×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | تسبب شروط خدمة YouTube الجديدة قلقًا بشأن إنهاء حساب Google

تسبب شروط خدمة YouTube الجديدة قلقًا بشأن إنهاء حساب Google

2019-11-12 08:42 منذ : 148 يوم

فضل العيسائي / عرب برس

(GOOGLE):- تطمئن Google مستخدمي YouTube ، الذين يمثلون على الأرجح غالبية سكان العالم الذين يستخدمون الإنترنت ، ببساطة إلى إبقاء ToS محدّثة بعد سنوات من الغموض وعدم الوضوح.
ليس من غير المعتاد أن تستيقظ على رسالة بريد إلكتروني تخبرك بالتغييرات القادمة في شروط استخدام الخدمة. ولكن عندما تتضمن تلك الخدمة Google أو تملكها ، فإنه ليس من غير المألوف أن يتم خلط بعض الريش بأكثر من القليل. ربما ركز معظمهم على تداعيات الخصوصية المحتملة لشروط خدمة YouTube الجديدة ، والتي تحاول Google الاستجابة إليها بسرعة.
ومع ذلك ، يقوم أحد المستخدمين بإثارة أسئلة حول بند واحد معين قد يؤدي إلى الوفاة لأصحاب حسابات Google.وعلى الرغم من أنه لا يبدو أنه يغير أي شيء على السطح ، يبدو أن المصطلحات تشدد بدرجة أكبر على تذكير المستخدمين بأن Google هي الحكم النهائي في تحديد ما إذا كان لديك حق الوصول أم لا.
ومع ذلك ، لا ينطبق هذا فقط على YouTube ولكن على جميع خدمات Google ، التي ترتبط معًا بحساب Google واحد. وكما يشير أحد Redditor ، فإن فقرة واحدة في ToS الجديدة على YouTube يمكن أن تكلف المستخدم حساب Google بالكامل. هذا البند ينطبق على هذا النحو:
تشير الصياغة إلى أنه لا يمكن إنهاء الوصول إلا لحساب Google إلى YouTube لسبب من الأسباب ، لكن الفقرة قبل ذكره مباشرة تشير إلى إنهاء حساب Google لأسباب أخرى. غموض أو عمومية الكلمات ، التي ربما تكون متعمدة وقانونية ، هي الجزء الذي يثير قلق البعض الآن. يوتيوب وجوجل ، بعد كل شيء ، من المعروف أنه يحظر الحسابات لأسباب لا يوافق عليها الجمهور في بعض الأحيان.
بطبيعة الحال ، تتمتع Google بحقها الكامل في وضع القواعد ، حيث ترى أنها تمتلك خدمة أيضًا تجارية وليست مؤسسة خيرية. لسوء الحظ ، ليس لدى المستخدمين سوى خيار ضئيل للغاية في هذا الموضوع ويوافقون عمليًا وقانونيًا على هذه الشروط ببساطة عن طريق استخدام YouTube.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف : 00967739057499

وتساب : 00967739057499

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019

الأخبــــار
عرب برس ‏سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كوناكري : الأوامر الملكية السامية الكريمة للتعامل مع جائحة كورونا اصبحت نموذجا بكيفية التعامل مع الازمات عرب برس د محمد انور ابو كف يكتب حوار مع فيروس كورونا عرب برس تنعى سفارة دولة فلسطين ممثلة بسفيرها عطا الله خيري واركان السفارة والدة بسام محمود البطل عرب برس اعلان هام لطلبة جامعة الإسراء للتعليم عن بعد عرب برس سفارة الإمارات تدعو رعاياها في الأردن بالتواصل معها عرب برس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ‎كوناكري : كلمة ‎الملك سلمان بن عبدالعزيز خارطة طريق ومبدأ جديد في التعامل عرب برس بمشاركة متصرفية ماركا مبادرة نشمي لمواجهة كورونا برش وتطهير وتوزيع الكمامات بالشوارع.. عرب برس الإفراج الفوري عن الموقوفين ممن تقل ديونهم عن 10 الاف دينار لشهر واحد فقط عرب برس إطلاق مبادره (نشمي)بمنطقة ماركا لتعقيم الأسواق والمحلات التجاريه والأماكن العامه عرب برس بالاردن مخالفة قانون الدفاع"..الحبس (3) سنوات او غرامة (3) الاف دينار او العقوبتين معا لكل من يخالف القانون