×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | برئاسة وزير النقل عقد اجتماعاً ناقش جهود النهوض بالقطاعات الجوية والبحرية والبرية

برئاسة وزير النقل عقد اجتماعاً ناقش جهود النهوض بالقطاعات الجوية والبحرية والبرية

2021-01-04 22:41 منذ : 13 يوم

فضل أبوبكر العيسائي / عرب برس

ناقش اجتماع موسع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الاثنين برئاسة وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، جهود النهوض بقطاعات النقل الجوية والبحرية والبرية الحيوية والإستراتيجية.
وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب وزير النقل ناصر شُريف والوكلاء والوكلاء المساعدين بمختلف قطاعات الوزارة، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني، والرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن الدكتور محمد امزربه، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشؤون البحرية المهندس محمد بن عيفان، والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي محروق ومدير عام مؤسسة النقل البري في عدن حسين العبادي، إلى الأوضاع العامة لقطاعات النقل ومستوى سير عملها والصعوبات التي واجهتها في المرحلة السابقة وكيفية التغلب عليها في المرحلة القادمة.
وأكد الوزير حميد، إيلاء الحكومة بموجب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتوجهات الحكومة برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اهتماما خاصا بقطاع النقل للارتقاء به خلال المرحلة المقبلة من خلال تنفيذ المشاريع ذات الأولويات واعتماد الخطط الإستراتيجية التي تهتم بتقديم الخدمات والتسهيلات للمواطنين وتساهم بشكل وثيق في تنمية الموارد.
وشدد على ضرورة إطلاع كافة قيادات قطاعات وزارة النقل بمهام قطاعاتهم والحرص على العمل التكاملي لإيجاد الحلول الناجعة للصعوبات والتحديات التي تواجههم .. مؤكدا حرص قيادة الوزارة على الوقوف إلى جانبهم ومساندتهم وتقديم التسهيلات اللازمة لهم لحل كافة الإشكاليات وتطوير وتنمية القطاعات وتفعيل البيئة التنظيمية والمؤسسية في هيئات ومؤسسات النقل، وذلك وفقا للوائح والقوانين السارية والنافذة وبما يتوافق مع الهيكل العام للوزارة.
كما أكد على أهمية تكاتف وتضافر جهود الجميع للارتقاء بمستوى العمل وأداء كافة مهام ومسؤوليات قطاعات وزارة النقل بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه للمضي قدما صوب تحقيق الأهداف والنجاحات المنشودة وإحداث نقلة نوعية شاملة في مجالات النقل تشمل تقديم خدمات متميزة باعتبار أن قطاع النقل يعد ركيزة أساسية تساهم بشكل كبير في الدفع بالحركة الاقتصادية للأمام وتعافي الاقتصاد

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019