×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

من الحدث

من الحدث

من الحدث

عرب برس للأخبار | انطلقت فعّاليآت مؤتمر عدن الطبّي التعليمي أيمك في كليّة الطبّ بالجامعة

انطلقت فعّاليآت مؤتمر عدن الطبّي التعليمي أيمك في كليّة الطبّ بالجامعة

2019-04-10 17:25 منذ : 1865 يوم

Arabicpress / عرب برس

عدن(صقرالعقربي-أياد وادي):انطلقت صباح اليوم فعاليات مؤتمر عدن الطبي التعليمي (أيمك) بقاعة الفخامة بالعاصمة عدن للتعرف على قصص نجاح دكاترة وطلاب كلية الطب جامعة عدن .
تُعقد فعاليآت المؤتمر"برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبد الملك سعيد وبإشراف الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن وبحضور الدكتور/ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان والدكتور/ خالد الوصابي نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقاضية/ أفراح بادويلان رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد,
وحضر المؤتمر الدكتور/محمد عقلان نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي والدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون لطلاب و عدد من رؤساء الجامعات اليمنية الحكومية والخاصة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية بجامعة عدن .
وافتتح الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن المؤتمر بكلمة عبر فيها عن سروره بإنعقاد مؤتمر( أيمك ) الطبي التفاعلي للإستماع إلى مهارات وقصص نجاح الكادر الطبي لجامعة عدن..مؤكداً سعيه على تطوير العملية التعليمية والأكاديمية في المجال الطبي والتعليمي ..مشيداً بالحداثة المتطورة في العملية التعليمة والطرق التدريسية بكلية الطب التي كانت ثمرتها أول عملية جراحية حية عبر شبكة الأنترنت بواسطة برنامج الفيديو كونفرنس.
وأوضح إنّ هذا العمل الرائع هو من إبداعات وروائع الشباب في جامعة عدن، كونه يعيد للجامعة مجدها لتكن ضمن جامعات العالم .
بعد ذلك تم عرض أثنى عشر قصة نجاح أبرزها للدكتورة /ريمة جواد همشري رئيسة قسم العلوم المورفولوجية في كلية الطب جامعة عدن ، والدكتورة/ هدى باسليم نائب عميد كلية الدراسات العليا لشؤون الكليات العلمية والطبية والدكتور/ عبد الفتاح السعيدي أستاذ/ مساعد بكلية الطب والعلوم الصحية والدكتورة/ سارة عبد الودود محمد عضو الهيئة التعليمية بكلية الصيدلة جامعة عدن.
كما نظّم على هامش إنعقاد المؤتمر معرض علمي طبي لشركات الأدوية والمعدات الطبية وتوزيع جوائز فورية منها سبائك وعملات ذهبية وتذاكر سفر وأجهزة منزلية مقدمة من رعاة المؤتمر.
ويهدف المؤتمر الذي عدد كبير من أساتذة وطلاب كلية الطب إلى إظهار وإبراز الكادر الطبي التعليمي والمهني اليمني لإثبات قدراته ومواهبه وتقديم الدعم المعلوماتي والمعنوي لطلاب الكليات الطبية وللراغبين الإلتحاق بها وعمل حلقة وصل بين القوى المتخرجة حديثاً والعاملة مع رؤوس الأموال وصانعي القرارات و إرشاد طلاب الكليات الطبية وخريجيها إلى المجالات الوظيفية المتوفرة والتعريف بالمؤسسات والستشفيات والمرافق والشركات والجهات المختصة بالجانب الطبي في عدن.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019