×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | وزير النقل يطلع على نشاط عمل الهيئة العامة للشؤون البحرية

وزير النقل يطلع على نشاط عمل الهيئة العامة للشؤون البحرية

2021-01-13 21:12 منذ : 4 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، اليوم، على سير عمل الهيئة العامة للشؤون البحرية بالعاصمة عدن، والجهود المبذولة في مجالات تنظيم سلامة وأمن الملاحة البحرية ومكافحة التلوث البيئي والخدمات والانشطة المقدمة.
واستمع الدكتور عبدالسلام، من رئيس الهيئة العامة لشؤون البحرية المهندس محمد بن عيفان، إلى شرح ما أنجز خلال الفترة الماضية واحتياجاته من المشاريع التطويرية والتحسينية المتمثلة بتعزيز بناء الهيكل الإداري وإعادة إصلاح وترميم الأضرار التي لحقت به بسبب الحرب لضمان استمرار نشاطها .
وأكد وزير النقل الدكتور عبدالسلام، خلال لقاء ضم وكيل قطاع الشؤون البحرية والموانئ القبطان علي الصبحي والوكيل المساعد د. زين الزوم وقيادة هيئة الشؤون البحرية بعدن وحضرموت ومدراء عموم الإدارات والموظفين ، أهمية الدور السيادي الكبير التي تضطلع عليه الهيئة في مجال عملها .. مشيراً إلى حاجة الوزارة بمختلف قطاعاتها وهيئاته ومؤسساته لشحذ الهمم ورفع وتيرة العمل وبذل مزيد من الجهد بما يسهم من تفعيل وتطوير الأداء وتحسين الخدمات الأساسية ذات الأولويات العاجلة لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة.
وشدد الدكتور عبدالسلام، على ضرورة توطيد علاقة الهيئة بفروعه بالمحافظات المحررة وتحديث وتنظيم آليات العمل بشتى الجوانب والمجالات والإرتقاء بمستوى الكادر المؤهل مهنيا وفنياً وادارياً وتزويده بالأدوات والمعدات الأزمة بما يحقق نتائج ملموسة بمستوى الخدمات والأنشطة الإرشادية والرقابية للسفن بالموانئ ووضع الحلول المناسبة للإشكاليات المتعلقة بالمستحقات المالية للموظفين بالطرق الممكنة والحد المعقول بما يخدم المصلحة العامة .
ولفت إلى أهمية عقد هذه اللقاءات المستمرة والموسعة بين القيادات والجهات المشرفة عليها وكوادرها، للوقوف على جوانب تطوير الأساليب المبتكرة ، وتبادل الاّراء والأفكار بما يعزز من كفاءة اداء وظائف وخدمات الهيئة وفق للقوانين والانظمة والاتفاقيات المتعلقة بالشؤون البحرية والملاحية في المياة المحلية والإقليمية مشيداً بالانجازات التي تحققت رغم الظروف الصعبة ومنها استعادة دور الهيئة كرئيسة للجنة الوطنية لطوارى لمكافحة التلوث البحري.
بدوره أكد رئيس الهيئة، أن قيادة الهيئة وموظفيها لن تدخر جهداً في سبيل أداء واجباتها ومهامها رغم التحديات التي تواجهها والعمل على تحسين مستوى الخدمات الذي تقدمها بالشكل المطلوب .
وفي ذات السياق تفقد وزير النقل مبنى وزارة النقل الكائن بمديرية ، حيث استمع من مدير عام مكتب وزارة النقل ماجدة قطن ، لاحتياجات المبنى من التأهيل والترميم لتحسين سير العمل فيه ، كما تعرف وخلال زيارته للهيئة العامة للشئون البحرية على طبيعة الأعمال المقدمة من الأحواض " المنزلاقات " العاملة في الهيئة وأعمال الصيانة وسلامة القوارب المتخصصة في عملية مكافحة لتلوث وحماية الأحياء البحري .

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019