×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | وزير النقل يبحث مع السفير البريطاني جهود الحكومة في إعادة الإعمار ودعم السلام

وزير النقل يبحث مع السفير البريطاني جهود الحكومة في إعادة الإعمار ودعم السلام

2021-01-12 00:53 منذ : 5 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حميد يوم الاثنين عبر تقنية الإتصال المرئي، مع السفير البريطاني لدى اليمن السيد/مايكل آرون جهود الحكومة في إعادة الأمن والاستقرار والبناء.
وتطرق الوزير حميد،إلى ظروف الحكومة الحالية التي جاءت بعد مخاض عسير وجهود الأشقاء في دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية وجهود الدول الصديقه ومن ضمنها المملكة المتحدة(بريطانيا) الذي أسفر عن توقيع إتفاق الرياض وتشكيل حكومة المناصفة والوفاق.
وأكد وزير النقل إلى أن الحكومة تعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام المسندة إليها رغم الصعوبات التي تواجهها من شحة الإمكانيات ومواجهة التحديات الأمنية ومحاربة الإرهاب وعلى رأسها الميليشيات الحوثية الإرهابية التي تجلت في استهداف الحكومة الشرعية عند وصولها الى مطار عدن الدولي بالصواريخ الموجهة وسقوط عدد من الأبرياء بالعشرات بين جريح وقتيل،وقد كان من أولويات الوزارة تشغيل المطار وفتحة أمام الرحلات الجوية وإعادة صيانة منشآت المطار بجهود الأشقاء عبر برنامج إعادة الإعمار السعودي لليمن.
وأضاف الوزير إلى أننا نعمل مع البرنامج السعودي إلى إعادة إعمار ماخربته الحرب في الموانئ والمطار وتحديث الاجهزه والمعدات وتحديد الأولويات،كما ندعو الدول الشقيقة والصديقه إلى دعم السلام وجهود إعادة الإعمار والصعوبات التي تواجه هيئات ومؤسسات النقل التي تحتاج لتوفير الإمكانيات وخصوصا ميناء عدن الذي يعتبر المنفذ الرئيسي للبلاد مع العالم الخارجي نظرا لموقعه الإستراتيجي بالقرب من الخطوط الملاحية الدولية، حيث أن الميناء يحتاج إلى تطوير في تعميق القناة الملاحية وأحواض السفن وإضافة أرصفة جديدة لاستيعاب رسو سفن ذات الأحجام الكبيرة وتوفير معدات مناولة البضائع، ونتطلع إلى دور بريطانيا بالعمل مع الدول المانحة لإنجاز هذه المشاريع
مضيفا كما نعمل على توفير الإحتياجات لبقية الموانئ البحرية والمنافذ البرية والمطارات ونتطلع إلى إعادة فتح مطار الريان بالمكلا بعد إستكمال توفير معدات السلامه.
من جانبه أشاد السفير البريطاني بالدور المتميز الذي لعبته الوزاره في سرعة إستعادة جاهزية المطار...مشيرا إلى أن بريطانيا تدعم جهود الحكومة لاستعادة الأمن والاستقرار وتعمل مع الدول الصديقة لإحلال السلام ووقف الحرب في اليمن وجمع الأطراف على طاولة المباحثات ودعم جهود المبعوث الأممي الخاص لليمن،وأن الحكومة البريطانية تابعت ما جرى من استهداف أعضاء الحكومة عند وصولها مطار عدن وتعمل مع بقية الأعضاء مع مجلس الأمن لإصدار بيان يدين هذا الهجوم من قبل جماعة الحوثي.
وفي نهاية اللقاء شكر وزير النقل سعادة السفير البريطاني على جهودة ودعم بريطانيا لبلادنا لإحلال السلام وإعادة البناء.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019