×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | وأخيراً تحصل ملفات تطبيق Google على دعم Chromecast

وأخيراً تحصل ملفات تطبيق Google على دعم Chromecast

2019-11-17 11:11 منذ : 20 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

جوجل(SlashGear):- في منتصف سبتمبر ، قدمت Google دعم Chromecast في تطبيق الملفات ، ولكن لمستخدمي الإصدار التجريبي فقط. تم أخيرًا تشغيل هذه الميزة نفسها للجميع ، مما يتيح للمستخدمين إرسال ملفاتهم المحلية مباشرةً إلى Chromecast وغيرها من الأجهزة التي تدعم عملية البث. يمكن استخدام ميزة الصب الجديدة مع الصوت والفيديو والصور المخزنة على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي للمستخدم.
الملفات من Google هي بالضبط ما يبدو عليه - تطبيق يمكّن المستخدمين من الوصول إلى الملفات المخزنة على أجهزتهم. هناك العديد من تطبيقات الملفات المتاحة على Android ، بما في ذلك ES File Explorer الشهير ، والذي يوفر أيضًا دعمًا مدمجًا لـ Chromecast. بدلاً من ذلك ، قد يلجأ المستخدمون إلى مشغلات المحتوى بدعم Chromecast ، مثل VLC لمقاطع الفيديو.
تعتبر ملفات Google مميزة للمستخدمين الذين يرغبون في البقاء ضمن النظام البيئي لـ Google ، بالإضافة إلى أنها توفر ميزة مضمّنة للتخلص بسهولة من الملفات غير المرغوب فيها لتحرير مساحة ، بالإضافة إلى المشاركة دون اتصال بالإنترنت والنسخ الاحتياطية السحابية. اعتبارًا من التحديث الأخير ، يدعم التطبيق أيضًا Google Cast.
عندما يتنقل المستخدم إلى مجلد يحتوي على وسائط متاحة للصب ، تظهر أيقونة الصب الصغيرة في التطبيق. كما هو الحال مع التطبيقات الأخرى ، سيؤدي النقر فوق رمز الصب هذا إلى استرداد قائمة بالخدمات المتاحة ؛ حدد الوسيلة التي تريد إرسال الوسائط إليها وستظهر الصورة أو الفيديو أو الصوت في غضون ثوانٍ.
على افتراض أنك تقوم بالتقاط الصور ، يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية التنقل عبر المحتوى الموجود في تطبيق الجوال. يمكن أيضًا إرسال الصوت إلى جهاز تلفزيون باستخدام Chromecast أو إلى مكبر صوت يدعم Cast ، مثل شريط الصوت. الميزة حية الآن ؛ يمكنك الحصول على التحديث من متجر Google Play.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019