×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | السفير الأمريكي تايلور يدلي بشهادته أمام مجلس النواب الأمريكي

السفير الأمريكي تايلور يدلي بشهادته أمام مجلس النواب الأمريكي

2019-11-15 02:8 منذ : 1617 يوم

Arabicpress / عرب برس

واشنطن(ARABICPRESS ):-قدّم السفير"الأمريكي"بيل تايلور" شهادته في أول جلسات استماع علنية حول التحقيق في قضية المساءلة،وأخذت مساحةً واسعة في الصحافة والإعلام الأمريكي لأنها القضية الأكبر بالوقت المعاصر"والتي قسمت الداخل الأمريكي وارتفعت المطالب إلى عزل الرئيس الأمريكي ترامب .
واستمع المحققون في الكونغرس إلى إفادة بأن ترامب أوف مساعدات عسكرية لأوكرانيا من أجل دفع الرئيس الأوكراني إلى فتح تحقيق مع بايدن منافسه المحتمل في الانتخابات الرئاسية.وقال تيلور في إفادته إن أحد الموظفين في السفارة سمع مكالمة هاتفية استفسر فيها ترامب عن "التحقيق" الأوكراني مع بايدن وجرت المكالمة مع غوردن سوندلاند، سفير الولايات المتحدة في الاتحاد الأوروبي، الذي يعتقد أنه قال للرئيس إن "الأوكرانيين مستعدون للمضي قدماً،وعندما سأل الموظف سوندلاند عن موقف ترامب من أوكرانيا، حسب تيلور، رد سوندلاند بأنه "مهتم أكثر بالتحقيق".
وقال ترامب في تغريدة "يوم الخميس"إنّ النائب"جون راتكليف "سأل الشاهدين "النجمين" ، "أين هو الحدث الذي لا يمكن الوصول إليه في تلك الدعوة؟" سيكون ذلك نهاية حالة يديرها أشخاص عاديون! - ولكن ليس ماكراً ..!
وعلّق النائب"مارك ميدوز"ويعتبر أحد حلفاء ترامب من خلال تغريدة قائلاً"وظيفة رائعة من قبل زملائي اليوم في لجنة إنتل. سلطوا الضوء بوضوح على الفجوات الهائلة في حجة الديمقراطيين وأثبتوا مستويات غير واقعية من الإشاعات المعنية لا توجد طريقتان حيال ذلك: لقد كان اليوم بمثابة انتكاسة كبيرة لخيال المساءلة الذي لا أساس له من الصحة.
وتحدث"دانييل جون بونجينو"وهو معلق أمريكي محافظ معدّ برنامج إذاعي ومؤلف ومرشح سابق للكونجرس وكيل سابق للخدمة السرية وهو عضو في الحزب الجمهوري وخاض انتخابات الكونغرس في الأعوام 2012 و 2014 و 2016 دون جدوى. قائلاً"على الرغم من أن تايلور لم يكن على اتصال ، فقد كان مع الرئيس زيلينسكي في اليوم التالي ( 26 يوليو)أثناء الإجابة على أسئلة ستيف كاستر ، المحامي الذي يتعامل مع الاستجواب للحزب الجمهوري أثناء التحقيق في قضية الإقالة نشأت أخيراً قضية تم تجاهلها تماماً من قبل الديمقراطيين. ماذا يعتقد زيلينسكي؟
وأضاف"بالتأكيد سوف يعترف القائد إذا كان في قلب سيناريو صعب،في سبتمبر عندما عقد الرئيس ترامب والرئيس زيلينسكي مؤتمراً صحفياً مشتركاً " قال زيلينسكي للصحافة إنه "لا يوجد ضغط" من ترامب للتحقيق في البيدن وفشل الديمقراطيون في التعرف على الكلمات التي تأتي مباشرة من الزعيم نفسه وليس من المستغرب أن يكون زيلينسكي غير مهم للديمقراطيين لماذا سيكون عندما تم إهمال نسخة الدعوة التي بدأت هذه المحنة بأكملها.وربما المرة الثالثة هي سحر. موقف زيلينسكي؟،التبادل القصير ولكن المهم بين الخروع هو كما يلي:الخروع: "لقد كنت مع الرئيس زيلينسكي في اليوم التالي؟"... السفير. تايلور: لقد التقينا به في اليوم التالي ".الخروع: "وهل أثار الرئيس زيلينسكي أي مخاوف بشأن وجهات نظره في الدعوة؟"
وأشار"إنّ السفير. تايلور"(عثرة) "حسنًا ، أه أنا ، السفير فولكر ، السفير سوندلاند ، أه في مكتبه وسألناه ، على ما أعتقد ، كيف كانت المكالمة قال "كانت المكالمة جيدة كنت سعيدًا بالمكالمة ويقول ترامب إن المكالمة كانت "مثالية" ، وقال زيلينسكي إنه "سعيد" بالمكالمة فقط "المبلغين عن المخالفات" الذين عملوا مع بايدن ، الرجل المعني نفسه ، كان لديهم مخاوف ومع ذلك ، فإن الديمقراطيين المتعطشين للدماء ومناهضي ترامب الذين فشلوا في عزل ترامب في ثلاث مناسبات سابقة قرروا عدم تجربة طريق جديد مثير للسخرية تمامًا.
كما قال النائب مايك تيرنر في جلسات اليوم نحن لسنا في محكمة ... وإذا كنا ، فسوف ينطبق التعديل السادس وكذلك القواعد الخاصة بالسماع والرأي ومعظم شهادتك لن تكون مقبولة على الإطلاق."

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019