×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | عقد الوزير السقطري اجتماعاً بقيادة الهيئة العامة للمصائد في خليج عدن لتفعيل مراكز الإنزال السمكي

عقد الوزير السقطري اجتماعاً بقيادة الهيئة العامة للمصائد في خليج عدن لتفعيل مراكز الإنزال السمكي

2021-01-13 22:46 منذ : 4 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

معالي الزراعة والري والثروة السمكية الأستاذ سالم السقطري صباح اليوم بالعاصمة عدن عقد اجتماعاً بقيادة الهيئة العامة للمصائد السمكية بخليج عدن وإدارة مركز الإنزال السمكي (الدوكيار) بالعاصمة.
وخلال الاجتماع استمع الوزير السقطري من قيادة الهيئة وإدارة الإنزال السمكي في العاصمة عدن إلى شرح مفصل عن عمل مركز الإنزال السمكي ودوره في تنظيم عمليات الاصطياد والتسويق للمنتجات السمكية والذي توقف عمله بسبب ظروف الحرب التي مرت بها العاصمة عدن منذ عام ٢٠١٥م، كما استمع منهم إلى شرح وافٍ عن مستوى ما تم انجازه من خطوات وإجراءات لإعادة ترميمه وتأهيله، وأكدت إدارة المركز أنه أصبح شبه جاهز وسيتم تدشين إعادة العمل فيه خلال الأيام القليلة القادمة، وبهذا الصدد ثمن الوزير الجهود التي بذلتهة قيادة السلطة المحلية للعاصمة عدن ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ أحمد حامد لملس وبالتعاون مع الجهات المختصة في الهيئة العامة للمصائد في خليج عدن وإدارة المركز خلال الفترة الماضية لإعادة تفعيل عمل مركز الإنزال السمكي في العاصمة عدن.
كما ناقش الاجتماع أهم الصعوبات والمعوقات التي تواجه نشاط المركز وسبل معالجتها، مؤكداً على ضرورة تكاتف الجهود لإعادة تفعيل عمل كل المؤسسات والمرافق العامة على مستوى القطاعين السمكي والزراعي، والتي منها مشروع إعادة تأهيل وتفعيل مركز الإنزال السمكي في العاصمة عدن.
وأكد السقطري إن إعادة الدوكيار إلى الواجهة وتشغيله أمر لا محال فيه، وتم تكليف الهيئة العامة للمصائد في خليج عدن بالتنسيق مع إدارة مركز الإنزال السمكي (الدوكيار) بتقديم الخطة التنفيذية لتفعيل عمل المركز بصورة تضمن استمراره وتطويره إلى المستوى المنشود منه وعلى النحو الذي يتيح الفرصة لإعادة دخول صناديق الاسماك (العباري) إلى مراكز الإنزال المحلية والتي يتم دخولها من بعض الدول الشقيقة والصديقة القريبة من اليمن، وبما يضمن توفر المنتجات السمكية بكميات كافية وبأسعار معقولة تتوائم وإمكانيات المواطن الذي بات يشتكي من ارتفاع أسعارها بشكل جنوني في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، كما أن هذا سيحافظ على حقوق ومصالح الصيادين والمواطنين، ويؤدي إلى تحسين الأداء وضبط المخالفين من خلال أجهزة رقابة الجودة، وإغلاق الأسواق غير المرخصة.
وشدد الوزير على محاربة الفساد والعمل وفقاً للقانون، وضبط الأسعار وإيقاف السمسرة في الأسواق من خلال تظافر الجهود بين الوزارة والسلطة المحلية والأجهزة المختصة، مشيراً إلى ضرورة استعادة نشاط كافة مؤسسات القطاع السمكي وتأهيلها وخاصة في العاصمة عدن.
حضر الاجتماع الأستاذ غازي لحمر والأستاذ حميد الكربي والأستاذ محمد علان وكلاء الوزارة في القطاع السمكي.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019