×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | استمرار انتفاضة الشعب الإيراني المُطالب بتغيير منظومة الحُكم الملالي

استمرار انتفاضة الشعب الإيراني المُطالب بتغيير منظومة الحُكم الملالي

2019-11-21 11:15 منذ : 16 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

طهران(ARABICPRESS):- لليوم السابع على التوالي استمرار انتفاضة الشعب الإيراني المُطالب بتغيير منظومة الحُكم(الملالي)"بظل مواجهات مع آلة القمع التابعة لنظام الملالي الدكناتوري"الذي يعمل وفقاً لرؤية"التهميد لدولة صاحب الزمان والمكان ونائبه ولي الفقيه الإلهية(الخزعبلاتية).
وأفاد تقرير"شبكة مجاهدي خلق داخل إيران - 24:00 (التوقيت المركزي الأوروبي) الذي تلقى عرب برس نسخة منه اليوم الخميس"إنّ الانتفاضة أسفر عنها"استشهاد 251 محتجا. العدد الفعلي أعلى وسيتم تقديم تقارير محدثة.وأعلنت منظمة مجاهدي خلق الإیرانیة‌ أسماء 85 شهيدًا.وتم تأكيد الاحتجاجات المناهضة للنظام في 146 مدينة وبلدة على الأقل في جميع أنحاء إيران
وأصيب ما لا يقل عن 3700 محتج.واعتقال 7000 مواطن،ورداً على قمع المحتجین ، تم تدمیر أكثر من 30 مبنى حكومي من قبل أهالي بهبهان
موضحاً" في كرمانشاه ، أدخل النظام عجلات مدرعة‌،المواطنون في مدينة مريوان (كردستان الإيرانية) في إضراب عام اليوم.
أصيب العقيد صادق منيعات ، قائد الحرس الثوري الإيراني في شادكان (“فلاحیة“ مقاطعة خوزستان) بجروح خطيرة في مواجهته مع المتظاهرين (مرفق صورة الملف مع قاسم سليماني)،تم تنفيذ حملة حجب مطلقة للإنترنت من قبل النظام في خطوة غير مسبوقة لوقف الاحتجاجات والحصول على الأخبار من إيران
*- نشاط الانتفاضة:
استهدف المتظاهرون الحكومة والمراكز القمعية في جميع أنحاء البلاد:"عميد الحرس الثوري الإيراني عبد الله غانجي في 20 نوفمبر / تشرين الثاني: "إن مهاجمة المراكز الحساسة ، بما في ذلك المراكز العسكرية والأمنية كانت سمة فريدة من نوعها في هذه الجولة ، وربما كانت الخسائر البشرية نتيجة لذلك. تعرضت عشرات مراكز الشرطة ومكاتب الحرس الثوري الإيراني وباسيج (الذراع شبه العسكري للحرس الثوري الإيراني) لهجوم بالأسلحة النارية والسكاكين. العشرات من قوات الباسيج محاطون بمواقع مختلفة واستشهدوا. وبالتالي ، فإن هذه الأهداف تشير إلى مستوى العنف وأن الاحتجاجات كانت موجهة وموجهة ".
كيهان ، (الجریدة الحکومیة الناطقة باسم على خامنئي) ، 20 نوفمبر:( 300 )من فروع البنوك في طهران ، و 63 فرعًا في أصفهان ، و 40 فرعًا في خرم آباد ، وجميع الفروع في فرديس (التابعة لمدینة کرج) اقتحمها المحتجون.(180) محطة وقود في جميع أنحاء البلاد أحرقت أو دمرت من قبل المتظاهرين.وكالة أنباء فارس (التابعة للحرس الثوري الإيراني): تم إحراق حوالي 80 سلسلة متاجر تابعة للحرس الثوري الإيراني.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019