خروج منه إلا بسيول جارفة من الدماء يعني أوجعتكم تعيين الفضائي"مشيراً" ولم توجعكم مجازرهم ومخططاتهم وأساليبهم وخبثهم في تدمير اليمن وقتل أجيال الوطن".
مؤكداً"أملك بالصور والفيديو جرائم المليشيات الحوثية في سجونهم بحق النساء جرائم تهتز لها الأبدان وتهتز لها الأرض مع إعدام ومع اثنتين من البنات اللآتي تعرضن للتعذيب النفسي والجسدي مع أسرهن نريد منظمة دولية لكشف هذه الجرائم مع ضمان حق التكفل بالأسرتين في الخارج وأصحاب المهمة ورعايتهم.
وأشار إلى إنه شىء بسيط من جرائم المليشيات في سجون النساء صورة لشاشة الهاتف وما هو أعظم موجود بكل شيء من حرق وانتحار وتعذيب ومن انتفاضة السجينات.
وتساءل"وين الصحفيين والناشطين وحقوق الإنسان من قلب سجون الحوثه والعائلات متواجدين للتصريح وأجساد بناتهم تحكي كل العذاب.
موضحاً إن كل شيء واضح وبالصور والفيديو قلنا ونزلنا جزءاً بسيطاً وهذه أحد ضحاياهم بداخل الزنزانه وما عليكم إلا الإهتمام والتواصل مع المعنيين لكشف هذه الجرائم البشعة التي ترتكبها مليشيات الحوثي الإرهابية عبر منظمات دولية ومؤتمر صحفي وبحضور ضحيتان هذا إن كانت حربكم ضد الكاهن وخرفانه صادقة

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019