×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

من الحدث

عرب برس للأخبار | أقيمت ورشة عمل ناقشت الخطة السنوية لأنشطة اللجنة الفنية الخاصة بعدالة الأطفال في عدن

أقيمت ورشة عمل ناقشت الخطة السنوية لأنشطة اللجنة الفنية الخاصة بعدالة الأطفال في عدن

2019-03-20 17:48 منذ : 1866 يوم

Arabicpress / عرب برس

وزارة العدل وبدعم من منظمة اليونسيف أقامت ورشة عمل"اليوم الأربعاء"في قاعة فندق كورال بالعاصمة"عدن"ناقشت الخطة السنوية لأنشطة اللجنة الفنية الخاصة بعدالة الأطفال لـ2019م بالتنسيق مع منظمة اليونيسيف.
افتتح الورشة"معالي وزير العدل علي هيثم الغريب من خلال كلمة ألقاها(نيابة عنه)الدكتور عبدالكريم باعباد وكيل الوزارة،أكد من خلالها"ضرورة التنسيق وتضافر الجهود"بين وزارة العدل وبقية المؤسسات الحكومية ذات العلاقة والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني المهتمة بحقوق الطفل وتوفير الحماية القضائية للأطفال من الانتهاكات.
وتحدثت"مسؤولة حماية الأطفال في مكتب اليونيسيف في عدن فتحية حسن أشادت"بالجهود المبذولة من أفراد اللجنة،مؤكدة دعم منظمة اليونيسيف لتعزيز نظام يَضْمن حماية الأطفال وتوفير حقوقهم.
وتأتي هذه الورشة وفقاً للقرار الوزاري الذي ينص على إنشاء اللجنة الفنية لمشروع تعزيز نظام عدالة الأحداث في المحافظات المحررة تحت إشراف وزير العدل...ويهدف إلى إنشاء اللجنة إلى تعزيز نظام عدالة الأطفال في الجمهورية اليمنية من خلال العمل على تحقيق عدد من الأهداف التي تخدم الطفل وتدعم إعادة تأهيله ودمجه في المجتمع بشكل فعال وتوفر له بيئة تحميه وتنسجم مع المعايير الدولية.
ويقوم 25 مشاركاً ومشاركة يمثلون وزارات العدل، وحقوق الإنسان، والداخلية، والتربية والتعليم، والصحة والسكان، والشؤون الاجتماعية، واتحاد نساء اليمن،واللجنة الوطنية للمرأة ومنظمة اليونيسيف، على مدى يومين، بتسليط الضوء على الخطة السنوية الخاصة بتعزيز نظام عدالة الأحداث لعام 2019م،ووضع الملاحظات والتعديلات عليها،تمهيداً لإقراراها،وتقييم دور الشركاء في التنسيق للمشروع، ومناقشة الصعوبات التي تواجه المشروع.
حيث تقوم اللجنة في سبيل تحقيق أهدافها بإعداد الخطط السنوية التي سيتم تنفيذها من قبل الجهات العاملة وفقا لمشروع تعزيز نظام عدالة الأطفال ومتابعة تنفيذ هذه الخطط؛ وكذا تقديم تقارير دورية وسنوية عن مستوى تنفيذ البرامج والأنشطة المتصلة بمهامها لوزير العدل.
وتترأس وزارة العدل اللجنة التي ستتشكل من وزارات العدل والشؤون الاجتماعية والعمل وحقوق الإنسان والداخلية والتربية والتعليم والصحة والسكان وكذا مكتب النائب واللجنة الوطنية للمرأة واتحاد نساء اليمن بالإضافة إلى منظمة اليونسف وهي الجهة الداعمة للمشروع.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019