×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | الرئيس ترامب استقبل أردوغان وأعلن إنه ملتزم بالتعاون المباشر مع تركيا

الرئيس ترامب استقبل أردوغان وأعلن إنه ملتزم بالتعاون المباشر مع تركيا

2019-11-15 03:34 منذ : 1622 يوم

Arabicpress / عرب برس

واشنطن|(ARABICPRESS ):- قال"الرئيس الأمريكي"ترامب" إنّه ملتزم بالتعاون المباشر والدبلوماسية مع تركيا"مؤكداً "إن الشعبان الأمريكي والتركي صديقان وحليفان منذ عقود عدة،والتعاون في القضايا الحرجة"يعمل الرئيس ترامب على تطوير علاقة الولايات المتحدة المهمة مع تركيا.
وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان صحفي إنّ الرئيس ترامب"استقبل الرئيس أردوغان في البيت الأبيض لإجراء مناقشات ثنائية حول مجموعة من القضايا المهمة.وتعد المشاركة المباشرة والدبلوماسية بين بلدينا ضرورية لمواجهة التحديات التي تواجه العلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة وتركيا.
وأفاد البيان"إن تعاون تركيا أمر حاسم لحماية مصالح الولايات المتحدة في المنطقة وخارجها،لقد خدمت العلاقات بين الولايات المتحدة وتركيا مصالح كلا البلدين لأكثر من 90 عاماً،وتركيا"حليفاً مهماً في حلف شمال الأطلسي (الناتو)"تركيا حليف مهم للناتو وتعاوننا المستمر مهم للمصالح الأمريكية في المنطقة وخارجها.
وأشار" إنّ الولايات المتحدة وتركيا يعملا"معا على العديد من القضايا الأمنية في الشرق الأوسط وحول العالم،تمتلك تركيا من بين أعضاء الناتو ثاني أكبر قوات مسلحة وقد رفعت من الإنفاق الدفاعي بهدف الوصول إلى 2% من الحد الأدنى من الالتزام بالناتج المحلي الإجمالي.
وأوضح"كانت تركيا شريكاً مهماً في الكفاح من أجل القضاء على خلافة داعش.ماتزال مشاركة تركيا المستمرة ضرورية لضمان ألا يعيد داعش تنظيم صفوفه.تواصل تركيا تقديم مساهمات مهمة إلى بعثة الدعم التابعة للناتو في أفغانستان.تعد تركيا شريكا مهما للمبيعات العسكرية الأجنبية، والتي يبلغ مجموعها مليارات الدولارات.
وقال البيان" إنّ تركيا ليست مجرد مشتر للمعدات العسكرية الأمريكية، بل هي أيضاً مورد لقطع الغيار لعشرات من البرامج الدفاعية الهامة للولايات المتحدة وحلف الناتو.ومن أجل تحقيق التقدم على جبهات أخرى، من المهم أن نحل القضايا التي تنطوي على شراء تركيا لنظام الدفاع الجوي الروسي إس-400 وتعزيز شراكتنا الدفاعية.وتطوير العلاقات الاقتصادية وموازنتها: يعمل الرئيس ترامب على توسيع التجارة وتحقيق تجارة عادلة ومتوازنة بين الولايات المتحدة وتركيا.
منوهاً" إنّ الولايات المتحدة تشجع تركيا على زيادة فتح أسواقها أمام السلع والخدمات الأمريكية وضمان وجود مجال متكافئ لعلاقاتنا التجارية.تتمتع تركيا بإمكانيات هائلة كشريك تجاري للولايات المتحدة.اعترافاً بهذه الفرصة، يعمل بلدانا معا لتحقيق هدف 100 مليار دولار في التجارة الثنائية سنوياً.تمثل تركيا وجهة مهمة ومتنامية للاستثمار الأمريكي.بلغ إجمالي الاستثمارات الأمريكية في تركيا 4,7 مليار دولار في العام 2018، بزيادة 9% عن العام السابق.تمثل تركيا أيضا مصدرا مهما للاستثمار في الولايات المتحدة، بحيث بلغت استثماراتها 2,4 مليار دولار في العام 2018.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019