×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | سيقوم Chrome قريبًا بتسمية مواقع التحميل البطيء بالشارات

سيقوم Chrome قريبًا بتسمية مواقع التحميل البطيء بالشارات

2019-11-12 08:47 منذ : 148 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

(GOOGLE):- هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تدمر تجربة تصفح الويب المثالية. الإعلانات الخبيثة وسوء التصرف هي تلك التي يتم إلقاء اللوم عليها معظم الوقت ، ولكن الصفحات التي يتم تحميلها ببطء شديد تهدر وقتك وصبرك.
غالبًا ما يفترض الأشخاص على الفور أنه إما الاتصال أو أن أجهزتهم هي التي تسبب التجربة البطيئة ، ولكن قد تكون مواقع الويب غير مستغلة لمتصفحات اليوم وتستخدم حالات. لهذا السبب تخطط Google لوضع العلامات على المواقع التي يتم تحميلها ببطء حتى تعرف أنها هي وليست هذه هي المشكلة.
تريد Google "تحديد المواقع التي عادة ما تكون سريعة أو بطيئة" لمساعدة المستخدمين على فهم أفضل عندما يتم تحميل الموقع ببطء ومكافأة تلك التي تحمل بسرعة. وتتمثل خطتها الحالية في استخدام شكل من أشكال التصنيف ، مثل شارة تظهر أثناء تحميل الصفحة في Chrome ، لتمييز تلك المواقع البطيئة. يشبه ذلك دائرة التخزين المؤقت سيئة السمعة تقريبًا ولكن لصفحات الويب.
إنها ، بالطبع ، طريقة غير دقيقة لإخفاء مواقع التحميل البطيء. قد تكون هذه الإستراتيجية مستهجنة بشكل عام لكنها نجحت من قبل. على سبيل المثال ، حددت Google بوضوح المواقع والصفحات التي لا تستخدم HTTPS على أنها غير آمنة. في النهاية ، سيقوم Chrome بحظر الصفحات والموارد التي تم تحميلها عبر قنوات غير آمنة.
لا يمكنها حظر المواقع البطيئة لأنها لا تخرق حقًا أي قاعدة صلبة أو تعرض أمن المستخدم للخطر. في الواقع ، لم تقرر Google بعد المعايير المحددة لتحديد مثل هذه المواقع بشكل لا لبس فيه وكذلك الأدوات التي يمكن استخدامها للتحقق من هذه التسميات. على عكس التشفير والإعلانات ، يمكن أن تكون سرعة تحميل الموقع أكثر صعوبة بعض الشيء.
ومع ذلك ، تحث Google أصحاب المواقع على عدم الانتظار لهذا اليوم. لديها بالفعل أدوات لقياس جودة الموقع أو الصفحة وكذلك لتحسين تجارب التصفح. بشكل مدهش بما فيه الكفاية ، لا توجد مواقع Google حتى باللون الأخضر باستخدام تلك الأدوات.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019

الأخبــــار
عرب برس ‏سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوناكري : الأوامر الملكية السامية الكريمة للتعامل مع جائحة كورونا اصبحت نموذجا بكيفية التعامل مع الازمات عرب برس د محمد انور ابو كف يكتب حوار مع فيروس كورونا عرب برس تنعى سفارة دولة فلسطين ممثلة بسفيرها عطا الله خيري واركان السفارة والدة بسام محمود البطل عرب برس اعلان هام لطلبة جامعة الإسراء للتعليم عن بعد عرب برس سفارة الإمارات تدعو رعاياها في الأردن بالتواصل معها عرب برس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ‎كوناكري : كلمة ‎الملك سلمان بن عبدالعزيز خارطة طريق ومبدأ جديد في التعامل عرب برس بمشاركة متصرفية ماركا مبادرة نشمي لمواجهة كورونا برش وتطهير وتوزيع الكمامات بالشوارع.. عرب برس الإفراج الفوري عن الموقوفين ممن تقل ديونهم عن 10 الاف دينار لشهر واحد فقط عرب برس إطلاق مبادره (نشمي)بمنطقة ماركا لتعقيم الأسواق والمحلات التجاريه والأماكن العامه عرب برس بالاردن مخالفة قانون الدفاع"..الحبس (3) سنوات او غرامة (3) الاف دينار او العقوبتين معا لكل من يخالف القانون