×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | تعمل خرائط Google و Google Translate معًا لجعل الرحلات أقل توتراً

تعمل خرائط Google و Google Translate معًا لجعل الرحلات أقل توتراً

2019-11-14 06:05 منذ : 23 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

(SlashGear ):- تحصل Google على الكثير من التقلبات عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والممارسات الاحتكارية ، لكنها تظل بلا منازع بسبب الخدمات والمنتجات التي لا غنى عنها تقريبًا. لقد غيّرت خرائط Google منذ فترة طويلة الطريقة التي نتجول بها حول الأماكن ، على الصعيدين المحلي والخارجي ، في حين أن خدمة الترجمة من Google تزداد دقةً ومساعدة كل عام. تعمل Google الآن على تقريب هذين المنتجين معًا لتوفير تجربة السفر الأكثر صعوبة: محاولة التجول في بلد أجنبي.
يمكن أن يكون السفر في دولة لا تتحدث لغتك الأم تجربة تعليمية وكذلك تجربة مرهقة. ليست مشكلة كبيرة عند السفر مع دليل أو محلي ولكن عندما تكون وحدك أو مع مجموعة لا تتحدث اللغة المحلية ، فقد يكون ذلك صعباً للغاية. منذ فترة طويلة تحاول خدمة ترجمة جوجل كسر الحواجز اللغوية وهي تفعل الشيء نفسه بالنسبة للسفر.
مع التكامل الجديد بين Maps and Translate ، سترى أيقونة مكبر الصوت بجوار اسم مكان في خرائط Google. التنصت من شأنه أن يطرح ترجمة المكان ، سواء المكتوبة والشفوية. هذا يجعل التواصل مع السائقين أسهل أو حتى عند طلب التوجيهات فقط. حتى أن هناك زرًا سريعًا لنقلك من Maps مباشرة إلى الترجمة من Google.
واحدة من وسائل الراحة اللطيفة لهذا التكامل هي أنك لن تضطر إلى ضبط اللغة يدويًا للترجمة إليها. يتمتع الاثنان بذكاء كافٍ لاستنتاج لغة نظام هاتفك والدولة التي تبحث عنها في تطبيق الخرائط لجعلها غير مؤلمة قدر الإمكان.
سيتم نشر التحديث على مستخدمي Android و iOS اعتبارًا من هذا الشهر ، لذا فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يكون الجميع على قدم المساواة. سيغطي الإصدار الأولي 50 لغة فقط ، لكن Google تعد بأن المزيد سيأتي في الوقت المناسب.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019