×

ما هي خدمة RSS ؟

 خدمة RSS هي خدمة لمتابعة آخر الأخبار بشكل مباشر وبدون الحاجة إلى زيارة الموقع ، ستقدم لك خدمة RSS عنوان الخبر ، ومختصر لنص الخبر ، ووصلة أو رابط لنص الخبر الكامل على الموقع ، بالإضافة إلى عدد التعليقات الموجودة.

على ماذا يدل RSS ؟

هذا الإختصار يدل على Really Simple Syndication ، و هي تعني تلقيم مبسط جدا ، حيث يقوم الموقع بتلقيم الأخبار إلى عميل RSS مباشرة بدون تدخل من المستخدم ، مما يوفر الوقت والجهد.

كيف يمكنني أن أشترك في خدمة RSS ؟

يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :

- عن طريق متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كمتصفح موزيلا فايرفوكس أو متصفح Opera أو متصفح إنترنت اكسبلورر 7.0 أو أحدث.

- عن طريق برنامج قراءة RSS خاص (RSS Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الاخبار الجديدة الواردة عن طريق خدمة RSS .

هناك نوعين من القُراء - على الإنترنت و مكتبي .

Person

متاح .

الإعلان هنا

عرب برس للأخبار | تشاكا: سأواصل القتال من أجل استعادة مركزي

تشاكا: سأواصل القتال من أجل استعادة مركزي

2019-11-11 22:06 منذ : 1600 يوم

Arabicpress / عرب برس

لندن( AFP):- أكد لاعب وسط المنتخب السويسري لكرة القدم غرانيت تشاكا أنه مستعد للقتال من أجل استعادة مركزه في أرسنال، وذلك عقب قرار مدربه الإسباني أوناي إيمري تجريده من شارة القائد واستبعاده عن الفريق على خلفية شتمه لقسم من جمهور "المدفعجية".
وغاب ابن الـ27 عاما عن الفريق منذ الحادثة التي حصلت لحظة استبداله قبل أسبوعين في المباراة ضد كريستال بالاس (2-2) في المرحلة العاشرة من الدوري الممتاز، حيث وجه له قسم من الجمهور صافرات الاستهجان، فكان رد السويسري بوضع يده على أذنه أثناء ذلك، وبدا أنه توجه بشتيمة إلى المشجعين، قبل أن يغادر الملعب مباشرة من خلال نفق غرف الملابس.
وأضافت هذه الحادثة المزيد من التوتر إلى العلاقة المضطربة بين مشجعي "المدفعجية"، واللاعب الذي يدافع عن ألوان الفريق منذ العام 2016، ويحمل منذ بداية الموسم الحالي شارة قيادته.
وعلى الرغم من الحديث عن إمكانية التخلي عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية، شدد تشاكا: سأواصل قتالي وسأبذل قصارى جهدي في كل حصة تمرينية. أعتقد أننا تعاملنا الأسبوع الماضي مع ما حصل وأنا جاهز. الفترة التي أمضيتها في أرسنال كانت إيجابية جدا لوقت طويل.
وأفاد في تصريح لصحيفة "بليك" السويسرية: بعد بداية صعبة، لعبت كثيرا وعشت وقتا رائعا في أرسنال. عائلي وأنا مرتاحون جدا أيضا في مدينة لندن، مشيرا إلى أن ما حصل في المباراة ضد كريستال بالاس لم يقلل من إعجابه بالمدينة والنادي.
ويمر أرسنال بفترة صعبة جدا إذ لم يفز سوى مرة واحدة في مبارياته الست الأخيرة في الدوري الممتاز، بينها مباراة السبت التي خسرها ضد ليستر سيتي صفر-2 ما جعله يتخلف في المركز السادس بفارق ثماني نقاط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال.
ويأمل إيمري ولاعبوه في الإفادة من فرصة عطلة المباريات الدولية من أجل التقاط الأنفاس ومحاولة العودة باندفاع حين تعود عجلة الدوري الى الدوران في 23 الشهر الحالي ضد ساوثمبتون.
وأقر تشاكا أنه شعر بالأذى جراء الصافرات التي تعرض لها، كاشفا أنه كان غاضبا لأن ابنته تعرضت للإهانات على مواقع التواصل الاجتماعي لكنه أكد أن الذي حصل أثر على معنويات الفريق بأكمله.
وأوضح: الإهانة والتوجه بالسباب إلى قائد فريقك سيسبب باستياء وأجواء سيئة في الفريق المفترض أن تشجعه. هذا الأمر غير منطقي من وجهة نظري ويضعف روحية الفريق، متحدثا عن الإهانات الكثيرة التي تعرض لها على وسائل التواصل الاجتماعي وما حصل خارج عن المألوف ومبالغ به ولا يمكن تبريره.

شاركنا بتعليقك

  • التعليقات الواردة في الصفحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

  • جميع التعليقات تخضع للتدقيق من قبل إدارة التحرير

  • التعليقات التي تحمل معلومات إضافة يتم تثبيتها كملحق للمادة ورافد للخبر من ذكر المصدر

  • التعليقات التي تحتوي على تحريضاً على الطوائف أو تحريض على العنف ، او الأديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

  • عدم تكرار التعليق

تراجع عن التعليق

شاركنا بتعليقك

التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة الصحيفة.

متاح

الإعلان هنا


الطاقم الإداري
  • Image فضل أبوبكر العيسائي
    editor رئيس التحرير

للتواصل معنا

العنوان : عدن -المنصورة -شارع التسعين

هاتف :

وتساب :

بريد الكتروني :arabicpresss@gmail.com

 

جميع الحقوق محفوظة لـ عرب برس 2010 - 2019