×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | مركز حماية يدرب مأموري الضبط القضائي في الضالع حول حقوق الإنسان والمحتجزين

مركز حماية يدرب مأموري الضبط القضائي في الضالع حول حقوق الإنسان والمحتجزين

2021-03-06 21:08 منذ : 107 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

بدأت اليوم السبت 6 مارس 2021 الورشة التدريبية الثانية لمأموري الضبط القضائي في محافظة الضالع حول "حقوق الإنسان وحقوق المحتجزين" والتي تستهدف 20 مشارك .
الورشة التي ينظمها مركز حماية لحقوق الإنسان ، بالتعاون منظمة فريدريش ايبرت الألمانية لمدة 3 أيام، تأتي برعاية قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية، وبحضور محافظ محافظة الضالع العميد علي مقبل صالح.
وقال رئيس مركز حماية لحقوق الإنسان المحامي جمال محمد الجعبي " أن الألتزام والجدية التي تميزت بها ورشة العمل الأولى التي عقدت الشهر الماضي حفزت الجهات المانحة على دعم أكثر من ورشة تدريبية ستتلو هذه الورشة".
واعتبر الجعبي أن " هذه الورشة تركز على حقوق المحتجزين، وكيفية التعامل معهم وفق مبادئ حقوق الإنسان المكفولة في القوانين النافذة والاتفاقيات  الدولية"  ولهذا فقد حرص المركز منذ تأسيسه، وبدعم كبير ولا محدود من محافظ الضالع ومدير الأمن أحمد قايد القبه على توفير كل الإمكانات لنجاح برنامج التدريب في الورشة، وقد ساهم مشكورا قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية في ضمان تهيئة الإمكانات للمشاركة بفاعليه.
وأضاف نأمل في مركز حماية لحقوق الانسان أن تنعكس الخبرات التي سيتلقاها المشاركين على الوضع الأمني والحقوقي في محافظة الضالع خاصة وأن الضالع كانت وما تزال ساحة للحرب المشتعلة في البلاد منذ سنوات، وتعاني المحافظة من العديد من المشكلات ونقص في الخدمات، رغم الجهود الكبيرة المبذولة من محافظ المحافظة وقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي.
كما يأمل المركز من خلال هذه الورشات المتخصصة من مساعدة السلطات والأجهزة الأمنية في تحسين الأداء والمساهمة في تقليل الأعباء على المواطنين، وتوفير المعايير القياسية لحقوق الإنسان أثناء الاحتجاز وما يسبقها ويتبعها من إجراءات تحتويها القوانين النافذة.
واعتبر رئيس المركز " الحرص على المشاركة وبمستوى عالي من المختصين، مؤشر على النجاح والرغبة في تطوير مهارات المشاركين واكتسابهم الخبرة والتأهيل في ممارسة أعمالهم".
وقال محافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح " أنا مسرور من هذه الدورات التدريبية واطلب من المشاركين التحلي بالموضوعية والمشاركة الفاعله كما عمل زملائكم في الدورات السابقة" وأكد أن هذه "فرصة لكم للحصول على المعلومات حول كيفية التعامل في المسائل الأمنية في الطرق أو مراكز الاحتجاز" مضيفًا انكم بتعاملكم بثقافة وقيم، تعكسون صورة إيجابية عن المحافظة وأبنائها.
 

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019