×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | مأمور دار سعد د. أحمد بارأس دعا مكتب أشغال عدن للحياد وعدم التدخل لمصلحة علي درهم

مأمور دار سعد د. أحمد بارأس دعا مكتب أشغال عدن للحياد وعدم التدخل لمصلحة علي درهم

2021-03-09 00:02 منذ : 266 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

دعا مدير عام مديرية دار سعد، الدكتور أحمد عقيل بارأس ، اليوم الاثنين، مكتب الأشغال العامة والطرق في العاصمة عدن، إلى اتخاذ موقف الحياد، وأنّ لا يكون وسيلة لتضييع حقوق الناس، وعدم التدخل لمصلحة طرف التاجر علي درهم. محذرًا من أن ما يقوم به مكتب الأشغال العامة بالمحافظة وبعض وكلاء المحافظة وشخصيات أخرى، هي اجتهادات شخصية منهم، ليصبحوا ملكيون أكثر من الملك.
وقال "بارأس " في كلمة توجيهية في الاجتماع الموسع لقيادات اللجان المجتمعية لمديرية دار سعد، بمقرّ السلطة المحلية، "أن اللجان المجتمعية هي خط الدفاع الأول في مواجهة مشاكل البسط العشوائي والتعدي على الشوارع وبيع الأراضي وحثّها على " الدفاع عن مصالح الناس والسعي لإنصافهم، والاهتمام بالجانب الخدمي والإنساني والأمني ومحاربة المشاكل التي تعاني منها المديرية وأبرزها ضياع حقوق الناس ، وأن من الواجب علينا إنصاف الناس وحماية حقوقهم وممتلكاتهم" ، داعياً كل من لديه مظلمه في منطقة مصعبين إلى التقدم بشكواه للسلطة المحلية، التي شكلت لجنة للنظر في قضايا الأراضي بمنطقة مصعبين ومطابقة الوثائق الأم مع المواقع التي يملكها التآجر علي درهم ومدى مطابقتها للمساحات المحددة في الوثائق، والتي تأتي تنفيذا لقرار المكتب التنفيذي لمديرية دار سعد لشهر فبراير للعام2021 المنعقد في 28 فبراير الماضي.
وأكد "بارأس " في ختام كلمته، إلى الدور الذي يقوم به الحاج علي درهم، وتأكيده بانه لا يقبل أن يظلم الآخرين أو يستولي على حقوقهم، وأنه على ثقة بإن يقبل الحاج علي درهم بما سوف تتوصل إليه هذه اللجنة من نتائج.
وفي الاجتماع الذي القيت فيه عدد من الكلمات من قبل كل من، رئيس اللجان المجتمعية في محافظة عدن العميد علي النمري ، والعميد عبدالرحمن الشعوي نائب رئيس اللجان المجتمعية ، والعقيد عبدالحكيم باتيسير نائب مدير أمن عدن لشؤون اللجان المجتمعية ، والمهندس عبدالعزيز النامس رئيس اللجان المجتمعية بدارسعد ، ونائبه المهندس سيف علي القطوي مستشار مدير عام المديرية ، جميعها أكدت على الوقوف بجانب المدير العام وكل الجهود التي يقوم بها في إحقاق الحق وحماية مصالح الناس والعمل على تقديم الخدمات لهم .

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019