×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

من الحدث

عرب برس للأخبار | رابطة MAONAH نيويورك ..تستنكر وتدين جرائم ترويع المدنيين والإرهاب في محافظة تعز

رابطة MAONAH نيويورك ..تستنكر وتدين جرائم ترويع المدنيين والإرهاب في محافظة تعز

2019-03-22 15:13 منذ : 1864 يوم

Arabicpress / عرب برس

أصدر رابطة MAONAH في نيويورك بياناً اليوم الجمعة "حول مستجدات الأحداث في محافظة تعز اليمنية،أعلنت من خلالها عن"استنكارها وإدانة الجرائم والترويع والإرهاب الذي يُمآرس ضد المدنيين في مدينة تعز"من قبل ما أسماه البيان"عصابات الحشد الشعبي الإرهابية"التابعة لتنظيم الإخوان المسلمين في اليمن،الممثل في(حزب الإصلاح).
ونوهت إلى إن هذه الأعمال إرهابية ضد كل المخالفين لهم في الرأي،ويجري ذلك منذ عدة أيام وبشكل مستمر وبدون توقف وذلك وفقا لما رصدته الرابطة من خلال عدة وسائل اعلامية..وقالت الرابطة"إنّ هذه الجرائم والأعمال الإرهابية تتم وسط تكتم إعلامي فظيع ،يقابلها صمتاً إنساني وحقوقي مخجل تجاه وقف هذه الجرائم أو إنقاذ الضحايا المدنيين.
وأشار البيان"إلى:ناهيكم عن تهرب من سلطات مدينة تعز المحلية عن القيام بواجباتها القانونية في وقف هذه الفضائع وتوضيح ماهية الإجراءات الأمنية المنفذة وأسماء المطلوبين لها بشكل علني وعدم ترك الامور مجهولة لتصفية الحسابات السياسية ،ووسط مايشبه التواطؤ الرسمي كما يبدو من قبل السلطات المحلية للمحافظة والتابعة للحكومة الشرعية المعترف بها دوليا والتي تخضع لهيمنة تنظيم الاخوان المسلمين .
وأعلنت استنكارها:نستنكر"بشدة هذه الجرائم الإرهابية المستمرة وتدين المرتكبين لها وقياداتهم الإخوانية المسيطرة على المدينة،وإنها تناشد المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية سرعة التدخل العاجل لإنقاذ حياة الآلاف من الأبرياء العزل داخل المدينة ،وممارسة الضغط على حكومة الشرعية اليمنية لوقف الانتهاكات الجسيمة التي تمارسها هذه الميليشيات الإرهابية المسلحة بحق المدنيين العزل في هذه المدينة المنكوبة.
ودعا البيان:كما نكرر طلبنا من مجلس حقوق الإنسان في جنيف فتح تحقيق دولي شامل في هذه الجرائم وملاحقة المسؤولين عن هذه الجرائم والانتهاكات الجسيمة وفقا للقانون الدولي الإنساني.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019