×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | تشكيلات أجهزة الأمن الإيرانية تستخدم آلة القمع ضد التظاهرات

تشكيلات أجهزة الأمن الإيرانية تستخدم آلة القمع ضد التظاهرات

2019-11-20 18:07 منذ : 22 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

طهران(ARABICPRESS ):تشهد المُدن الإيرانية انتفاضة عارمة ضد نظام الملالي"ويواجه"المحتجون"آلة القمع والإجرام المستخدمة من قبل جميع تشكيلاتها"(قوى الأمن الداخلي والاستخبارات وقوات الحرس والأمنيين المتنكرين بالزي المدني )أسفرت عن مقتل قتل أكثر من 200 محتج ،من المنتفضين في المدن الإيرانية بحسب إحصاءات أولية.
وأكّد مصدر إعلامي" إنّ القوات الإيرانية القمعية أطلقت النار عشوائيًا على كل تجمع مؤلف من 8 و 12 شخصًا. لكن رغم ذلك، بقيت المظاهرات والانتفاضة مستمرة في يومها الخامس.وأصدر المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية یوم الثلاثاء 19 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 بعنوان انتفاضة‌ إيران- رقم 21 حول مقاومة‌ المواطنین والشبان المنتفضین رغم أعمال القتل الوحشیة"تلقى"عرب برس" نسخة منه" إكّد إن قوات الإجرام من قوى الأمن الداخلي والاستخبارات وقوات الحرس والأمنيين المتنكرين بالزي المدني في قتل المواطنين والمنتفضين في المدن المنتفضة أطلقت النار عشوائيًا على كل تجمع مؤلف من 8 و 12 شخصًا. لكن رغم ذلك، بقيت المظاهرات والانتفاضة مستمرة في يومها الخامس.
وأشار إنّ"يوم الثلاثاء19 نوفمبر، نزل الشبان في ”صادقيه“ و”طهران بارس“ في العاصمة طهران إلى الشوارع ودخلوا في مواجهات مع القوات القمعية. واستشهد اثنان من المنتفضين. وفي ”دماوند“ شرقي طهران، تم إحراق 6 بنوك حكومية.
ويوم الاثنين استشهد عدد كبير من المنتفضين بينهم امرأتان في بلدة ”جراحي“ التابعة لميناء ”ماهشهر“ في الجنوب الغربي للبلاد. وكانت القوات القمعية تستهدف المواطنين الذين كانوا يذهبون إلى ”ماهشهر“ بوابل الرصاص. وفي بلدة ”كوره” التابعة لـ ”ماهشهر“ جرت مواجهات عنيفة بين المواطنين والقوات الأمنية خلفت ثلاثة قتلى وجريح واحد. كما قتل عدد من القوات القمعية في هذه المواجهات. وفي الوقت الحاضر بقيت ”كوره“ و”جراحي“ مطوقتين من قبل القوات المسلحة للنظام.
وفي مساء الاثنين، اقتحمت القوات القمعية في كرمنشاه وشيراز المستشفيات وأخذوا معهم الجرحى وجثامين الشهداء. وفي كرمنشاه، يطلب النظام من المواطنين مبلغًا يتراوح بين 500 مليون تومان لتسليم جثث الشهداء. وفي كرمنشاه، أشعل الشباب النيران في عشرات من المصارف الحكومية ومركز للنهب تابع لقوات الحرس وهاجموا ثلاثة مراكز للشرطة.
وفي ”فرديس“ بكرج، احترقت الدائرة العامة للاتصالات ومركز سري للبسيج في النيران. وفي ”مهرشهر“ بكرج، تم إحراق مركز للابتزاز والنهب. وقتل ثلاثة من عناصر القمع في مواجهات مع الشباب.
وفي ”قائم شهر“ شمالي إيران، أضرم الشبان النيران في إطارات وسط المدينة ودخلوا في مواجهات مع قوات مكافحة الشغب اعتقل خلالها عدد من المنتفضين.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019