×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

من الحدث

من الحدث

من الحدث

عرب برس للأخبار | وزير الصّحة اليمني افتتح أعمال المؤتمر العلمي الطبي الأول لطب الأطفال في عدن

وزير الصّحة اليمني افتتح أعمال المؤتمر العلمي الطبي الأول لطب الأطفال في عدن

2019-04-13 17:57 منذ : 1849 يوم

Arabicpress / عرب برس

عدن(أحمد حسن):بحضور"الدكتور"ناصر محسن باعوم وزير الصحة والسكان والدكتور"الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتورة"سوسن باخبيرة عميدة كلية الطب والعلوم الصحية والدكتورة"إيمان باصديق رئيسة المؤتمر افتتاح أعمال المؤتمر العلمي الطبي الأول لطب الأطفال صباح اليوم السبت في العاصمة عدن.
يُقام في قاعة سبأ بمدينة خور مكسر بمحافظة عدن وتنظمه كلية الطب بالتعاون مع مستشفى الصداقة وبدعم من الراعي الرسمي شركة لايف فارما و ينعقد تحت شعار( أطفالنا محور إهتمامنا) و تستمر أعماله لمدة يومين لمناقشة (30 )موضوعاً علمياً طبياً حول المشاكل الصحية ووضع الحلول المناسبة لتداول الكثير من الصعوبات الطبية التي يعاني منها أطفالنا سعياً لمستقبل آمن وغداً أفضل.
ومن خلال المؤتمر ألقى الدكتور/ ناصر محسن باعوم وزير الصحة والسكان كلمة في الجلسة الأولى لأعمال المؤتمر"رحّب فيها بالحاضرين وثمن ثميناً عالياً الشراكة الفاعلة بين الوزراة وجامعة عدن في عقد المؤتمرات الطبية لمكافحة الأمراض الوبائية التي تصيب الأطفال ,وأعلن عن دعم وزارة الصحة بمبلغ (35) مليون ريال لقسم الأطفال بمستشفى الصداقة لتوفير الأغذية والمكافآت والحوافز للكادر الطبي والتمريضي بالإضافة إلى أعمال الصيانة.
من جانبه أكد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن في الجلسة الاستهلالية للمؤتمر على استمرار تعزيز الشراكة مع الوزارة والقطاع الخاص لمواصلة عقد هذا المؤتمرات الطبية الإنسانية التي تخدم المجتمع وتحسن من أداء الكادر الطبي, معبراً عن ثقته أن تتكلل أعمال المؤتمر بالنجاح وتصب في النهوض بمستوى صحة الطفل وآمنه الصحي ... كما أشاد بجهود القطاع الخاص الذي يدعم ويرعى مثل هذه المؤتمرات.
فيما القت الدكتورة/ سوسن باخبيرة عميدة كلية الطب والعلوم الصحية كلمة في المؤتمر دعت جميع المنظمات الدولية والقطاع الخاص إلى الاهتمام بهذه الفئة في المجتمع وخلق الفرص لعمل شراكة فاعلة تهدف إلى تحقيق عدد من الغايات أهمها النهوض بالمستوى الصحي لأطفالنا في المدن والقرى وتوفير الغذاء والمسكن والملبس المناسب لهم والاهتمام بتوفير طفولة آمنة لهؤلاء الأطفال كما شكرت رعاة المؤتمر من شركات القطاع الخاصة الطبية .
فيما سلطت الدكتورة /إيمان باصديق رئيسة المؤتمر الضوء على أهمية وأبعاد المؤتمر وأهدافه ونوعية الأوراق العلمية التي ستناقش في المؤتمر والمكانة العلمية المرموقة للمشاركين من الأكاديميين والأطباء المختصين بأمراض الأطفال الوبائية.
وسيناقش المؤتمر(30) موضوعاً علمياً طبياً في أمراض الأطفال في الشلل الدماغي والتشوهات الخلقية والصرع وسوء التغذية والأمراض الوبائية كالكوليرا وحمى الضنك إلى جانب مواضيع أخرى تتعلق بأمراض الأطفال.
هذا وكان قد نظم على هامش انعقاد المؤتمر معرض طبي نظمته عدد من شركات أدوية الأطفال وافتتحه الأخوان وزير الصحة والسكان ورئيس جامعة عدن بحضور ممثلي الشركات حيث اطلعا على محتويات المعرض من الأدوية مشيدين بدقة التنظيم للمعرض وبنوعية الأدوية التي أحتوته.
حضر المؤتمر الذي تستمر أعماله مدة يومين, عمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام والدكتور/ عبد العزيز اليافعي مدير عام شركة فارما للأدوية والدكتور/ مروان الشرجبي المشرف على شركة بتليني المفضل (فارما) احدى الشركات الراعية للمؤتمر.
__
تصوير:صقر العقربي.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019