×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

إعلان 212

إعلان هناء

عرب برس للأخبار | مقالات الرأي >كاتب حضرمي \ عمر بوعامر باقديم


رسالة للجامع الحضرمي

5:03:14 PM 2019-10-29 منذ : 114 يوم

رسالة للجامع الحضرمي

الشيخ عمرو بن حبريش وكل أعضاء هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع المطلوب منكم إعادة تقييم ما تم تنفيذه وما لم يتم من مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع ووضع حداً لمن يريد فرض الوصايا وتجنيد المؤتمر الحضرمي الجامع وفقاً وأجنداته الخاصة, لهذا عليكم تتعلموا من التجارب السابقة وتدركوا حجم المسؤولية وتربص أعداء حضرموت بكم فلا داعي لإضاعة الوقت ففي كل يوم تفقدون أنصار لكم وللمطالب التي تحملونها.
فالشارع الحضرمي في حيرة من أمره حيث يقدح في مؤتمر حضرموت من هم أعضاء فيه بل من مؤسسيه عبر كل مراحله واليوم يتهمونه بأنه تبع زيد أو عمرو بهدف التشويه والتقليل من مكانته ارضاءً لأطراف أخرى كلكم تعلمونها..
وهذا التطاول ما كان ليحدث لولا تماشي قيادة الجامع الحضرمي وغضها الطرف عن تلك الممارسات غير الاخلاقية , فكيف يقبل مؤتمر حضرموت الجامع أن يكون قيادي معه ومن مؤسسيه ويقدح فيه ليل نهار وفي كل مناسبة يحاول أمثال هؤلاء لي ذراع حضرموت وإعادتها لبيت أسيادهم , فهذا الأمر سيستمر مالم تؤخذ قيادة المؤتمر زمام المبادرة بإعادة تقييم المؤتمر شكلاً ومضموناً والانفتاح على كل الطيف الحضرمي وتوحيد الصف والكلمة طالما والكل متفق على مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع فلا تجعلوا هؤلاء يفرقونكم ويؤثروا على وحدة حضرموت التي يمثلها مؤتمر حضرموت الجامع بمخرجاته المتوافق عليها.
والله من وراء القصد

    شاركنا بتعليقك

  • التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة

  • التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

إعلان

إعلان هناء


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019